إعلان
إعلان

سواء كنت مدونًا أو بائع تجزئة أو صاحب متجر للتجارة الإلكترونية ، فمن المحتمل أن يكون تصنيف إعلانات Google مهمًا لأرقام توليد العملاء المحتملين. ومع ذلك ، قد يكون من الصعب للغاية تحديد المزيج المثالي من الدعوة إلى العمل والآداب المهنية وعرض القيمة مع جملة أو جملتين فقط. 

وفقًا عبقرية بيز الصغيرة، ذكر 79٪ من المسوقين أن إعلانات الدفع بالنقرة كانت مفيدة للغاية لعلاماتهم التجارية. مع 97٪ من العملاء يبحثون عن شركات محلية مع هيمنة بحث Google بنسبة 92.96٪ ، حان الوقت الآن للعمل وكتابة نسخة قاتلة. بعد قولي هذا ، دعنا نلقي نظرة فاحصة على النقاط الرئيسية التي يجب الانتباه إليها كتابة نسخة إعلانات Google (AdWords) في 2020.

لماذا يعتبر نسخ إعلانات Google (AdWords) من Killer أمرًا مهمًا

قبل أن نتعمق في نصائح حول كتابة الإعلانات AdWords من Google المحتوى ، دعنا نستكشف لماذا يجب عليك تطبيق مثل هذه المنهجية في حسابك الرقمي جهود التسويق. نظرًا لكون مُحسّنات محرّكات البحث موضوعًا ساخنًا فيما يتعلق بالتحسين ، فإن الاعتماد على مجموعة أدوات Google من أجل تعزيز ترتيب البحث الخاص بك ليس بالأمر المنطقي. 

إعلان

جنبًا إلى جنب مع الرسائل ذات الصياغة الجيدة ، يمكنك إعلانات Google (AdWords) سيحقق المحتوى مشاركة أعلى ورؤية عالمية ومكاسب أرباح صافية أسرع من أشكال التحسين الأخرى. الاستفادة من إعلانات Google (AdWords) يوصى به لأي شخص يرغب في إنشاء عملاء محتملين جدد واكتساب ظهور لموقعهم الإلكتروني بالإضافة إلى اتباع اتجاهات تحسين محركات البحث. بمجرد إنشاء خط أنابيب للكتابة في إعلانات Google (AdWords) ، ستتوفر العديد من المزايا المهمة لموقعك على الويب ، بما في ذلك:

  • ميزة ملموسة على المنافسين على جوجل SERP
  • استهداف جمهور أسهل بفضل تحليلات Google الداخلية
  • ميزات جدولة الإعلان التي تسمح بتجزئة إضافية للمستخدم
  • إنشاء إستراتيجية تجديد النشاط التسويقي لمزيد من المحتوى وتحسين الإعلان
  • عائد استثمار مرتفع وكفاءة إعلان مقارنة بالوقت الأولي واستثمار الموارد

نصائح لكتابة نسخة Killer من إعلانات Google (AdWords)

1. خاطب القارئ شخصيًا

ليس إعلانات Google (AdWords) هي أداة تقنية تسمح لك باكتساب عملاء محتملين جدد والتعرض من خلال ترتيب أفضل ، ولا يزال تخصيص النسخ أمرًا مهمًا. مع وضع ذلك في الاعتبار ، فإن مخاطبة القراء باسم "أنت" ، واستخدام الضمائر الشخصية مثل "نحن" و "نحن" و "أنت" ستؤدي إلى العجائب لجذب إعلانك. 

إعلان

تأكد من تجنب اللغة الروبوتية ، البعيدة والموجهة نحو المبيعات بشكل مفرط في كتابة الإعلانات الإعلانية (على الرغم من أن هذا هو سبب وجودها). بدلاً من ذلك ، قدم شيئًا "أكثر" للقارئ - شخصية علامة تجارية وصوت يمكنهم التعرف عليه. 

بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك التأكيد على قيم علامتك التجارية أو بيانات المهمة أو الأهداف طويلة المدى في نسخة الإعلان للتحريض على التعاطف والتفاهم مع القارئ. بغض النظر عن ما تبيعه أو الخدمة التي تقدمها للعملاء المحتملين ، فهي شخصية إعلانات Google (AdWords) النسخ مهم أكثر مما نعطيه الفضل.

2. البيانات الرقمية تلفت الانتباه

عندما يتعلق الأمر بنسخ الإعلان ، فإن اسم اللعبة هو لفت الانتباه إلى كتابتك في أسرع وقت ممكن. يكمن السبب وراء ذلك في عادتنا الفطرية للتمرير بسرعة عبر المحتوى وإيلاء القليل من الاهتمام للعناوين الفردية أو الشعارات. 

إعلان

من أجل تعديل هذا القصور النفسي ، يمكن للبيانات الرقمية والتجريبية المتعلقة بإثباتك الاجتماعي وأدائك أن تفعل الحيلة. على سبيل المثال ، ستساعد أرقام المبيعات الإيجابية أو النسب المئوية للعملاء الراضين أو عدد السنوات أو العملاء الذين لديك تحت حزامك على نسختك بشكل كبير. 

منصات الكتابة مثل كتابة المقال الأعلى و إيفرنوت، بالإضافة إلى البيانات الداخلية من عروض المبيعات السابقة ، يمكن أن تعمل بشكل جيد لجذب عملاء متوقعين جدد. تأكد من الاعتماد فقط على البيانات الصادقة وتعمل لصالحك ، في سياق حملة تسويق المحتوى النشطة حاليًا.

3. استهداف الكلمات الرئيسية ذات الصلة

كما ذكرنا سابقاً ، ما يميز إعلانات Google (AdWords) من جهة أخرى أدوات التسويق التي تركز على تحسين محركات البحث هو ارتباطه المتأصل باتجاهات ترتيب البحث. وهكذا ، فإن أدوات مثل Google Keyword Planner يمكن أن تساعد في توسيع مدى وصولك وكفاءة الإعلان عن طريق إدخال كلمات رئيسية ذات صلة في المزيج. 

نظرًا لأن معظم المستخدمين يتصفحون الويب بحثًا عن المحتوى من خلال الكلمات الرئيسية ، فإن هذا سيسمح لنسختك بالتألق والعثور على الجمهور المناسب. تأكد من عدم إثقال نسختك بعدد كبير جدًا من الكلمات الرئيسية لأن ذلك سيكون له تأثير سلبي على أداء إعلانك. 

اهدف إلى تحقيق توازن احترافي بين الكلمات الرئيسية وثيقة الصلة بالموضوع والكتابة الأصلية والجذابة المكتوبة مع مراعاة الإنسان على الطرف الآخر. سيساعد القيام بذلك على تمييز علامتك التجارية عن المنافسة وجلب المزيد من المشاركة إلى موقع الويب الخاص بك بدلاً من الكتابة بدون كلمات رئيسية.

4. استقر على مكدس الكتابة

من أجل توحيد أسلوبك في كتابة الإعلانات والتنسيق ، يجدر تقديم منصات كتابة مخصصة لمزيجك التسويقي. على هذا النحو ، يمكن للأدوات التالية تسهيل إنشاء محتوى عالي الجودة وضمان فعالية أفضل لمحتوى إعلانات Google (AdWords) نسخ في المستقبل:

  • مقروء - خدمة مخصصة لتدفق المعلومات ووضوحها وتنسيق كثافة الكلمات الرئيسية
  • الباحث - منصة احترافية مع محررين وكتاب متاحين لخدمات الاستعانة بمصادر خارجية
  • Grammarly - أداة مصممة مع التدقيق اللغوي والتدقيق الإملائي والتنظيف النحوي العام بعد الكتابة
  • اكتب الكشافة - منصة مع العديد من أنواع المحتوى والخدمات المتاحة لاحتياجاتك التسويقية
  • همنغواي - الخدمة التي تتيح سهولة قراءة محتوى إعلانك وتنسيقه وتسليمه
  • مقال أنيق - المنصة التي تمكنك من توسيع عروضك التسويقية إلى أنواع مختلفة من الكتابة

5. العب على FOMO للقارئ

الخوف من الضياع ، أو FOMO ، هو أسلوب تسويقي رائع لتوظيفه في كتابة الإعلانات الخاصة بك. يمكن بسهولة دمج الأحداث ذات الوقت المحدود والعروض الخاصة والصفقات لمرة واحدة وأنواع عروض البيع الأخرى إعلانات Google (AdWords) المحتوى جنبًا إلى جنب مع التخصيص المذكور أعلاه. 

إن السماح للقارئ بمعرفة أن حدث المبيعات لن يستمر إلى الأبد وأن هذا هو وقت العمل الآن سيؤدي بكفاءة إلى المشاركة. وبالمثل ، سيضمن ذلك مشاركة إعلاناتك بين الدوائر الاجتماعية مما سيزيد من مدى وصولها عبر الويب بشكل فعال.

تجدر الإشارة إلى أنه يجب عليك دعم ذلك من خلال الأحداث والمبيعات الفعلية على الصفحة المقصودة نفسها لإضفاء الشرعية على ملف إعلانات Google (AdWords) نسخ المطالبات. تأكد من تدوير العروض والحملات المختلفة بشكل دوري إلى استفد بشكل كامل من FOMO وضمان معدلات تحويل أعلى لإعلاناتك في المستقبل.

في الخلاصة

بمجرد أن تتعامل مع كتابة الإعلانات المنسوخة لعملك ، تعلم التعقيدات و ميزات إعلانات Google (AdWords) يجب أن تصبح أولوية. على الرغم من أن إعلاناتك جذابة للقارئ النهائي ، إلا أنها تحتاج إلى توقيت جيد واستهداف الفئة السكانية المناسبة من أجل الأداء على النحو المنشود. 

تعلم من محاولاتك الإعلانية السابقة من خلال تحليل البيانات وابحث باستمرار عن طرق جديدة للتكيف مع الاتجاهات الشائعة وتوقعات الجمهور. ابق على أصابع قدميك في جميع أنحاء إعلانات Google (AdWords) الحملة وستصل بلا شك إلى النتائج المرجوة عاجلاً وليس آجلاً.

نبذة عن الكاتب: تغذي كريستين سافاج ، وتشرر وتمكن باستخدام سحر الكلمة. إلى جانب سعيها للحصول على شهادتها في الكتابة الإبداعية ، كانت كريستين تكتسب خبرة في صناعة النشر ، مع خبرة في إستراتيجية التسويق للناشرين والمؤلفين. تعمل الآن ككاتبة مستقلة في اكتبو الباحث، تقوم كريستين أيضًا ببعض أعمال التحرير في كلاسي و الموضوع

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول كريستين سافاج

تغذي كريستين سافاج ، وتشرر وتمكن باستخدام سحر الكلمة. إلى جانب سعيها للحصول على شهادتها في الكتابة الإبداعية ، كانت كريستين تكتسب خبرة في صناعة النشر ، مع خبرة في استراتيجية التسويق للناشرين والمؤلفين. تعمل الآن ككاتبة مستقلة في TrustMyPaper و GrabMyEssay ، كما تقوم كريستين ببعض أعمال التحرير في BestEssay.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Whether you’re a blogger, a retailer or an eCommerce store owner, chances are that Google ads ranking matters for your lead generation numbers. However, nailing the perfect combination of a call to action, professional etiquette and value proposition with only a sentence or two can be extremely difficult. 

According to Small Biz Genius, 79% of marketers stated that PPC ads have been hugely beneficial for their brands. With 97% of customers searching for local businesses combined with Google’s search dominance of 92.96%, now is the time to act and write killer copy. That being said, let’s take a close look at the key points you should pay attention to in writing Google Ads (AdWords) copy in 2020.

Why Killer Google Ads (AdWords) Copy Matters

Before we dive into copywriting tips for Google AdWords content, let’s explore why you should apply such a methodology in your digital marketing efforts. With SEO being a hot topic in regards to optimization, relying on Google’s toolset in order to boost your search ranking is a no brainer. 

Combined with well-worded messaging, your Google Ads (AdWords) content will bring higher engagement, global visibility and bottom line revenue gain quicker than other forms of optimization. Utilization of Google Ads (AdWords) is recommended for anyone wanting to generate new leads and gain exposure for their website in addition to following SEO trends. Once you establish a copywriting pipeline within Google Ads (AdWords), several important benefits will become available to your website, including:

  • Concrete advantage over competitors on Google’s SERP
  • Easier audience targeting due to Google’s in-house analytics
  • Ad scheduling features which allow for additional user segmentation
  • Remarketing strategy creation for further content and ad refinement
  • High ROI and ad efficiency compared to the initial time and resource investment

Tips for Writing Killer Google Ads (AdWords) Copy

1. Address the Reader Personally

While Google Ads (AdWords) is a technical tool which will allow you to gain new leads and exposure through better ranking, copy personalization still matters. With that in mind, addressing your readers as “you”, and using personal pronouns such as “we”, “us”, “you” will do wonders for your ad’s engagement. 

Make sure that you avoid robotic, distanced and overly sales-oriented lingo in ad copywriting (even though that’s the reason for its existence). Instead, offer something “more” to your reader – a brand personality, and a voice which they can identify with. 

Additionally, you can emphasize your brand values, mission statements or long-term goals in the ad copy to incite empathy and understanding with the reader. Regardless of what you sell or what service you offer to potential leads, personalized Google Ads (AdWords) copy matters more than we give credit to it.

2. Numeric Data Draws Attention

When it comes to ad copy, the name of the game is to draw attention to your writing as fast as possible. The reason behind this lies in our innate habit to quickly scroll through content and pay little attention to individual titles or taglines. 

In order to amend for that psychological shortcoming, numeric and empiric data regarding your social proof and performance can do the trick. For example, positive sales figures, satisfied customer percentages or numbers of years or clients you have under your belt will help your copy tremendously. 

Writing platforms such as Top Essay Writing and Evernote, in addition to in-house data from past sales performances, can work well to attract new leads. Make sure to only rely on data which is truthful and works in your favor, in the context of the currently-active content marketing campaign.

3. Target Relevant Keywords

As we’ve mentioned previously, what distinguishes Google Ads (AdWords) from other marketing tools centered on SEO is its inherent connection to search ranking trends. Thus, tools such as Google Keyword Planner can help extend your reach and ad efficiency by introducing relevant keywords into the mix. 

Given that most users browse the web in search of content through keywords, this will allow your copy to shine and find the right audience. Make sure not to overburden your copy with too many keywords since this will have a negative impact on your ad’s performance. 

Aim for a professional balance of highly relevant keywords and original, appealing writing written with the human being on the other end at mind. Doing so will help distinguish your brand from the competition and bring far more engagement to your website as opposed to keyword-less copywriting.

4. Settle for a Writing Stack

In order to standardize your copywriting style and formatting, it’s worth introducing dedicated writing platforms to your marketing mix. As such, the following tools can facilitate higher quality content creation and ensure even better effectiveness of your Google Ads (AdWords) copy in the future:

  • Readable – service dedicated to information flow, legibility and keyword density formatting
  • Studyker – professional platform with editors and writers available for outsourcing services
  • Grammarly – tool designed with proofreading, spell checking and general grammar cleanup post-writing
  • Write Scout – platform with numerous content types and services available for your marketing needs
  • Hemingway – service which allows for better readability, formatting and delivery of your ad content
  • Classy Essay – platform that enables you to expand your marketing offering to different writing types

5. Play on Reader’s FOMO

Fear of missing out, or FOMO, is a great marketing tactic to employ in your ad copywriting. Limited time events, special offers, one-time deals and other types of sales offers can easily be integrated into Google Ads (AdWords) content alongside the aforementioned personalization. 

Letting the reader know that a sales event won’t go on forever and that now is the time to act will efficiently lead to engagement. Likewise, this will ensure that your ads are shared among social circles which will effectively increase their reach across the web.

It’s worth noting that you should back that by actual events and sales on the landing page itself to legitimize your Google Ads (AdWords) copy claims. Make sure to rotate different pitches and campaigns periodically to take full advantage of FOMO and ensure higher conversion rates for your ads going forward.

In Conclusion

Once you get a handle on writing copy ads for your business, learning the intricacies and features of Google Ads (AdWords) should become a priority. Your ads, while attractive to the end-reader, need to be timed well and aimed at the right demographic in order to perform as intended. 

Learn from your past advertisement attempts through data analysis and constantly search for new ways to adapt to popular trends and audience expectations. Stay on your toes throughout the Google Ads (AdWords) campaign and you will undoubtedly reach the desired results sooner rather than later.

About the Author: Kristin Savage nourishes, sparks and empowers using the magic of a word. Along with pursuing her degree in Creative Writing, Kristin was gaining experience in the publishing industry, with expertise in marketing strategy for publishers and authors. Now she works as a freelance writer at WriteScout, and Studyker, Kristin also does some editing work at ClassyEssay and Subjecto

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)