إعلان
إعلان

حملة أتمتة البريد الإلكتروني هي عملية إرسال رسائل بريد إلكتروني للترويج لمنتجاتك وخدماتك ولإقناع المستلمين بالنقر فوق ما تقدمه وكذلك إشراك العملاء الحاليين لزيادة إيرادات الأعمال.

يعد التسويق عبر البريد الإلكتروني مكونًا مثاليًا لاستراتيجية التسويق الرقمي التي يمكنها مضاعفة إيرادات الأعمال إذا تم تنفيذها بشكل صحيح من قبل خبير. يتحقق 91٪ من الأشخاص من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم يوميًا ، لذا يجب أن تتبنى التسويق عبر البريد الإلكتروني كأحد استراتيجيات التسويق الرقمي لزيادة المبيعات. بمجرد فهمك لأساسيات البريد الإلكتروني الأتمتة، اتبع هذه النصائح الخمس التي يتبعها الخبراء دائمًا لإرسال حملات التسويق عبر البريد الإلكتروني التي ستحقق المزيد من الإيرادات لأعمالك

قائمة البريد الإلكتروني المستهدفة

قبل إرسال رسائل البريد الإلكتروني ، تأكد من إرسالها إلى الأشخاص المناسبين. إذا كنت تبيع أحذية وأنشأت بريدًا إلكترونيًا ترويجيًا لتسويق الأحذية الرجالية ، فتأكد من عدم إرسالها إلى السيدات. 

إعلان

ستتلقى الكثير من عمليات إلغاء الاشتراك عندما ترسل رسائل بريد إلكتروني خاطئة إلى الأشخاص المناسبين. لذلك ، يجب عليك إنشاء قائمة بريد إلكتروني مستهدفة تضمن أن العملاء المحتملين هم المستهدفون ولا تترك أي فرصة للبريد العشوائي وإلغاء الاشتراك.

قم ببناء قائمة بريد إلكتروني جيدة تضم جميع المستلمين كآفاق مستهدفة. يمكنك الحصول على نماذج في النماذج المنبثقة على مواقع الويب الخاصة بك لجمع جهات اتصال البريد الإلكتروني. من هذا ، ستكون متأكدًا بنسبة 100٪ أن الشخص قد أحب المحتوى الخاص بك ويرغب في تلقي المزيد من خلال الاشتراك في الرسائل الإخبارية الخاصة بك. شراء قوائم البريد الإلكتروني هو آخر شيء يمكن أن تحلم به لأن فرص وصول رسائل البريد الإلكتروني إلى مجلد البريد العشوائي عالية جدًا.

إعلان

هناك طريقة أخرى أفضل تتمثل في جمع عناوين البريد الإلكتروني يدويًا عندما يزور الزائر مكاتبك للحصول على خدمات أو استفسارات. إن الزوار الذين يأتون إلى مكاتبك لسبب ما يجعلهم عملاء محتملين ، ولا يجب أن تسمح لهم بالمغادرة دون التوقيع في مكان ما باستخدام رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بهم. القائمة البريدية المستهدفة والمحسّنة هي أول محفز لحملة ناجحة يجب أن تؤخذ على محمل الجد.

محتوى البريد الإلكتروني القيم

في معظم الحالات ، ما يحدد البريد الإلكتروني فرص قيام العميل بفتح رسالة البريد الإلكتروني الخاص بك هو كيف قمت بتعبئة سطر الموضوع. سيجبر الموضوع الجذاب المستلمين على قراءة محتوى الرسالة الإلكترونية. 

يجب ألا تحتوي رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على الكثير من الرسائل الترويجية التي من شأنها إيقاف العملاء ، وإنشاء محتوى يضيف قيمة لهم عن طريق التحفيز أو الترفيه أو التثقيف أو الإعلام. فمثلا، كاتب مهمة سيهتم في الغالب بالمحتوى المناسب لأغراض عمله. يمكنك اختبار جودة سطر الموضوع الخاص بك عن طريق زيارة موقع tester.com ، حيث تعتبر الدرجة 9.5 وما فوق سطر موضوع جيد من المرجح أن يجعلهم يقرؤون رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

إعلان

إلى جانب الرسالة الأساسية ، يمكنك مزج رسالتك الترويجية بطريقة لا تزعج أو تبدو وكأنها تجبر القراء على النقر فوق أزرار الدعوة إلى اتخاذ إجراء. اجعل بريدك الإلكتروني قصيرًا وملائمًا حيث يتجاهل المستلمون رسائل البريد الإلكتروني الطويلة بسهولة. أنشئ شيئًا قصيرًا وقابل للفحص وغنيًا بالمحتوى. 

إذا أعطيتهم قيمة ، فسيريدون قراءة المزيد من المحتوى الخاص بك. لذا ، ركز على خلق القيمة وليس الرسائل الترويجية. سيؤدي وجود عدد كبير جدًا من الرسائل الترويجية إلى قيام العديد من الأشخاص بإلغاء الاشتراك من قائمة البريد الإلكتروني الخاصة بك. 

ستصنف بعض خوادم البريد مثل Gmail رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك على أنها ترويجية وستضعها في علامة التبويب الترويجية مما يؤدي إلى انخفاض معدل القراءة.

إضفاء الطابع الشخصي على رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك

بمجرد إنشاء قائمة بريد إلكتروني مستهدفة ، يمكنك تقسيمها إلى مجموعات أصغر للسماح لك بإرسال رسائل مخصصة. يمكنك إرسال أفضل مقالة لمراجعة الألعاب لأولئك الذين يحبون ممارسة الألعاب وكيفية تنزيل الأفلام لأولئك الذين يحبون مشاهدة الأفلام لزيادة معدلات فتح الرسائل وتقليل نقرات إلغاء الاشتراك والمزيد دعوة إلى العمل أسعار التحويل.

هناك طريقة أخرى لتخصيص عنوان البريد الإلكتروني وهي استخدام الأسماء الأولى للمستلمين في التحيات بدلاً من التعميم. يبدو "Dear Steve" أكثر تخصيصًا من "عزيزي العميل" ، ولا داعي للقلق لأن معظم مزودي خدمة البريد الإلكتروني لديهم هذه الوظيفة. اسألهم إذا كنت لا تعرف كيفية استخدامها.

يستخدم معظم الأشخاص أجهزتهم المحمولة لفتح رسائل البريد الإلكتروني ، وتأكد من استجابة محتوى البريد الإلكتروني على كل من الأجهزة المحمولة وأجهزة الكمبيوتر للسماح للمستلمين بالتركيز على قراءة المحتوى. إذا لم يتم تحسين الرسالة للهواتف المحمولة ، فسيكون معدل الحذف مرتفعًا ، وستفقد فرصة تحويل المشتركين إلى عملاء محتملين.

إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل متكرر

التسويق عبر البريد الإلكتروني ليس حدثًا واحدًا. يجب عليك إرسال رسائل البريد الإلكتروني بشكل متكرر إلى قائمة المشتركين الخاصة بك للحفاظ على مشاركتهم النشطة. أنشئ محتوى فريدًا وقيِّمًا في كل مرة سيجعلهم يلتصقون بالقراءة ويتوقون إلى المحتوى التالي. 

لا تقوم فقط بإرسال رسالة بريد إلكتروني واحدة إلى العميل والاسترخاء ، وبناء العلاقة عن طريق إرسال محتوى جديد وخصومات وعروض ترويجية له. لا تدعهم ينسونك.

الأتمتة هي ميزة بريد إلكتروني تتيح لك إرسال رسائل بريد إلكتروني آلية إلى العملاء وفقًا للجداول الزمنية أو الوقت أو الأجزاء. عملك هو إعداد محتوى الرسالة وقائمة المستلمين ، وبعد ذلك يمكنك جدولة الإرسال في الوقت المفضل لديك. تشير الأبحاث إلى أن معظمهم يفحصون بريدهم الوارد في الصباح وخلال ساعات الغداء. 

يمر غالبية الأشخاص بمكالماتهم ورسائلهم ورسائلهم الإلكترونية فور استيقاظهم. عندما تقوم بتحليل بيانات رسائل البريد الإلكتروني المرسلة ، ستلاحظ أن هناك نقطة زمنية يفتح فيها الكثير من الأشخاص رسائل البريد الإلكتروني ، وهذا هو الوقت الذي يجب فيه إرسال رسائل البريد الإلكتروني تلقائيًا.

اختبر قبل أن ترسل

هناك العديد من الجوانب التي يجب اختبارها قبل إرسال عناوين البريد الإلكتروني. فيما يلي الأشياء التي قد ترغب في اختبارها قبل النقر فوق زر الإرسال: سطر الموضوع والجسم وأحجام الصور والشهادات وأزرار الحث على اتخاذ إجراء وتخطيط الرسالة.

أرسل الرسالة إلى بريدك الإلكتروني أولاً قبل إرسالها إلى المستلمين لأنه لا توجد فرصة لعكسها إذا ارتكبت خطأ فادحًا. سوف تكون قادرا على التحقق من استجابة المحمول، وأحجام الصور ومعرفة ما إذا كان البريد الإلكتروني الخاص بك قد تم وضعه في البريد الوارد الأساسي ، أو الترويج ، أو في علامة تبويب الرسائل غير المرغوب فيها. يجب أيضًا ملاحظة أن المستلم لا يتلقى إشعارًا برسالة تم تصنيفها على أنها رسالة ترويجية أو بريد عشوائي.

كيف تتأكد من وضع رسائل البريد الإلكتروني التي ترسلها إلى المشتركين في علامة تبويب البريد الوارد؟ حسنًا ، استخدم أداة عبر الإنترنت تسمى اختبار سطر موضوع البريد الإلكتروني. تعني النتيجة التي تزيد عن 90٪ أن سطر الموضوع جيد. فرص الهبوط في علامة التبويب البريد العشوائي أو الترويج منخفضة للغاية. 

أيضًا ، استخدم الأدوات لتأكيد مكان وصوله باستخدام رسائل البريد الإلكتروني الاختبارية من موقعه على الويب. إذا وصلت الرسالة إلى علامة التبويب البريد العشوائي أو الرسائل الترويجية ، فقم بإجراء تغييرات على سطر الموضوع أثناء تجربة محتوى مختلف أيضًا.

النتيجة

من النصائح المذكورة أعلاه ، يمكنك أن ترى أن التسويق عبر البريد الإلكتروني هو عملية يجب اتباع جميع المكونات لتنمية عملك. باختصار ، أرسل رسائل البريد الإلكتروني إلى العملاء المحتملين فقط. سوف تضيع وقتك إذا سقطت العديد من رسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك في احتمالات خاطئة ، والمحتوى القيم هو رسالة ذات أولوية ، وإنشاء دعوة مقنعة للعمل ، واختبار رسائل البريد الإلكتروني قبل إرسالها

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول نيك فان ميغرو

نيك فان ميغروت خبير تسويق وكاتب أكاديمي يعمل مع أفضل خدمات كتابة الأوراق الجامعية في دور قيادي نظرًا لخبرته الغنية في مجال الكتابة. إن مهاراته القوية في كتابة أطروحاته وأطروحاته وقدرته على الوفاء بالمواعيد النهائية الضيقة جعلته يتمتع بشعبية بين الطلاب من أفضل الجامعات على مستوى العالم ، الذين يرغبون في شراء مهام عبر الإنترنت. يقوم حاليًا بتطوير دورة عبر الإنترنت لربط المؤلفين والكتاب ويخطط لإصدارها في المستقبل القريب. 

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

An email automation campaign is a process of sending emails to promote your products and services and to convince recipients to click on what you present and also engage existing customers to increase the business revenues.

Email marketing is the perfect component of a digital marketing strategy that can double business revenues if executed correctly by an expert. 91% of people check their emails daily, so you should embrace email marketing as one of the digital marketing strategies to boost sales. Once you understand the basics of email automation, follow these 5 tips that experts always follow to send email marketing campaigns that will drive more revenues to your businesses

Targeted Email List

Before sending emails, make sure that you are sending it to the right people. If you are selling shoes and you created a promotional email to market the male shoes, be sure not to send them to the ladies. 

Advertisement

You will receive a lot of unsubscribes when you send the wrong emails to the right people. So, you should create a targeted email list that will ensure that the prospects are the targeted ones and leave no chance for spams and unsubscribe.

Build a good email list that has all the recipients as the targeted prospects. You can have forms on pop-up forms on your websites to collect email contacts. From this, you will be 100% sure that the person liked your content and would like to receive more by subscribing to your newsletters. Buying email lists is the last thing you can dream of doing because the chances of emails going to the spam folder are very high.

Advertisement

Another better method would be to manually collect email addresses when a visitor visits your offices for services or inquiries. Visitors coming to your offices for some reason makes them potential clients, and you should not let them leave without signing somewhere with their emails. A targeted and optimized mailing list is the first catalyst to a successful campaign that must be taken seriously.

Valuable Email Content

In most cases, what determines email the chances of a client opening your email message is how you have packaged the subject line. A catchy subject will compel the recipients to read the body content of the email. 

Your emails should not have a lot of promotional messages that will turn customers off, create content that adds value to them by motivating, entertaining, educating, or informing. For example, assignment writer will be mostly interested in the content suitable for his working purposes. You can test the quality of your subject line by visiting tester.com, whereby a score of 9.5 and above is a good subject line that is likely to make them read your emails.

Advertisement

Along with the body message, you can blend your promotional message in a way that does not irritate or appear to force the readers to click your call to action buttons. Make your email short and relevant as long emails are discarded easily by the recipients. Create something short, scannable, and rich in content. 

If you give them value, they will want to read more of your content. So, focus on value creation and not promotional messages. Too many promotional messages will lead to many people unsubscribing from your email list. 

Some of the mail servers like Gmail will categorize your emails as promotional and will place it on the promotional tab resulting in a low read rate.

Personalize Your Emails

Once you have created a target email list, you can further segment it into smaller groups to allow you to send personalized messages. You can send the best games review article to those who love playing games and how to download movies for those who love watching movies to increase message open rates, lower unsubscribe clicks, and higher call to action conversion rates.

Another way to personalize an email address is to use the recipients’ first names on greetings rather than generalizing. “Dear Steve” appears more personalized than “Dear valued customer,” and you should not worry because most email service providers have this functionality. Ask them if you do not know how to use them.

Most people use their mobile devices to open emails, ensure that the content of the email is responsive on both mobile and computers to allow the recipients to focus on reading the content. If the message is not optimized for mobile phones, the deletion rate will be high, and you lose the chance of turning subscribers into potential customers.

Send Emails Frequently

Email marketing is not a one thing event. You should send emails frequently to your subscriber list to keep them actively engaged. Create unique and valuable content every time that will get them glued reading and yearn for the next one. 

You do not just send one email message to the client and relax, build the relationship by sending them new content, discounts, and promotions. Do not let them forget you.

Automation is an email feature that lets you send automated emails to clients depending on schedules, time, or segments. Your work is to prepare the message content and the recipient list, and then you can schedule to be sent at your preferred time. Research has it that most check their mail inboxes in the morning and during lunchtime hours. 

The majority of the people go through their calls, messages, and then emails immediately after they wake up. When you analyze the data of your sent emails, you will notice that there is a point in time where a lot of people open emails, and that is when you should auto-send your emails messages.

Test Before You Send

There are many aspects to test before sending email addresses. Here are the things you may want to test before clicking the send button: The subject line, body, image sizes, testimonials, call to action buttons, and the layout of the message.

Send the message to your email first before sending it to the recipients because there is no chance to reverse them if you made a terrible mistake. You will be able to check the mobile responsiveness, the image sizes and know whether your email is placed in the primary inbox, promotion, or in the spam tab. You should also note that the recipient does not receive a notification for a message categorized as a promotion or spam.

How do you make sure that emails you send to subscribers are placed in the inbox tab? Well, use an online tool called Email Subject Line Tester. A score of above 90% means your subject line is good. The chances of landing on the spam or promotion tab are very low. 

Also, use tools to confirm where it will land by using test emails from their website. If the message lands in the spam or promotions tab, make changes to your subject line while also trying different content.

Conclusion

From the above tips, you can see that email marketing is a process that all the components must be followed to grow your business. In summary, send emails to potential prospects only. You will be wasting your time if many of your emails land in wrong prospects, valuable content is a priority message, create a convincing call to action call, and test your emails before sending.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Nick van Migro

Nick van Migrot is a marketing expert and an academic writer working with the best college paper writing services in a lead role owing to his rich experience in the writing field. His strong thesis and dissertation writing skills and ability to meet tight deadlines has made him popular among the students from top universities globally, who are interested to buy assignment online. He is currently developing an online course for connecting authors and writers and plans to release it in the nearest future. 

© Copyright 2021 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Get More Money From Your Ads. Try Setupad (50%-200% revenue increase). We use it!Advanced Header Bidding

Header bidding is a technology that offers ad inventory to multiple demand sources at the same time in real time. It is an auction, and the highest bidder wins– this way, you get the maximum revenue from your ads. Push everyone to pay more!

Setupad's header bidding wrapper contains the top 15 AdExchanges, including Google. Creating competition for each impression on each banner on the website. Just test it out and see for yourself.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)