إعلان
إعلان

أنت تعرف الميمات. كلنا نعرف الميمات. في الواقع ، يرتبط أي شخص ارتباطًا وثيقًا بالإنترنت و وسائل الاعلام الاجتماعية من المحتمل أن تكون المنصات قد مرت بمئات الجازليون منها بالفعل. تم إنشاء الميمات بشكل هادف لإثارة المتعة من الداخل جميعًا ، ويمكن تعريف الميمات على أنها نوع من الأفكار أو السلوك الذي ينتشر بشكل أساسي عبر الإنترنت وغالبًا ما يتم نشره بمساعدة منصات وسائل التواصل الاجتماعي. بينما بدأت الميمات تصبح شائعة في البداية في عام 2005 ، لدينا ثقافة كاملة مخصصة لها اليوم.

ووفقا ل دراسة حديثة بواسطة YPulse، 75٪ ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و 36 عامًا و 79٪ ممن تتراوح أعمارهم بين 13 و 17 عامًا يتشاركون الميمات ، كما ورد في أحدث استطلاع لسلوك وسائل التواصل الاجتماعي. علاوة على ذلك ، يرسل 55٪ من الأشخاص الذين تتراوح أعمارهم بين 13 و 35 عامًا الميمات كل أسبوع ، بينما يرسلها 30٪ منهم يوميًا.

علاوة على ذلك ، يتابع 38 ٪ حساب memes على وسائل التواصل الاجتماعي ، ويقال أن حسابات meme تكسب ملايين المتابعين. في الواقع ، يضم "f ** ckjerry" أكثر من 14 مليون متابع. أخيرًا ، يرسل 78٪ من جيل الألفية وجيل Z الميمات فقط لجعل الناس يبتسمون.

إعلان

في ضوء هذه المعلومات ، دعنا نلقي نظرة سريعة على الكيفية التي يمكن بها للعلامات التجارية والشركات استخدام الميمات حاليًا كأفضل مصدر مجاني للإعلان.

نكتة لا تؤذي أحدا

تعتبر القدرة على إضحاك الناس أصعب إنجاز حتى بالنسبة للمحاربين المخضرمين والمدربين في الدائرة الهزلية. وافق ممثلون مثل Jim Carrey و Adam Sandler و Sacha Baron Cohen في مقطع حديث من Roundtable Talk في Hollywood Reporter على هذا البيان.

إعلان

بالنسبة للعلامات التجارية والشركات ، توفر الميمات فرصة رائعة لكسر الجليد ومشاركة جانب أخف من الأحداث والمواقف مع الجماهير المستهدفة. ومع ذلك ، والأفضل من ذلك كله ، عليك ببساطة التأكد من أن الميم الخاص بك لن يسيء إلى أي شخص لأنه في هذا اليوم وفي عصر ثقافة الكمبيوتر (التصحيح السياسي) ، يجب أن تكون العلامات التجارية أكثر حذراً. 

يعزز المشاركة الاجتماعية

ربما تكون إحدى أكبر مزايا العلامات التجارية التي تستخدم الميمات للإعلان عن منتجاتها وخدماتها أو حتى التلميح إليها قليلاً هي القدرة المذهلة للميمات على الظهور. قابل للمشاركة اجتماعيًا.

يحب الناس مشاركة الميمات ، والأجيال الشابة تأخذ الكعكة بسهولة. سواء كنت تستخدم نظامًا أساسيًا لوسائل التواصل الاجتماعي أو موقعًا للمحتوى من إنشاء المستخدم ، فإن الميمات لديها طريقة لاختراق الخلاصات بين الحين والآخر.

إعلان

حتى في مجتمعات الألعاب أو أي مجتمع خاص بالمستخدم عبر الإنترنت حيث يُسمح للأشخاص بنشر آرائهم بحرية ، تدخل الميمات في المحادثة بشكل لا مفر منه.

أنا شخصياً أعرف أشخاصًا يستخدمون الميمات فقط للتواصل عبر الإنترنت ، سواء كان ذلك فقط للتباهي بمشاعرهم أو حتى إثارة الناس عبر الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن أن تنتقل الميمات من منصة إلى أخرى ، لذا فهي متوافقة عبر الأنظمة الأساسية ، مما يجعلها أكثر روعة لتوليد الكثير من الانطباعات للعلامات التجارية.  

الجمع بين الشعبية ورسالة العلامة التجارية

يُعرف هذا باسم "ركوب الموجة" ، حيث يقوم شخص آخر بجميع الرفع الثقيل أثناء جني الفوائد. كانت Memes شائعة بشكل لا يصدق ، مما يسمح للعلامات التجارية والمؤسسات باستخدام شعبيتها ومعرفتها للترويج لرسائل العلامات التجارية الخاصة بها.

لا يوجد أي عمل شاق مطلوب هنا. حتى المسوق الهواة في شركتك يمكنه أن يشير إلى أو ينشر كمية كبيرة من الميمات التي يمكن لشركتك استخدامها لبث رسالة عملك إلى الجماهير.

ومع ذلك ، من المهم دائمًا أن يقوم مديرو المستوى الأعلى وقيادة القسم بفحص الإجراء في البداية واتخاذ قرار مستنير قبل أن تقرر القيام بذلك.

تمكنهم رؤيتهم وفهمهم لأخلاقيات الشركة وأخلاقياتها ومبادئ العمل من فهم كيفية تفسير الميم ومعناها بشكل أفضل. ومن ثم فإن أخذ نصائحهم في هذا الشأن يضعك في منطقة آمنة.   

صناعة محتوى الوقود

بينما تتجه العلامات التجارية إلى الميمات ، يتخذ المستخدمون أيضًا المبادرات عدة مرات ، مما قد يؤدي إلى إنشاء كميات هائلة من الميمات عبر الإنترنت. بينما تجذب الميمات اهتمام العلامة التجارية والشركات ، في بعض الأحيان ، يتم إلقاء الكثير من الاهتمام غير المرغوب فيه في دائرة الضوء.

ميمز للدعاية والإعلان 4
قروض الصورة

من ناحية أخرى ، ظهرت أيضًا بعض معارك meme المضحكة بين العلامات التجارية عبر الإنترنت ، وهذا يأخذ المتعة والترفيه للجماهير إلى مستوى جديد تمامًا. في الذاكرة الحديثة ، خاض كل من Buc-ee's و Whataburger معركتهما من أجل العلامة التجارية الأكثر شهرة في تكساس. بدأ كل هذا مع إطلاق Texas Sports Life مواجهة 64 علامة تجارية بين قوسين على Twitter تضم شركات تكساس في 10 ينايرth العام الماضي.      

محتوى غير مكلف تحت تصرفك

كما تعلم ، فإن أفضل شيء عن الميمات هو أن هناك وفرة منها متاحة على الإنترنت ، وكل ما يتطلبه الأمر هو محرر ماهر للحصول على الميمز الخاص بك على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، هناك مجموعة كبيرة ومتنوعة من الأماكن عبر الإنترنت حيث يمكنك الحصول على الميمات بتكلفة قليلة نسبيًا أو بدون تكلفة.

تتضمن هذه الموارد أمثال GIPHY و Know Your Meme و IMGflip و Tenor ، على سبيل المثال لا الحصر. ومن ثم بالنسبة للعلامات التجارية والشركات ، يمكنك ببساطة تمييز الوسائط الموجودة عن طريق إضافة تسمية توضيحية جديدة أو تحريف وفقًا لصورة عملك ، وهذا يجعلها غير مكلفة للغاية.

معرفة جمهورك

بعد قراءة الكثير حول كيفية تمكين الميمات للعلامات التجارية من تسويق نفسها والترويج لمنتجاتها وخدماتها ، هناك سؤال واحد عليك طرحه. ما القوى الميمات، ومن بعد؟ الجواب هو الجمهور. لا يوجد شيء في هذا الكون مستقل تمامًا ، ولكي تصبح الميمات مؤثرة ، فإن الجمهور وردودهم هي التي تمكن الميمات.

ميمز للدعاية والإعلان 6
قروض الصورة

هذا هو السبب قبل استخدام الميمات ، يجب عليك تكريس بعض الجهد للبحث لتحديد مدى شعبيتها في الآونة الأخيرة. على الرغم من أن الميمات القديمة لا تستغرق وقتًا طويلاً للظهور مرة أخرى مع عمليات التسليم الجديدة ، فمن المحتمل أن تكون فكرة جيدة التمسك بالميمات التي تقوم حاليًا بجولات عبر منصات الوسائط الاجتماعية.      

الإحساس بالانتماء للمجتمع

أخيرًا ، بصفتك مسوقًا ، من الأفضل أن تفهم أن الميمات تجمع الناس معًا بدلاً من تمييز الناس أو تكهنهم. هذا الشعور العالمي و المجتمع الدولي التي يمكن أن تنشئها الميمات هو ما يجعلها ملائمة للاستخدام في المقام الأول.

ميمز للدعاية والإعلان 7
قروض الصورة

نظرًا لأن العديد من الأشخاص يمكن أن يرتبطوا بميم معين ، فإنه يُظهر ويصور السلوك البشري في أكثر أشكاله فظًا وروح الدعابة. في بعض الأحيان قد يكون هذا غير منطقي تمامًا ولكنه ممتع. 

خلاصة

الميمات موجودة في كل مكان ، ويمكن أن تكون هناك ميمات لأي موقف أو سيناريو تقريبًا. بالإضافة إلى ذلك ، فإن ميلها العالي للاستخدام بين جميع الأجيال ، جنبًا إلى جنب مع الطبيعة الاجتماعية للغاية والقابلة للمشاركة ، يجعلها ذات صلة كبيرة بالجماهير.

بالنسبة لشركة أو علامة تجارية ، فهذه بالفعل فرصة رائعة لدمج الميمات في إستراتيجية التسويق الخاصة بهم ؛ ومع ذلك ، فإن اتخاذ مثل هذا القرار يجب أن يتم التفكير فيه بدقة من قبل صانعي القرار.

تتمتع Memes بالقدرة على إثارة وإثارة الأشخاص في نفس الوقت ، لذلك من الأفضل ألا تتحقق من الملاءمة فحسب ، بل تتأكد أيضًا من أن ارتباط الميم الخاص بك لا ينتهي بإيذاء أي شخص. هذا كل شيء في الوقت الراهن. تحياتي وكل التوفيق لمساعيك المستقبلية!

كاتب السيرة الذاتية

تعمل ستيلا لينكولن حاليًا كمساعد محرر في Crowd Writer. هذا هو المكان الذي يمكن لطلاب التعليم العالي أن يطلبوا المهنيين إليه أقوم بمهمتي في المملكة المتحدة من أجل الحصول على مساعدة متخصصة في موضوعاتهم وموضوعاتهم. خلال وقت فراغها ، تقدم أيضًا أطروحة مساعدة المملكة المتحدة لطموح المتعلمين الصغار.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Memes for Advertising
Advertisement
Advertisement

You know memes; we all know memes. In fact, anybody closely linked to the internet and social media platforms have probably gone through a gazillion of them already. Purposefully created to nudge the fun bone insider all of us, memes can be defined as a type of idea or behavior that primarily spread through the internet and often promulgated further with the help of social media platforms. While memes started to become popular initially back in 2005, we have an entire culture dedicated to them today.

According to a recent study by YPulse, 75% of 13-36-year-olds and 79% of 13-17-year-olds share memes, as reported by the latest social media behavior survey. Furthermore, 55% of 13-35-year-olds send memes every week, while 30% of them send them every day.

Moreover, 38% follow memes account on social media, and it is reported that meme accounts earn millions of followers. In fact, “f**ckjerry” has over 14 million followers. Lastly, 78% of Millennials and Gen-Z send memes just to make people smile.

Advertisement

In light of this information, let’s take a quick look at how brands and companies can currently use memes as the best free source of advertising.

A Joke That Hurts No One

The ability to make people laugh is considered the hardest accomplishment even for seasoned and trained veterans in the comic circle. Actors like Jim Carrey, Adam Sandler, and Sacha Baron Cohen in a recent Hollywood Reporter’s Roundtable Talk segment agreed to that statement.

Advertisement

For brands and companies, memes offer a great opportunity to break the ice and share a lighter side of events and situations with their targeted audiences. However, best of all, you simply have to make sure that your meme ends up offending no one because, in this day and age of PC (Political Correctness) culture, brands have to be extra careful. 

Boosts Social Sharing

Perhaps one of the biggest advantages for brands using memes to advertise their products and services or even slightly hinting at them is the incredible ability of memes to be socially shareable.

People love to share memes, and the younger generations by far take the cake easily. Whether you are on a social media platform or a user-generated content website, memes have a way to infiltrate feeds every now and then.

Advertisement

Even in gaming communities or any online user-specific community where people are allowed to post their opinions freely, memes enter the conversation unavoidably.

I myself know of people who only use memes to communicate online, whether it is just to show off their emotions or even roast people online. Plus, memes can travel from one platform to another, so they are cross-platform compatible, making them even more amazing for generating tons of impressions for brands.  

Combining Popularity with Brand Message

This one is known as ‘riding the wave’, where all the heavy lifting is done by someone else while you reap the benefits. Memes have been incredibly popular, which allows brands and organizations to use their popularity and familiarity to promote their own branding messages.

There is hardly any hard work required here. Even an amateur marketer at your company can point towards or dish out a heap load of memes that your company can use to broadcast your business message to the masses.

However, it is always important that your top-level managers and department leads do inspect the action at first and make an informed decision before you decide to do so.

Their vision and understanding of the company’s moralities, ethics, and business principles enable them to better understand how a meme and its meaning can be interpreted. Hence taking their advice in the matter puts you in a safe zone.   

Fuels Content Creation

While brands have their go at memes, users also take the initiatives many times, which can lead to tremendous amounts of memes being created online. While memes do get brand and companies attention, at times, there is a lot of unwanted attention being thrown into the spotlight.

Memes for Advertising 4
Image Credits

On the other hand, some hilarious meme battles between brands have also emerged online, and this takes the fun and entertainment for the audiences to a completely new level. In recent memory, both Buc-ee’s and Whataburger had their troll battle for Texas’s most iconic brand. This all started with Texas Sports Life launching a 64-brand bracketed showdown on Twitter featuring Texas companies on January 10th last year.      

Inexpensive Content at Your Disposal

You know, the best thing about memes is that there is an abundance of them available online, and all it takes is a masterful editor to get your own meme going viral on the internet. Plus, there is a huge variety of online places where you can get memes at relatively little to no cost.

These resources include the likes of GIPHY, Know Your Meme, IMGflip, and Tenor, to name a few. Hence for brands and companies, you can simply riff off existing media by adding a new caption or twist according to your business image, and this makes them quite inexpensive.

Knowing Your Audience

After reading so much about how memes could empower brands to market themselves and promote their products and services, there is one question you have to ask. What powers memes, then? The answer is the audience. Nothing in this universe is completely independent, and for memes to become influential, it is the audience and their responses that empower memes.

Memes for Advertising 6
Image Credits

This is why before using memes, you should dedicate some effort to research to determine their popularity in recent times. While old memes do not take long to resurface with new renditions, it is probably a good idea to stick with memes that are currently doing the rounds across social media platforms.      

Sense of Community

Lastly, as a marketer, it is best that you understand the memes bring people together instead of discriminating or divining people. This sense of global and international community that memes can create is what makes them relevant for use in the first place.

Memes for Advertising 7
Image Credits

Since numerous people can relate to a particular meme, it shows and depicts human behavior in its most crude and humorous form. At times it could be completely nonsensical but yet enjoyable. 

Conclusion

Memes are everywhere, and there can be memes for virtually any situation or scenario. Plus, their high propensity for use amongst all generations, along with a highly sociable and shareable nature, makes them terribly relevant for the masses.

For a company or brand, this is indeed a great opportunity to incorporate memes into their marketing strategy; however, making such a decision should be contemplated thoroughly by decision-makers.

Memes have the ability to excite and trigger people at the same time, so it’s best that you not only check relevancy but also make sure that your meme association doesn’t end up hurting anyone. That’s it for now. Cheers and all the best for your future endeavors!

Author Bio

Stella Lincoln currently works as the Assistant Editor at Crowd Writer. This is where higher education students can request professionals to do my assignment UK in order to acquire specialized assistance for their subjects and topics. During her free time, she also offers dissertation help UK for aspiring young learners.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
5/5 - (1 vote)

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)