إعلان
إعلان

إنه لأمر رائع أن تكون مدونًا ، لكن سيكون من الرائع ترسيخ العلامة التجارية بالجمال وورد المواضيع. تصميمات المدونات الأمهات جرلي وملونة وجريئة وأنثوية. يمكنهم اختيار أي منهم يناسب شخصيتهم من القائمة أدناه. تعد سمات WordPress هذه رائعة بسبب عدد كبير من الميزات المتاحة في إصداراتها المجانية. سيسمح للأمهات المدونات باستخدامها دون أي قلق من الأموال المستثمرة فيها. 

تحقق من مقالاتنا الأخرى لمساعدتك في WordPress:

أفضل ثيمات WordPress للمدونين من الأمهات

ASTRA

Astra WordPress Theme Mommy Blogger

Astra هو موضوع WordPress رائع للمدونين الأم. Astra مجاني وسهل التثبيت لأنه خفيف الوزن. إنه سريع ولا يضر بسرعة الموقع. يمكن تعديل السمة وفقًا لمهمة معينة وتنطبق على كل مدونة. من السهل تغيير اللون وحجم الخط والميزات الأخرى للموضوع. تهتم Astra بتحسين محركات البحث باستخدام كود "Schema.org" الذي يسلط الضوء على وصف موقع الويب. 

إعلان

تحقق من ذلك هنا: استرا وورد الموضوع

أديل

Adelle WordPress Theme Mommy Blogger

موضوع Adelle WordPress متطور وله تصميم مهذب. باستخدامه ، يمكن للمرء بسهولة تحسين العلامة التجارية والمحتوى بطريقة جذابة. تساعد النقاط الوردية الجميلة الموجودة أعلى الصفحة في سهولة التنقل وتوفر صورة بطل على مستوى الصفحة. تضيء قائمة المدونات الطويلة على الصفحة الرئيسية أحدث المنشورات والمقالات. لا يفرض السمة عددًا كبيرًا من السمات على المستخدم ، مما يجعلها سمة سهلة الاستخدام للمبتدئين. إنها مستعدة لتقديم أي علامة تجارية موجهة نحو الإناث.

إعلان

تحقق من ذلك هنا: Adelle WordPress الموضوع

فك

استرخاء WordPress Theme Mommy Blogger

يحتوي تصميم Unwind على بعض الميزات الرائعة التي تتوفر عادةً في الإصدار المتميز للعديد من السمات. يحتوي على واجهة تدوين يمكن الوصول إليها بسهولة ويمكن أن يعمل بسلاسة مع WooCommerce لبيع المنتجات. إلى هذه الصورة البطل المصممة بشكل جميل ، يمكن للمدونين تضمين منشوراتهم الشهيرة مؤخرًا. إنه يوفر وضوحًا لا يمكن تصوره للمحتوى ، مما يجعله أكثر إمتاعًا وإمتاعًا للقراء. يحتوي Unwind على أدوات مثل جدول الأسعار ، وزر الحث على اتخاذ إجراء ، ونموذج اتصال يعطي نظرة خبيرة إلى المنشور.

تحقق من ذلك هنا: استرخاء وورد الموضوع

إعلان

الباشمينا

Pashmina WordPress Theme Mommy Blogger

إنه موضوع مدونة أزياء بواسطة WordPress تم إنشاؤه باستخدام Bootstrap. Pashmina متوافق مع جميع أنواع الشاشات من الهواتف المحمولة إلى الأجهزة اللوحية وسطح المكتب. إنها تلبي تمامًا متطلبات مجلة الموضة والتصوير وأسلوب الحياة والطعام. يحتوي التصميم على مجموعة متنوعة من خيارات التعديل مثل الملاحظات اللاصقة ومنزلق النشر وخيارات الألوان. تتضمن أدوات Pashmina معلومات عني وآخر منشور وإعلانات لافتة وملفات تعريف اجتماعية. لم يتم توفير صور البطل الأكبر التي تشكل جزءًا من معظم الموضوعات. 

تحقق من ذلك هنا: موضوع وورد الباشمينا

ماري كيت

Mary Kate WordPress Theme Mommy Blogger

تجسد Mary Kate الأسلوب العصري والأنثوي والبسيط وتقدم ميزات مدرجة في النسخة المدفوعة من السمات الأخرى. يتكيف التصميم مع أي دقة ويتناسب تمامًا مع سطح المكتب والهواتف المحمولة. يتكامل التصميم مع المكونات الإضافية مثل JetPack و Pinterest RSS. يوفر الإصدار المتميز ميزات مثل التحكم الكامل في اللون وتحميل المحتوى التجريبي والخطوط المخصصة وتحميل الأيقونة المفضلة. 

تحقق من ذلك هنا: ماري كيت وورد الموضوع

النمط الأنثوي

المؤنث نمط وورد موضوع الأم مدون

النمط الأنثوي هو موضوع أنيق وجذاب ومثير للإعجاب من WordPress. تم تصميم السمة مع مراعاة النساء المعاصرات في العالم اللواتي يرغبن في إظهار وجودهن عبر الإنترنت. إنه تصميم سريع الاستجابة للغاية ويتكيف مع كل شيءctrأجهزة onic. يمكن تعديل السمة بسهولة لأداء مهام مختلفة. من السهل تغيير التذييل والشريط الجانبي والرأس والأجزاء الأخرى باستخدام خيارات التخصيص. يمكنه دمج العديد من المكونات الإضافية الشائعة. Feminine Style متوافق مع WooCommerce ومنشئو الصفحات مثل Beaver Builder و SiteOrigin.  

تحقق من ذلك هنا: موضوع وورد نمط المؤنث

بلوسوم مومي

بلوسوم مومي ووردبريس موضوع الأم مدون

تصميم سمة Blossom Mommy WordPress شجاع مع ميزات تساعد في التنقل السلس للصفحة. يسلط الضوء على أشهر منشورات ومنتجات المدونين. تشمل الميزات التي يوفرها الإصدار المجاني تخطيط الصفحة الرئيسية وإعدادات الطباعة وميزات Instagram. يتكيف الموضوع مع كل قرار بشكل جميل ويسمح للأمهات المدونين بعرض أحدث موادهم لجذب انتباه القارئ. تساعد أداة الإعلان في كسب المال من خلال المدونة. يعمل قسم الرسائل الإخبارية على تسهيل خدمة قائمة البريد الإلكتروني المتزايدة والبقاء على اتصال مع القارئ. كما أنه يتكامل بسهولة مع WooCommerce و RTL والمكونات الإضافية الأخرى.

تحقق من ذلك هنا: زهر الأم وورد الموضوع

وردي أنيق

أنيقة الوردي وورد موضوع الأم مدون

لدى Elegant Pink صورة بطل كبيرة تكفي لإغراء القراء. إنها سمة WordPress مجانية مبنية على أساس البناء ، حيث يمكن لمدونين الأمهات تضمين نص وتزويد القراء بدعوة إلى العمل. من خلال تصميم توجيه المدونة البسيط ، يمكن للجمهور العثور بسهولة على المحتوى الذي يريدون قراءته. يستخدم العديد من المدونين هذا الموضوع لبناء مدونات عن الطبيعة ومجلات التصوير الفوتوغرافي والأزياء ونمط الحياة وغيرها. إنها سمة صديقة للسيو تتيح لـ Google تحديد موقعها بسهولة. وبالتالي تزويد الزوار بمعرفة صريحة عن موضوع المدونة أو موقع الويب دون أي متاعب.

تحقق من ذلك هنا: أنيقة وورد موضوع الوردي

لورا

Laura WordPress Theme Mommy Blogger

على غرار الباشمينا ، يعزز المظهر محتوى المدونة. لها لمسة جرلي وليس بأسلوب مجلة. يسهل زر المشاركة الموجود أسفل صورة المنشور المشاركة الاجتماعية السهلة. تساعد ميزة "وقت القراءة" الخاصة بالموضوع الزوار في تقدير الوقت الإجمالي الذي يستغرقه المنشور في القراءة. هناك ميزة للتنقل السهل من مشاركات المعرض إلى العرض الكامل. لورا جاهزة ومتوافقة مع شبكية العينctrأجهزة onic. يحتوي على ستة عروض توضيحية محددة مسبقًا يمكن تثبيتها بسهولة بنقرة واحدة. سعر الحزمة الواحدة لورا هو تسعة وتسعون دولارًا.

تحقق من ذلك هنا: موضوع لورا وورد

برنامج فحص الانتحال

السرقة الأدبية هي عملية أخذ عمل شخص ما وأفكاره ومحتواه وعرضه على أنه عمل أصلي. تحاول كل شركة وكاتب وعالم وأفراد محترمين تجنب الجريمة عن طريق إثبات القراءة. جعل المحتوى خالي من الأخطاء. الموضحة أدناه هي أفضل برامج التحقق من الانتحال المدفوعة والمجانية: 

  • [كبسكب]
  • PaperRater
  • مدقق مزدوج
  • Plagiarisma
  • تورنيتين 
  • النحوي الانتحال المدقق
  • بلاجسكان
  • PlagTracker
  • سرقة أدبية
  • Quetext 

في حين أن عددًا قليلاً من هذه البرامج مجاني ، فإن البعض الآخر يتقاضى رسومًا مقابل استخدامها. ما عليك سوى نسخ محتوى المقالة ولصقه على موقع البرنامج والحصول على ملف نتيجة المحتوى المسروق في مقالاتك. يمكنك أيضًا تنزيل تقرير الانتحال. 

الحكم النهائي

جند المحتوى الموجود على قوالب WordPress للمدونين الأم ستة من أفضل التصميمات التي تتناسب مع متطلباتهم. تحتوي بعض هذه التصميمات على الكثير من الميزات المتوفرة في النسخة المدفوعة. جميع التصميمات تستجيب للشاشة وتبدو جيدة على أجهزة سطح المكتب والهواتف المحمولة.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
عن ماري جونز

ماري جونز هي المؤسس المشارك ورئيس التحرير في TopMyGrades ، والتي تركز على الإرشاد المهني لطلاب الجامعات في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وأستراليا. تقدم Mary أيضًا المساعدة في المهام في الولايات المتحدة كخدمة عبر الإنترنت لطلاب الجامعة لإرشادهم في مجموعة من الدورات الدراسية والشهادات الجامعية. عندما تكون حرة ، تحب قراءة الروايات والسير الذاتية الملهمة.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

It’s great to be a blogger, but, it will be awesome to solidify the brand with the beautiful WordPress themes. The designs for mommy bloggers are girly, colourful, bold and feminine. They can pick any of them from the list below that suit their personality. These WordPress themes are great because of the plethora of features available in their free versions. It will let mommy bloggers use them without any worry of the money invested in them. 

Check out our other articles to help you with WordPress:

Best WordPress Themes for Bloggers Who’re Moms

Astra

Astra WordPress Theme Mommy Blogger

Astra is an amazing WordPress theme for mommy bloggers. Astra is free and easy to install theme because it’s lightweight. It’s fast and does not harm the speed of the website. The theme can be modified according to a particular task and applies to every blog. It’s easy to change colour, font size, and the other features of the theme. Astra takes care of SEO with ‘Schema.org’ code which highlights the description of the website. 

Advertisement

Check it out here: Astra WordPress Theme

Adelle

Adelle WordPress Theme Mommy Blogger

The Adelle WordPress theme is sophisticated and has a ladylike layout. Using it, one can easily enhance the brand, and content, in an attractive way. The beautiful pink dots on the top of the page help in easy navigation and provide a page-wide hero image. A long blog roll on the main page illuminates the latest post and articles. The theme does not impose a plethora of attributes on the user, thus making it an easy-to-use theme for the starters. It’s poised to present any female-oriented brand.

Advertisement

Check it out here: Adelle WordPress Theme

Unwind

Unwind WordPress Theme Mommy Blogger

Unwind’s design has some of the great features that are usually available in the premium version of many themes. It has an easily accessible blogging interface and can work smoothly with WooCommerce to sell products. To this beautifully designed hero image, bloggers can include their recently famous posts.  It provides an unimaginable clarity of content, making it more fun and enjoyable for readers. Unwind has widgets like-price table, call to action button, and a contact form that gives an expert look to the post.

Check it out here: Unwind WordPress Theme

Advertisement

Pashmina

Pashmina WordPress Theme Mommy Blogger

It’s a fashion blog theme by WordPress built with Bootstrap. Pashmina is compatible with all the screen types from mobile phones to tablet and desktop. It perfectly meets the requirements of a fashion magazine, photography, lifestyle, and food. The design has a variety of modification options like sticky notes, post slider, and colour options. The widgets of Pashmina include about me, latest post, banner ads and social profiles. The larger hero images which are part of most of the themes are not provided in it. 

Check it out here: Pashmina WordPress Theme

Mary Kate

Mary Kate WordPress Theme Mommy Blogger

Mary Kate embodies the fashionable, feminine, minimalist style and offers features that are included in the paid version of other themes. The layout adapts to any resolution and fits perfectly on the desktop and mobile phones. The design integrates with plugins like JetPack and Pinterest RSS. The premium version offers features like full control on the colour, demo content upload, custom fonts, and upload favicon. 

Check it out here: Mary Kate WordPress Theme

Feminine Style

Feminine Style WordPress Theme Mommy Blogger

Feminine Style is an elegant, appealing, and impressive theme by WordPress. The theme is designed keeping in mind the modern women of the world who want to show their online presence. It’s a very responsive design and adapts to all electronic devices. The theme can be modified easily to perform various tasks. It’s easy to change its footer, sidebar, header, and other parts using customise options. It can integrate many of the popular plug-ins. Feminine Style is compatible with WooCommerce and page builders like Beaver Builder, SiteOrigin.  

Check it out here: Feminine Style WordPress Theme

Blossom Mommy

Blossom Mommy WordPress Theme Mommy Blogger

The Blossom Mommy WordPress theme design is brave with features helping in smooth navigation of the page. It highlights the most famous posts and products of the bloggers. The features offered by the free version include homepage layout, typography settings, and Instagram highlights. The theme adapts to every resolution beautifully and allows mommy bloggers to display their latest material for the reader’s attention. The advertisement widget helps in earning money through the blog. Its newsletter section facilitates the service of growing email list and staying in touch with the reader. It also integrates easily with WooCommerce, RTL, and other plugins.

Check it out here: Blossom Mommy WordPress Theme

Elegant Pink

Elegant Pink WordPress Theme Mommy Blogger

Elegant Pink has a large hero image that is enough to entice readers. It’s a free girly, masonry based WordPress theme, where mommy bloggers can include text and providing readers with a call to action. With its simple blog orientation design, the audience can easily find the content they want to read. Several bloggers are using the theme to build blogs on nature, photography magazine, fashion, lifestyle and others. It’s an SEO-friendly theme allowing Google to locate it easily. Thus providing visitors with explicit knowledge of what the blog or website is about without any hassle.

Check it out here: Elegant Pink WordPress Theme

Laura

Laura WordPress Theme Mommy Blogger

Similar to Pashmina, the theme enhances the content of the blog. It has a girly touch and not a magazine-style. The share button placed below the post image facilitates easy social sharing. ‘Reading time’ feature of the theme helps visitors in estimating the total time that the post will take to read. There is a feature for easy navigation from gallery posts to full-width. Laura is retina ready and compatible with all electronic devices. It has six predefined demos which can be easily installed with one click. All in one package price of Laura is ninety-nine dollars.

Check it out here: Laura WordPress Theme

Plagiarism Checking Software

Plagiarism is an act of taking someone’s work, ideas, and content and displaying them as one’s original work. Every respected company, writer, scientist, and individuals try to avoid the crime by proof-reading. make the content error-free. Outlined below are the top paid and free plagiarism checking software: 

  • Copyscape
  • PaperRater
  • Dupli checker
  • Plagiarisma
  • Turnitin 
  • Grammarly Plagiarism Checker
  • PlagScan
  • PlagTracker
  • Plagiarismhunt
  • Quetext 

While a few of these software are free, others charge for their usage. Just copy-paste the article content on the software’s website and get the result of plagiarised content in your articles. You can download the plagiarism report as well. 

Final Verdict

The content on WordPress themes for mommy bloggers has enlisted six best designs that will match their demands. Some of these designs have a lot of features which are otherwise available in the paid version. All the designs are responsive to the screen and look good on desktop and mobile phones.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Mary Jones

Mary Jones is the co-founder and editor-in-chief at TopMyGrades, which focuses on career counselling for university students in the US, Canada, UK and Australia. Mary also provides help with assignments in the USA as an online service for University students to guide them in with a range of University courses and certifications. When free, she loves to read inspirational novels and biographies.

© Copyright 2020 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)