إعلان
إعلان

يقضي المدونون الكثير من الوقت على الإنترنت ، والبحث عن الأفكار ، والبحث عن المراجع ، وإدارة المدونات ، ومتابعة وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم. إذا كنت في هذا المجال ، فمن المحتمل أن تعرف أهمية البقاء متقدمًا على الأمن السيبراني. سيؤدي اتباع أفضل الممارسات إلى تقوية مدونتك وحمايتك من عمليات الاحتيال والاحتيال. من المنطقي أن تفهم أفضل الممارسات أولاً حتى تطمئن. إليك الحيل المؤكدة التي جعلتك مغطاة على جميع الجبهات.

حافظ على تشديد الانتظار على مدونتك

مدونتك هي عقارك ، لذلك يجب أن توليها كل الاهتمام الذي تستحقه. يجب أن تحافظ على إحكام قبضتك عليها ، تمامًا من تقييد الوصول إلى امتلاك كلمات مرور قوية لمزيد من الأمان. تميل حسابات المشرف العامة على WordPress إلى أن تكون أهدافًا سهلة ، ويجب عليك الامتناع عنها. من الضروري وضع قيود على لوحة المسؤول للمستخدمين بخلافك. تعد الحماية بكلمة مرور لحساب المسؤول ولوحة تحكم استضافة الويب والتطبيقات الأخرى المتصلة بمدونتك ضرورية.

انتبه لاستضافة الأمن

لا تقم أبدًا باختيار أرخص خيار استضافة إلا إذا كنت متأكدًا من أنها توفر أمانًا من الدرجة الأولى. هذه الخدمة هي آخر شيء يجب أن تتنازل عنه لأنها تحافظ على تشغيل مدونتك وأمان بياناتك. علاوة على ذلك ، يمكنك الاعتماد على مزود الاستضافة الخاص بك للحصول على الدعم الفني إذا واجهت هجومًا إلكترونيًا أو كنت بحاجة إلى مساعدة لحماية مدونتك. تحقق من الإجراءات الأمنية للمزود وتأكد من أنها جيدة بما يكفي قبل التعاون معهم.

إعلان

كن حذرًا جدًا في عمليات البحث عبر الإنترنت

بصفتك مدونًا ، ربما يتعين عليك البحث عبر الإنترنت عن أفكار للموضوعات وكتابة المراجع والأدوات. من الضروري توخي الحذر الشديد أثناء تصفحك للإنترنت نظرًا لوجود تهديدات لا حصر لها. قد تنجذب إلى تكتيكات مثل 5 مليارات عملية احتيال بحث يقدم لك هدية ويسعى للحصول على معلومات شخصية حتى تتمكن من المطالبة بها. يجب عليك أيضًا الابتعاد عن المواقع المشبوهة لأنها قد تكون مصابة ويمكن أن تسبب مشكلات أمنية لجهازك.

استخدم فقط أحدث إصدار من منصة التدوين الخاصة بك

سواء كنت تستخدم WordPress أو أي نظام أساسي آخر للتدوين ، تأكد من أن لديك الإصدار المحدث فقط. تعمل الإصدارات الجديدة على توسيع قابلية الاستخدام وتعزيز الأمان من خلال سد الثغرات الأمنية وتصحيح الثغرات الأمنية. إذا كنت ترغب في التخفيف من مخاطر الهجوم الإلكتروني ، فقم بالتحديث إلى أحدث إصدار بمجرد أن يتم إطلاقه. قد يفسد مكونًا إضافيًا أو اثنين ، ولكن يمكنك معالجة المشكلة بقليل من العمل.

إعلان

قم بتغطية مدونتك ببرامج أمان مخصصة

بينما يجب أن يكون لديك حماية من الفيروسات لجهاز الكمبيوتر الخاص بك ، هناك حاجة لحماية مدونتك أيضًا. لحسن الحظ ، يمكنك تثبيت برنامج أمان مخصص لحماية مدونتك من الهجمات الإلكترونية. العديد من الأدوات المتاحة لمنع إصابات البرامج الضارة والمخاطر. هناك الكثير لتمكين إصابات التنظيف ، وفحص المحتوى بحثًا عن عناوين URL السيئة ، وحظر محاولات تسجيل الدخول الضارة ، ومنع هجمات القوة الغاشمة.

أخيرًا ، وجود جدول نسخ احتياطي منتظم لمدونتك يجعل مستوى الأمان فيها أعلى درجة. ما عليك سوى اتباع هذه الخطوات ، وستشعر براحة البال بشأن سلامة الأصول الخاصة بك.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.

إعلان

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول ألفيلس كارلستريمس

ألفيلس كارلستريمس هو متخصص في عمليات الإعلانات. يعرف كل طرق كيفية تحسين عرض الإعلانات على مواقع الويب.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Blogging Security
Advertisement
Advertisement

Bloggers spend a lot of time online, searching for ideas, looking up references, managing blogs, and following their social media following. If you are in this domain, you will probably know the significance of staying a step ahead of cybersecurity. Following best practices will fortify your blog and protect you from frauds and scams. It makes sense to understand these best practices first so that you can rest assured. Here are the surefire tricks that have you covered on all fronts.

Keep a Tight Hold On Your Blog

Your blog is your real estate, so you must give it all the attention it deserves. You must keep a tight hold on it, right from limiting access to having strong passwords for additional security. Generic admin accounts on WordPress tend to be easy targets, and you should refrain from them. It is vital to set limitations on your administrator panel for users other than yourself. Password protection for your admin account, web hosting control panel, and other apps connected to your blog are essential.

Pay Attention To Hosting Security

Never pick the cheapest hosting option unless you are sure that they offer top-notch security. This service is the last thing you should compromise with because it keeps your blog running and data safe. Further, you can rely on your hosting provider for technical support if you come across a cyber attack or need help to safeguard your blog. Check the provider’s security measures and ensure they are good enough before collaborating with them.

Advertisement

Be Extra Careful With Online Searches

As a blogger, you will probably have to search online for topic ideas, writing references, and tools. It is vital to be extra careful as you browse the internet because there are countless threats out there. You may be lured by tactics like the 5 billionth search scam that offers you a gift and seeks personal information so that you can claim it. You also have to steer clear of suspicious sites as they may be infected and can cause security issues for your device.

Use Only The Latest Version of Your Blogging Platform

Whether you use WordPress or any other blogging platform, make sure you have the updated version only. New releases extend usability and enhance security by closing security gaps and patching vulnerabilities. If you want to mitigate the risk of a cyberattack, update to the latest version as soon as it is out. It may mess up a plugin or two, but you can address the issue with little work.

Advertisement

Cover Your Blog With Dedicated Security Software

While you must have antivirus protection for your computer, there is a need to protect your blog as well. Thankfully, you can install dedicated security software to safeguard your blog from cyber attacks. Several tools are available to prevent malware infections and risks. There are many more to enable cleanup infections, scan content for bad URLs, block malicious login attempts, and prevent brute-force attacks.

Finally, having a regular backup schedule for your blog takes its security a notch higher. Just follow these steps, and you have peace of mind about your asset being safe.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.

Advertisement

Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Alvils Karlštrems

Alvils Karlštrems is an Ad Operations Specialist. Knows all the ways how to optimize ad delivery on websites.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)