YouTube Money Calculator عن طريق القنوات ومقاطع الفيديو

استخدام قدراتنا يوتيوب المال حاسبة للتحقق من القنوات ومقاطع الفيديو الأخرى وفهم مقدار الأرباح التي تكسبها أو ما هي الإمكانيات لقناتك يتم إنشاء الأدوات أدناه بناءً على المتوسط CPMمن مقالاتنا حيث استخرجنا بيانات إعلانية من قنوات حقيقية:

علاوة على ذلك في المقالة (بعد YouTube Money Calculator) لدينا بعض الاقتراحات والنصائح حول كيفية البدء في كسب المزيد من الأرباح من إعلانات YouTube الخاصة بك.

كيف يتم حساب أموال YouTube؟

يقتطع YouTube 45٪ من جميع عائدات الإعلانات ويحتفظ بها كعمولة مقابل خدماتهم. لكي تبدأ في جني الإيرادات ، يلزمك إعداد ملف ادسينس حساب وربطه بقناتك على YouTube. الأدوات أدناه تخصم العمولة بالفعل وما تراه هو صافي الإيرادات.

في حساب AdSense الخاص بك ، سيكون لديك حق الوصول إلى التقارير التي توجد بها معظم البيانات التي تحتاجها. من المهم أن تفهم كيفية قراءة البيانات واتخاذ القرارات التي يمكن أن تؤثر على مقدار أرباحك في المستقبل.

سيظهر تقرير AdSense الخاص بك:

  • انطباعات
  • مرات مشاهدة الصفحة
  • نقرات
  • طبع RPM
  • عرض نشط

يمنحك RPM (العائد لكل ألف ظهور) فكرة جيدة عن مدى جودة أداء قناتك ويخلق مساحة لإجراء التعديلات. يمكن أن يساعدك التركيز على محتوى فيديو معين وطول الفيديو ووقت نشره على كسب المزيد. على سبيل المثال ، إذا كانت القناة تكسب 3.50 دولارًا من 2000 مشاهدة للصفحة ، فإن العائد لكل ألف ظهور للصفحة هو (3.50 دولار / 2000) * 1000 = 1.75 دولارًا لكل ألف ظهور.

ضع في اعتبارك أن لكل قناة عددًا مختلفًا من العائد لكل ألف ظهور ، ويمكن أن تتقلب أيضًا بناءً على الوقت أو اليوم أو الأسبوع أو الشهر أو الموسم.

YouTube Money Calculator للقنوات

YouTube Money Calculator لمقاطع الفيديو

ما العوامل التي تؤثر على أرباح YouTube وكيفية تحسينها؟

هناك العديد من العوامل التي يمكن أن تؤثر على مقدار ما تكسبه. لقد قمنا بإدراج أهمها مع اقتراحات حول كيفية تحسين أداء قناتك وكسب المزيد من المال.

1. تفاعل المستخدم

سيكون لكل قناة مجموعة فريدة خاصة بها من الجمهور. سيسمح لك معرفة ذلك بنشر محتوى جذاب ومناسب يجعل المستخدمين يشاهدون الفيديو بأكمله. كلما تمت مشاهدة المزيد ، زادت ربحك ، بهذه البساطة. مع وجود ملايين القنوات على نظام YouTube الأساسي ، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو توفير محتوى عالي الجودة يرغب الأشخاص في مشاهدته وينتظرون بفارغ الصبر.

بمجرد إنشاء المحتوى ، لن تكون هناك طريقة لدفع الأشخاص للنقر فوق الإعلانات. لهذا السبب يجب أن تكون مقاطع الفيديو ملائمة وسيقدرها المعلنون. المحتوى الملائم = الإعلانات ذات الصلة والمزيد من النقرات. من فضلك لا تنقر على الإعلانات الخاصة بك. يمكن لخوارزمية AdSense أن تلاحظ ذلك وتمنع حسابك الإعلاني.

2. تحسين محرك بحث YouTube (SEO)

خدمات SEO مهم لأي نوع من أنواع إنشاء المحتوى الإبداعي. هناك بعض الأساليب الرئيسية التي يمكنك استخدامها للوصول إلى جمهورك المستهدف وتجذب الانتباه في نتائج بحث Google و YouTube.

بعض الأدوات الرئيسية التي يقدمها YouTube ويمكن لأي شخص استخدامها:

  • أوصاف
  • تحليل الفيديو
  • ابحث عن رحلتك
  • العناوين
  • قوائم التشغيل

إذا كان منشئ المحتوى يصنع مقطع فيديو حول البدائل الإعلانية ، فعليه استخدام الكلمات الموجودة في عنوان الفيديو. من الأمثلة على ذلك ، "أفضل 10 بدائل إعلانية أفضل". إنه واضح ويتضمن أيضًا الكلمة الرئيسية الرئيسية في العنوان.

في الوصف ، يجب أن تقدم مزيدًا من التفاصيل حول الفيديو. أنت تعرف بالفعل ما هو الفيديو ، لذا حاول أن تجعله قصيرًا وسهل الفهم. بينما للكلمات الرئيسية ؛ اختصر! على سبيل المثال ، جرّب "بدائل الإعلان على YouTube" ، "أفضل بدائل إعلانية". ضمّن كلتا الكلمتين في الجمل.

قم بإنشاء قوائم تشغيل ، ليس فقط مع المحتوى الخاص بك ولكن قم بتضمين الآخرين أيضًا. سيخلق هذا التنوع وسيبقي انتباه المستخدم ومشاركته لفترة أطول.

3. خوارزميات يوتيوب

لقد تغيرت خوارزمية YouTube كثيرًا بمرور الوقت. قبل عام 2012 ، صنف YouTube مقاطع الفيديو الخاصة به بناءً على عدد المشاهدات. كلما زاد عدد الأشخاص الذين شاهدوا مقاطع الفيديو ، زادت التوصية بها وعرضها على المشاهدين الآخرين. كانت هناك مشكلة مع ذلك. تعلم الناس لعبة الخوارزمية بسهولة. فقط عن طريق إضافة عنوان clickbait سيولد قدرًا كبيرًا من المشاهدات. الآن تغير كل شيء. ببساطة: كل هذا يعتمد على بياناتك. كلما كان لديهم المزيد ، كان بإمكانهم استهدافك بشكل أفضل.

النظام له هدفان:

  1. لزيادة رضا المشاهدين ومشاركتهم على المدى الطويل
  2. لمساعدة المشاهدين في العثور على مقاطع الفيديو التي قد يرغبون في مشاهدتها

تؤثر الخوارزمية في ستة أماكن تجد فيها توصيات على YouTube:

  1. على صفحة يوتيوب الرئيسية
  2. التدفقات الرائجة
  3. نتائج البحث
  4. الإشعارات
  5. التيارات الموصى بها
  6. اشتراكات القناة

كل هذه الأشياء المعقدة ، فكيف يمكنك تحسين فرصتك في اقتراح الفيديو الخاص بك للآخرين؟

  1. أضف كلمات دقيقة وذات صلة في العنوان مع البيانات الوصفية الخاصة بك.
  2. إنشاء وصف مقنع للفيديو الخاص بك.
  3. قم بإنشاء صور مصغرة مخصصة ، ولا تستخدم الصور المخزنة.
  4. قم بتضمين قسم في الفيديو حيث تشجع الناس على الاشتراك في قناتك.
  5. روّج لقناتك على YouTube بكل طريقة ممكنة. استخدم وسائل التواصل الاجتماعي ، وارتد القميص في الأماكن العامة مع ذكر اسم قناتك عليه ، وأنشئ البث المباشر لـ TikTok و Twitch و Facebook.
  6. نسخ الفيديو الخاص بك. يشاهد الكثير من الأشخاص مقاطع فيديو YouTube دون تشغيل الصوت. ليس ذلك فحسب ، سيكون الأشخاص الذين يعانون من ضعف السمع سعداء جدًا بالنسخ. لذا تأكد من أن الجميع يمكنهم الاستمتاع بالمحتوى الرائع الخاص بك.

هل ترغب في كسب المزيد؟ جرب هذا!

اخيرا وليس اخرا. لا تحتاج إلى الاعتماد فقط على أرباح AdSense لمقطع الفيديو الخاص بك. هناك العديد من الطرق الأخرى التي يمكنك من خلالها كسب أموال إضافية. أفضل شيء هو أنه في معظم الأوقات سيكون لديك قدر أكبر من التحكم وخصومات (عمولات) أقل مما هو عليه مع AdSense.

  • البضائع - قم بإنشاء تصميمات القمصان الخاصة بك. هناك العديد من الشركات التي ستقوم بتعبئتها وشحنها. مثل Printful.
  • التبرعات - لا يتم دفع أي عائد تكسبه من YouTube إلا مرة واحدة شهريًا. بحاجة الى بعض اضافية؟ أنشئ بثًا مباشرًا بمحتوى ممتع واطلب التبرعات.
  • SuperChat - إنها ميزة جديدة تمامًا يتم تقديمها في العروض الأولى والبث المباشر. تعني هذه الميزة أنه يمكن للمستخدم إرسال الأموال باستخدام التطبيق. من خلال القيام بذلك ، سيتم تمييز الرسالة. يوصى بهذا للقنوات المتوسطة إلى الكبيرة التي يوجد بها عدد كبير من المشاهدين.
  • التسويق بالعمولة - قم بتضمين المنتجات في الفيديو الخاص بك واطلب من المستخدمين استخدام المنتج برمز خصم فريد. بهذه الطريقة ستعرف الشركة أنك قادتهم إلى هناك. اكتب إلى العديد من الشركات ذات الصلة بجمهورك واطلب الشراكات.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

YouTube Money Calculator by Channels and Videos

Use our YouTube Money calculator to check on other channels and videos and understand how much revenue they earn or what is the potential for your channel. The tools below are created based on the average CPM‘s from our articles where we extracted advertising data from real channels:

Further in the article (after YouTube Money Calculator) we have some suggestions ands tips on how you can start earning more revenue from your YouTube ads.

How Is YouTube Money Calculated?

YouTube deducts 45% of all ad revenues and keeps it as a commission for their service. In order for you to start earning revenue you need to set up an AdSense account and connect it to your YouTube channel. The tools below are already deducting the commission and what you see is NET revenue.

In your AdSense account you will have access to reports where most of the data you need is located. It is important that you understand how to read the data and make decisions that can influence how much you earn in the future.

Your AdSense report will show:

  • Impressions
  • Pageviews
  • Clicks
  • Impression RPM
  • Active view

Your RPM (Revenue per thousand impressions) gives you a good idea of how well your channel is performing and it creates a room to make adjustments. Such as focusing on specific video content, length of video and time when it is published can help you earn more. For example, if a channel earns $3.50 from 2000 page views, the page RPM is ($3.50 / 2000) * 1000 = $1.75 RPM.

Keep in mind that every channel will have different RPM’s, they can also fluctuate based on the time, day, week, month or season.

YouTube Money Calculator for Channels

YouTube Money Calculator for Videos

What Factors Affect YouTube Revenue and How to Make it Better?

There are many factors that can affect how much you earn. We have listed the most important ones with suggestions on how to improve your channel performance and earn more money.

1. User Engagement

Every channel will have their own unique set of audience. Knowing this will allow you to publish content that is engaging and relevant making users watch the whole video. The more is watched the more you will earn, as simple as that. With millions of channels on YouTube platform the best you can do is provide high quality content that people want to watch and are waiting for impatiently.

Once you create content there is no way for you to push people to click on the ads. That is why videos have to be relevant and advertisers will appreciate it. Relevant content = relevant ads and more clicks. Please do not click on your own ads. AdSense algorithm can notice it and block your advertising account.

2. YouTube Search Engine Optimization (SEO)

SEO is important for any type of creative content creation. There are a few main techniques that you can use to reach your target audience and get noticed in Google’s and YouTube’s search results.

A few of the main tools that YouTube offers and can be used by anyone:

  • Descriptions
  • Video Analysis
  • Keywords
  • Titles
  • Playlists

If a creator is making a video about Advertising Alternatives, they should use the words in the video title. An example would be, “Top 10 best Advertising Alternatives”. It is clear and it also includes the main keyword in the title.

In the description you should give more detail about the video. You already know what the video is about so try to make it short and easy to understand. Whereas for keywords; keep it short! For example, try “Advertising Alternatives for YouTube”, “The Best Advertising Alternatives”. Include both words in the sentences.

Create playlists, not only with your own content but include others as well. This will create diversity and will keep the user’s attention and engagement for a lot longer.

3. YouTube Algorithms

YouTube’s algorithm has changed a lot over time. Before 2012 YouTube ranked its videos based on view count. The more people watched the videos the more it would be recommended and presented to other viewers. There was a problem though. People learned the game of algorithm easily. Just by adding a clickbait title would generate a great amount of views. Now it has all changed. Simply: it is all based on your data. The more they have it the better they can target you.

The system has two aims:

  1. to maximize long-term viewer satisfaction and engagement
  2. to help viewers find videos they might want to watch

The algorithm affects six places you find recommendations on YouTube:

  1. On YouTube homepage
  2. Trending streams
  3. Search results
  4. Notifications
  5. The recommended streams
  6. Channel subscriptions

All of this complex stuff, so how can you improve your chance of having your video recommended to others?

  1. Add accurate and relevant words in your title along with your metadata.
  2. Create compelling description of your video.
  3. Create custom thumbnails, don’t use stock photos.
  4. Include a section in the video where you encourage people to subscribe to your channel.
  5. Promote your YouTube channel in every possible way. Use social media, wear a t shirt in public with your channel name on it, create TikTok, Twitch and Facebook livestreams.
  6. Transcribe your video. Quite many people watch YouTube videos without their sound turned on. Not only that, people with bad hearing will be very happy about the transcription. So make sure everyone can enjoy your amazing content.

Wish to Earn Even More? Try These!

Last but not least. You do not need to solely rely on AdSense earnings for your video. There are many other ways that can earn you extra money. The best thing is that for most of the time you will have a lot more of control and less deductions (commissions) than it is with AdSense.

  • Merchandise – create your own t-shirt designs. There are many companies out there that will pack them and ship them. Such as Printful.
  • Donations – Any revenue you earn from YouTube is only paid once a month. Need some extra? Create a live stream with fun content and ask for donations.
  • SuperChat – It is quite a new feature that is offered on premiere offerings and live streams. This feature means that a user can send money using the app. By doing so the message will be highlighted. This would be recommended for medium to large channels where there are a lot of viewers.
  • Affiliate Marketing – Incorporate products in your video and ask users to use the product with a unique discount code. This way the company will know you led them there. Write to multiple companies that are relevant to your audience and ask for partnerships.

© Copyright 2020 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)