إعلان
إعلان

يمكنك بدء عمل تجاري باستخدام جميع أنواع الأدوات والتقنيات ، ولكن العام هو 2020 وتحسين محرك البحث ( خدمات SEO) يجب أن يكون بالتأكيد على رأس قائمة مهامك. حسن التخطيط خدمات SEO تجعل الإستراتيجية شركتك أكثر وضوحًا على الإنترنت وبالتالي يمكنها توليد الكثير من العملاء المحتملين الجدد.

يعرف معظم الناس أن تحسين موقع الويب مهم ، لكنهم لا يفهمون الحجم الهائل لتأثيره. إليك ما يجعل مُحسّنات محرّكات البحث أمرًا أساسيًا لنجاح عملك:

يمكننا الاستمرار على هذا المنوال إلى الأبد ، لكن الهدف من هذا المنشور هو الإجابة على سؤال آخر: كيف يمكنك تنمية الأعمال باستخدام مُحسنات محركات البحث؟ استمر في القراءة لأننا على وشك أن نعرض لك أهم سبعة طرق للتحسين!

إعلان

1. ابحث عن كلماتك الرئيسية

لا يتطلب الأمر خبير تحسين لمعرفة أن الكلمات الرئيسية تشكل أساس تحسين محركات البحث ، ولكن الأمر يتطلب متخصصًا حقيقيًا للتمييز بين مصطلحات وعبارات البحث المفيدة وغير ذات الصلة. على سبيل المثال ، قد يواجه منشئ المحتوى معضلة الكلمات الرئيسية هذه:

  • دليل سيو
  • استراتيجية تحسين محركات البحث
  • تقنيات تحسين محركات البحث.

على الرغم من أنها تبدو جميعها متشابهة ، إلا أن كل عبارة تحقق غرضًا خاصًا جدًا. هذا هو بالضبط سبب حاجتك إلى البحث عن الكلمات الرئيسية وتحديد الخيارات الصحيحة للمحتوى الخاص بك على وجه الخصوص. حتى في مراجعات المقال استخدمه كثيرًا. يمكنك القيام بذلك بسرعة باستخدام أداة البحث عن الكلمات الرئيسية مثل Google Keyword Planner أو SECockpit أو أي نظام أساسي آخر متخصص في تخطيط الكلمات الرئيسية وتحليلها. 

إعلان

2. اعتن بتحسين الصفحة

تتطلب كل صفحة على موقع الويب الخاص بشركتك التركيز والاهتمام الكاملين ، ولهذا السبب تحتاج إلى الاهتمام بالتحسين على الصفحة. إنه تكتيك يساعدك في إنشاء صفحة ويب سهلة الاستخدام وصديقة لكبار المسئولين الاقتصاديين في نفس الوقت. 

يتكون التحسين على الصفحة من العديد من الخطوات والإجراءات الصغيرة ، ولكن فيما يلي أهم التفاصيل: 

  • كتابة علامات العنوان التي تتطابق تمامًا مع الغرض من صفحتك
  • كتابة وصف موجز ولكن فعال لإعطاء سياق إضافي للصفحة
  • إنشاء نصوص غنية بالكلمات الرئيسية للعناصر المرئية التي تدعم منشوراتك
  • إضافة الكلمات الرئيسية الأكثر صلة إلى عنوان صفحة الويب والعناوين الفرعية
  • صياغة عناوين URL بسيطة وسهلة القراءة
  • تسريع موقع الويب الخاص بك لتمكين أوقات تحميل أسرع

3. إنشاء محتوى طويل وعالي الجودة

وفقًا للتقرير ، تحتوي نتائج الصفحة الأولى من Google على كلمات شنومك. يختلف العدد من وقت لآخر ، ولكن تظل الحقيقة أن المستخدمين يستمتعون بقراءة مقالات أطول مع الكثير من الأفكار والمعلومات العملية. 

إعلان

لذلك ، النصيحة الثالثة في قائمتنا هي كتابة مشاركات طويلة وعالية الجودة. كمثال يمكنك التحقق من أي كلية الخدمة كتابة مقال ونرى كيف يتم ذلك.

ولكن كيف يمكنك التأكد من صياغة مقالات رائعة؟ بادئ ذي بدء ، يجب أن تأتي بموضوعات شيقة تهم جمهورك المستهدف حقًا. أنشئ عنوانًا مثيرًا للاهتمام وتابع من خلال مشاركة الإحصاءات المفيدة ووجهات النظر المختلفة.

بالإضافة إلى ذلك ، تحتاج إلى تنظيم المنشورات بشكل جيد من أجل زيادة إمكانية القراءة. قسّم المقالات إلى فصول مختلفة واستخدم المسافات لفصل الفقرات. اكتب بإيجاز وإيجاز ، لكن لا تنس استخدام الكلمات المحفزة واستخدام لغة قابلة للتنفيذ. 

7 كتب حيل لتحسين محركات البحث
المصدر: https://unsplash.com/photos/IBXcdiq-o0A

4. بناء سلطة مع الروابط

هناك طريقة أخرى لزيادة وضوح عملك من خلال بناء الروابط. تعتبر على نطاق واسع واحدة من أهم ممارسات تحسين محركات البحث لأنها تجعل مواقع الويب تبدو أكثر موثوقية وموثوقية.  

القاعدة الأساسية هي إضافة العديد من الروابط الداخلية التي تؤدي إلى صفحات أخرى على موقع الويب الخاص بك. بالطبع ، يجب ألا تفعل ذلك إلا إذا كان المحتوى الذي ترتبط به وثيق الصلة بموضوع معين. 

في الوقت نفسه ، يجب عليك أيضًا إدراج روابط صادرة لإثراء تجارب المستخدمين بمشاركات أخرى مفيدة للغاية. يمنح هذا التكتيك جمهورك تجربة شاملة ويساعدهم في العثور على نصائح واقتراحات مفيدة بسرعة وبدون عناء. 

سيقدرون أسلوب إنشاء المحتوى الخاص بك ويستمرون في العودة إلى موقع الويب الخاص بك ، لذلك يمكنك توقع مكافآت الترتيب من Google ومحركات البحث الأخرى.

5. لا تنسى تحسين محركات البحث المحلية

هل تعلم أن 72٪ من المستهلكين يجرون بحثًا محليًا قم بزيارة المتجر ضمن خمسة أميال؟ يعتمد المستهلكون على محركات البحث للعثور على الشركات القريبة ويجب عليك الاستفادة منها للترويج للمتاجر أو المكاتب المبنية من الطوب والملاط. 

جوجل عملي هو المكان المناسب للبدء. 

تحتاج إلى إنشاء حساب جديد وإنشاء ملف تعريف تجاري مع جميع المعلومات ذات الصلة حول الشركة. يتضمن ذلك تفاصيل مثل العنوان وأرقام الهواتف وساعات العمل ورسائل البريد الإلكتروني والاتجاهات والحجوزات وصور مكانك. 

7 حيل لتحسين محركات البحث (SEO) ahrefs
المصدر: https://unsplash.com/photos/3n3Or1UMnVQ

خلاصة القول هي أن حسابات Google My Business توفر للباحثين عددًا كبيرًا من التفاصيل العملية وبالتالي تجعل الشركات المحلية أسهل في تحديدها والاتصال بها والعثور عليها في بيئة العالم الحقيقي. 

6. إنشاء صفحة أسئلة وأجوبة شاملة

ربما لا تبدو ميزة التحسين الأكثر أهمية ، ولكن وجود صفحة أسئلة وأجوبة شاملة يمكن أن يكسب موقعك على الويب ترتيبًا أعلى بكثير. كيف ذلك؟

أولاً وقبل كل شيء ، غالبًا ما تكون صفحات الأسئلة الشائعة غنية بالكلمات الرئيسية لأنها تميل إلى الإجابة على أسئلة المستخدمين بدقة ودقة شديدة. ثانيًا ، صفحات الأسئلة الشائعة شاملة لأنها عادةً ما تغطي كل مشكلة متعلقة بالعمل.

ولكن هناك ميزة أخرى لإنشاء صفحة أسئلة وأجوبة مميزة. تعد عمليات البحث الصوتي واحدة من أهم اتجاهات تحسين محركات البحث (SEO) وتتوافق صفحات الأسئلة الشائعة معها إلى أقصى حد. هذا ممكن لأن صفحة الأسئلة الشائعة النموذجية تجيب على جميع أسئلة 5W + H (من وماذا وأين ومتى ولماذا وكيف) التي تجعل البحث الصوتي نقطة ارتكاز.

7. استخدم مجموعة متنوعة من قنوات الترويج

النصيحة الأخيرة هي قضاء بعض الوقت والترويج لموقعك على الويب من خلال قنوات اتصال متعددة. يمكن أن ينتج عن البحث العضوي عدد كبير جدًا من الزيارات ، لكن الباقي متروك لك ولذا يجب عليك استخدام قنوات الترويج الخارجية. فيما يلي المشتبه بهم المعتادون:

  • الرسائل الإخبارية عبر البريد الإلكتروني هي الخطوة الأولى لأنها تتيح لك التواصل مع الأشخاص الذين لا يزورون الموقع بانتظام. 
  • يمكن أن تمنحك منشورات الضيف التعرض لمجموعات جمهور جديدة. 
  • تتيح لك وسائل التواصل الاجتماعي بناء مجتمع من المتابعين المخلصين. 
  • يعتبر الإعلان مفيدًا لأنه لديك جزء مهم جدًا من المحتوى للترويج له.

الخط السفلي

يقلق أصحاب الأعمال بشأن العديد من الأشياء ، ولكن يجب أن يكون تحسين محركات البحث بالتأكيد أحد أعلى الأولويات. تجعل خطة التحسين الجيدة موقع الويب الخاص بك ملحوظًا في عالم الإنترنت وتساعدك على جذب عملاء محتملين تم التحقق منهم ، لذلك من الضروري الاستثمار فيه واتخاذ أفضل حيل تحسين محركات البحث لصالحك. لقد أظهرنا لك أهم سبع حيل لنمو SEO والآن حان دورك لاستخدامها ومشاهدة ازدهار عملك.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول إيما كوفينيت

إيما كوفينيت هي مدوّنة تكتب عن التسويق الرقمي وأحد كتاب المقالات في المملكة المتحدة. إنها مهتمة بشكل خاص بتحسين محركات البحث والإعلان عبر الإنترنت والتسويق عبر وسائل التواصل الاجتماعي. إنها حريصة على جذب انتباه الجمهور المستهدف. إنها تحافظ على قراءتها جيدًا مع الاتجاهات المتغيرة لعالم الويب و EssayWritingLand. تحب إيما أن تقلل من معرفتها بطريقة جذابة ومبسطة. إلى جانب الكتابة ، تحب إيما السفر واستكشاف الثقافات الأجنبية.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

You can kickstart a business using all sorts of tools and techniques, but the year is 2020 and search engine optimization (SEO) should certainly be on the top of your to-do list. A well-planned SEO strategy makes your company more visible on the Internet and so it can generate tons of fresh leads.

Most people know that website optimization is important, but they don’t understand the sheer magnitude of its influence. Here’s what makes SEO so fundamental to the success of your business:

We can go on like this forever, but the goal of this post is to answer another question: How can you grow the business with SEO? Keep reading as we are about to show you the seven most important optimization hacks!

Advertisement

1. Research Your Keywords

It doesn’t take an optimization expert to know that keywords make the foundation of SEO, but it does take a genuine specialist to distinguish between useful and irrelevant search terms and phrases. For example, a content creator could be facing this keyword dilemma:

  • seo guide;
  • seo strategy;
  • seo techniques.

Although they all seem the same, each phrase actually fulfills a very special purpose. This is exactly why you need to research keywords and identify the right options for your content in particular. Even essay reviews use it quite often. You can do it quickly using a keyword research tool such as Google Keyword Planner, SECockpit, or any other platform that specializes in keyword planning and analysis. 

Advertisement

2. Take Care of On-Page Optimization

Every page on your business website demands full focus and attention, which is why you need to take care of on-page optimization. It’s a tactic that helps you build a webpage that is both user-friendly and SEO-friendly at the same time. 

On-page optimization consists of many little steps and procedures, but here are the most significant details: 

  • Writing title tags that perfectly match the purpose of your page
  • Writing a brief but effective meta-description to give additional context to the page
  • Creating keyword-rich texts for visual elements that support your posts
  • Adding the most relevant keywords to the webpage headline and subtitles
  • Crafting simple and highly readable URLs
  • Speeding up your website to enable faster loading times

3. Create Long-Form and High-Quality Content

According to the report, the average Google first page result contains 1,447 words. The number varies from time to time, but the fact remains that users enjoy reading longer articles with lots of practical insights and information. 

Advertisement

Therefore, tip number three on our list is to write long-form and high-quality posts. As an example you can check any college essay writing service and see how it’s done.

But how can you make sure to craft outstanding articles? First of all, you should come up with interesting topics that really matter to your target audience. Create an interesting headline and continue by sharing useful stats and various points of view.

Besides that, you need to structure posts nicely in order to increase readability. Divide articles into different chapters and use whitespaces to separate paragraphs. Write briefly and concisely, but don’t forget to use trigger words and use actionable language. 

7 SEO Optimization Tricks Books
Source: https://unsplash.com/photos/IBXcdiq-o0A

4. Build Authority with Links

Another way to grow the visibility of your business is through link-building. It is widely considered as one of the most important SEO practices because it makes websites look more trustworthy and authoritative.  

The key rule is to add many internal links leading to other pages on your website. Of course, you should only do it if the content you’re linking to is relevant to a given topic. 

At the same time, you should also insert outbound links to enrich users’ experiences with other very informative posts. Such a tactic gives your audience an all-around experience and helps them find useful tips and suggestions quickly and effortlessly. 

They will appreciate your content creation style and keep coming back to your website, so you can expect ranking rewards from Google and other search engines.

5. Don’t Forget Local SEO

Do you know that 72% of consumers who perform a local search visit a store within five miles? Consumers rely on search engines to find nearby businesses and you must take advantage of it to promote your brick and mortar stores or offices. 

Google My Business is the right place to start. 

You need to create a new account and make a business profile with all the relevant information about the company. That includes details such as the address, phone numbers, work hours, emails, directions, bookings, and images of your place. 

7 SEO Optimization Tricks ahrefs
Source: https://unsplash.com/photos/3n3Or1UMnVQ

The bottom line is that Google My Business accounts provide searchers with a plethora of practical details and hence make local companies easier to pinpoint, contact, and find in the real-world environment. 

6. Create a Comprehensive FAQ Page

Perhaps it doesn’t look like the most critical optimization feature, but having a comprehensive FAQ page can actually earn your website a much higher ranking. How come?

First of all, FAQ pages are almost always keyword-rich because they tend to answer users’ questions thoroughly and very precisely. Secondly, FAQ pages are all-encompassing as they usually cover every business-related issue.

But there is one more advantage of creating a standout FAQ page. Voice-based searches are one of the most important SEO trends and FAQ pages align with it to the greatest extent. This is possible because a typical FAQ page answers all the 5W+H questions (who, what, where, when, why, and how) that make the anchor of voice searches.

7. Use a Variety of Promotion Channels

The last tip is to take some time and promote your website through multiple communication channels. Organic search can generate only so much traffic, but the rest is up to you and so you must utilize external promo channels. Here are the usual suspects:

  • Email newsletters are the first step because they let you approach people who do not visit the website regularly. 
  • Guest posts can grant you exposure to new audience groups. 
  • Social media let you build a community of loyal followers. 
  • Advertising is useful is you have a very important piece of content to promote.

The Bottom Line

Business owners worry about many things, but SEO should definitely be one of the highest priorities. A good optimization plan makes your website noticeable in the online universe and helps you attract verified leads, so it’s necessary to invest in it and take the finest SEO tricks to your advantage. We showed you the top seven SEO growth hacks and now it’s your turn to use them and watch your business thrive.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Emma Coffinet

Emma Coffinet is a blogger who writes about digital marketing and one of the essay writers UK. She is particularly interested in search engine optimization, online advertising, and social media marketing. She is keen on capturing the attention of a target audience. She keeps herself well-read with the changing trends of the web world and EssayWritingLand. Emma loves to pen down her knowledge in an engaging and simplified way. Besides writing, Emma loves traveling and exploring foreign cultures.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)