إعلان
إعلان

المزايدة الآلية موضوع ساخن ومثير للجدل. ربما تكون قد صادفت مقالات تخبرك بتجنب عروض الأسعار التلقائية بسبب نقص التحكم في البيانات والميزانية. وفي الوقت نفسه ، يستغرق تقديم العطاءات اليدوية الكثير من الوقت والجهد حيث يجب أن تقرر ما إذا كنت بحاجة إلى تغيير عرض التسعير الخاص بك أم لا وما هي التغييرات التي يجب عليك وما لا يجب إجراؤها. 

إذا لم تكن على استعداد لاستثمار المزيد من الوقت والجهد في تحسين عروض أسعارك ، فإن عروض الأسعار الذكية هي أفضل رهان لك. إذا كنت تستخدم إعلانات Google لفترة من الوقت ، فقد تعلم أنه يمنحك العديد من الخيارات لعروض الأسعار الذكية. قد يعمل البعض بشكل رائع بالنسبة لك بينما قد لا يعمل البعض الآخر. هذا يجعل الأمر أكثر صعوبة لاختيار إستراتيجية عروض الأسعار الذكية المناسبة لإعلانات Google الخاصة بك.

في هذه المقالة ، ستتعرف على سبع استراتيجيات فعّالة لعروض الأسعار الآلية والتي يمكن أن تساعدك على زيادة أرباحك من إعلانات Google.

إعلان

إيجابيات وسلبيات عروض الأسعار الذكية

فيما يلي بعض إيجابيات وسلبيات عروض الأسعار الذكية في إعلانات Google.

الايجابيات

  • زيادة الرؤية والوعي بالعلامة التجارية
  • يولد المزيد من الحركة إلى موقع الويب الخاص بك
  • زيادة التحويلات

سلبيات

  • لا تعرف Google ديناميكيات عملك
  • القليل من التحكم في البيانات والميزانية الخاصة بك أو عدمه
  • أهداف الحملة محدودة
  • قد لا تعكس بيانات Google الواسعة جمهورك المستهدف المناسب

7 إستراتيجيات عروض أسعار ذكية لتعزيز عائد استثمار إعلانات Google

فيما يلي سبع إستراتيجيات عروض أسعار تلقائية تعمل.

إعلان

1. تكلفة النقرة المحسّنة

لنفترض أنك لا تريد أتمتة عملية المزايدة بالكامل ولكنك لا تريد أيضًا متاعب تعديل عروض التسعير بشكل متكرر. هذا هو المكان الذي يمكن أن تكون فيه إستراتيجية تكلفة النقرة المحسنة مفيدة. يمنحك أفضل ما في العالمين. إذا كنت تريد أن تولد عروض أسعارك اليدوية المزيد من التحويلات دون زيادة التكلفة ، فإن التكلفة المحسّنة للنقرة هي أفضل رهان لك. 

تعمل إستراتيجية الكلفة بالنقرة المحسّنة على تعزيز معدل تحويل إعلاناتك وستظل متحكمًا في عروض أسعار كلماتك الرئيسية. يتمثل أحد الجوانب السلبية الكبيرة لاستراتيجية تكلفة النقرة المحسّنة في أن Google ستعمل تلقائيًا على خفض أو زيادة عرض السعر استنادًا إلى احتمالية أن يؤدي النقر إلى عملية بيع. إذا تم تنفيذها بشكل صحيح ، يمكن أن تزيد إستراتيجية عروض التسعير الخاصة بك نسبة النقر إلى الظهور ومعدل التحويل.

2. زيادة التحويلات

على الرغم من أن معظم الأشخاص قد لا يعتبرون تكلفة النقرة المحسّنة بمثابة إستراتيجية عروض أسعار مؤتمتة بالكامل لأنها تقع في مكان ما في الوسط ولكن هذا ليس هو الحال مع هذه الإستراتيجية. تعتبر Google استراتيجية التحويل إلى الحد الأقصى كاستراتيجية عروض أسعار مؤتمتة بالكامل. نتيجة لذلك ، لم يتمكن المعلنون عبر الإنترنت من إدخال عروض أسعار لكلمة رئيسية فردية. ستختار Google تلقائيًا عرض تسعير الكلفة بالنقرة بعد تحليل الهدف الأساسي لاستراتيجية عروض التسعير الخاصة بك. إذا كنت ترغب في الحصول على أفضل نتيجة من ميزانيتك الإعلانية ، فإن زيادة التحويلات هي الخيار الأمثل.

إعلان

3. التكلفة المستهدفة للاكتساب

في إستراتيجية الكلفة المستهدفة للاكتساب ، يقوم المعلنون الرقميون أولاً بتعيين تكلفة التحويل وترك الباقي لـ Google حيث تعمل Google على تحسين عروض الأسعار لتوليد الحد الأقصى من التحويلات. في الغالب ، قد تكون التحويلات الفردية أعلى أو أقل من التكلفة المستهدفة للاكتساب ، ولكن ستعمل Google على تقليل التباين وتقليله في النهاية بمرور الوقت. يمكن للمعلنين أيضًا تعيين تكلفة مستهدفة للاكتساب على مستوى الحملة والمحفظة ، ويمكنهم تحديد نطاق بحد أقصى وأدنى قيمة. عند استخدام إستراتيجية عروض الأسعار هذه ، تأكد من تمكين تتبع التحويل وإلا فستواجه صعوبة في تتبع مصدر التحويل.

4. عائد النفقات الإعلانية المستهدف

على عكس التكلفة المستهدفة للاكتساب التي تركز على تكلفة الاكتساب ، فإن العائد المستهدف لاستراتيجية الإنفاق الإعلاني يدور حول العائد على الإنفاق الإعلاني. في استراتيجية عروض الأسعار الذكية هذه ، لن تتنبأ Google بالتحويلات المستقبلية فحسب ، بل ستتنبأ أيضًا بقيمة التحويل استنادًا إلى بيانات الأداء السابقة في المزادات. أكبر ميزة لهذه الإستراتيجية هي تعديل عروض الأسعار في الوقت الفعلي لتحسين قيمة التحويل.

تمامًا مثل التكلفة المستهدفة للاكتساب ، ستكون عروض أسعار الأفراد إما أقل أو أعلى من عائد الإنفاق الإعلاني المستهدف. كتكلفة مستهدفة للاكتساب ، يمكن للناشرين تحديد نطاق بحد أدنى وحد أقصى لعرض التسعير. هذا يقلل من تدخل جوجل ويمنعها من الشرود بعيدا جدا. تجنب تعيين عائد هدف الإنفاق الإعلاني على مستوى مرتفع. بدلاً من ذلك ، حدد هدفًا يمكن تحقيقه.

5. الموقع المستهدف في صفحة البحث

بصفتنا معلنًا عبر الإنترنت ، نحلم دائمًا بالظهور في مقدمة نتائج بحث Google. إذا كان لديك هذا الحلم وترغب في جذب المزيد من الأنظار إلى إعلاناتك ، فإن استراتيجية عروض الأسعار الذكية هذه تناسبك. باستخدام الموقع المستهدف في صفحة البحث ، يمكنك وضع إعلانك في أعلى الصفحة الأولى من نتائج البحث.

هناك الكثير من الإعدادات التي تمنحك خيارات لتحديد حدود عرض تسعير الكلفة بالنقرة (CPC) ، وأتمتة عروض الأسعار ، بل وتسمح لك أيضًا بالتخلص من الكلمات الرئيسية منخفضة الجودة من عروض التسعير الخاصة بك بناءً على نقاط جودتها. إذا كانت نقاط جودة الكلمات الرئيسية التي تقوم بالمزايدة عليها أقل من أربعة ، فستتم إزالتها تلقائيًا.

6. حصة المرتبة الأعلى المستهدفة

ما يميز حصة المرتبة الأعلى المستهدفة عن الاستراتيجيات الأخرى في هذه القائمة هو أنها لا تركز على النتيجة ولكن على موضع الإعلان في المزاد. تم تصميم هذه الإستراتيجية بشكل أساسي لتتفوق على منافسيك وترتيب أعلى في نتائج البحث تمامًا مثل شركة تصميم مواقع الإنترنت دبي يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الهدف من خلال منحك تصميم ويب فريدًا. حدد الصناعة التي تريد السيطرة عليها والنسبة المئوية لحصة المزادات التي تريد تفوقها عليها. قد لا يتحسن الترتيب العام لإعلانك بعد تنفيذ إستراتيجية عروض الأسعار الذكية هذه ، ولكنها ستمنحك ميزة على منافسيك.

7. الهدف حصة الظهور

من أحدث الإضافات إلى إستراتيجية عروض الأسعار الذكية هي نسبة ظهور الإعلان المستهدفة. يمكن للمعلنين الرقميين تحديد هدف نسبة ظهور الإعلان بالنسبة المئوية. يمكنهم الاختيار من بين ثلاثة خيارات لوضع الإعلان.

  • أعلى الصفحة المطلقة
  • أعلى الصفحة
  • في أي مكان على الصفحة

بغض النظر عن الخيار الذي تختاره ، فإنه سيخبر Google بتفضيلاتك مما يسمح للخوارزمية بتعديل عرض التسعير الخاص بك عن طريق تحليل تفضيلاتك. علاوة على ذلك ، يمكن للمعلنين أيضًا تعيين الحد الأقصى CPC محاولة لمنع الإنفاق الزائد. 

ما هي إستراتيجية عروض الأسعار الذكية المفضلة لديك؟ واسمحوا لنا أن نعرف في قسم التعليقات أدناه.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
عن منيب قدار

طور منيب قدار صديقي لنفسه اسماً في الصناعة. لمدة 8 سنوات ، كان يعمل في مجال التسويق الرقمي مع شركة تطوير برمجيات في دالاس. وهو خبير في تحسين محركات البحث والتسويق ، وإنشاء روابط خلفية ونشر مواقع WordPress. تعتبر ألعاب الكريكيت وألعاب الفيديو من هواياته بعد العمل.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

Automated bidding is a hot and controversial topic. You might have come across articles telling you to avoid automated bidding due to a lack of control over data and budget. Meanwhile, manual bidding takes a lot of time and effort as you must decide whether you need to change your bid or not and what changes you should and should not make. 

If you are not willing to invest more time and effort in optimizing your bids, then smart bidding is your best bet. If you have been using Google Ads for a while, then you might know that it gives you many options for smart bidding. Some might work great for you while others might not. This makes it even more difficult to choose the right smart bidding strategy for your Google Ads.

In this article, you will learn about seven effective automated bidding strategies that can help you boost your Google Ad revenue.

Advertisement

Pros and Cons of Smart Bidding

Here are some of the pros and cons of smart bidding in Google ads.

Pros

  • Increase visibility and brand awareness
  • Generates more traffic to your website
  • Boost conversions

Cons

  • Google does not know about your business dynamics
  • Little to no control over your data and budget
  • Limited campaign goals
  • Google broad data might not reflect your right target audience

7 Smart Bidding Strategies to Boost Google Ad ROI

Here are seven automated bidding strategies that work.

Advertisement

1. Enhanced CPC

Let’s say you don’t want to fully automate your bidding process but also don’t want the hassle of adjusting the bids frequently. That is where the enhanced cost per click strategy can come in handy. It gives you the best of both worlds. If you want your manual bids to generate more conversions without increasing the cost, then enhanced cost per click is your best bet. 

Enhanced cost per click strategy boost your ads conversion rate and still be in control of your keyword bids. One big downside of the enhanced cost per click strategy is that Google will automatically reduce or increase a bid based on the likelihood of click generating a sale. If implemented correctly, this bidding strategy can increase your click-through rate and conversion rate.

2. Maximize Conversions

Even though, most people might not consider enhanced cost per click as a fully automated bidding strategy as it lies somewhere in the middle but that is not the case with this strategy. Maximize conversion strategy is considered by Google as a fully automated bidding strategy. As a result, online advertisers could not input bids for an individual keyword. Google will automatically choose a cost per click bid after analyzing the primary goal of your bidding strategy. If you want to get the best result out of your advertising budget, then maximize conversions is an ideal choice.

Advertisement

3. Target CPA

In a target cost per acquisition strategy, digital advertisers first set a cost per conversion and leave the rest to Google as Google optimizes the bids to generate maximum conversions. Mostly, individual conversions might be above or below your target cost per acquisition, but Google will minimize and eventually reduce the variance over time. Advertisers can also set a target CPA at a campaign and portfolio level and can define a range with a maximum and minimum value. When using this bidding strategy, make sure that conversion tracking is enabled otherwise, you will struggle to track where the conversion is coming from.

4. Target ROAS

Unlike target CPA which focuses on cost per acquisition, target return on ad spend strategy revolves around return on ad spend. In this smart bidding strategy, Google will not only predict future conversions but also the conversion value based on past performance data in auctions. The biggest advantage of this strategy is to adjust bids in real-time to enhance conversion value.

Just like target cost per acquisition, individuals’ bids will either be lower or higher than your return on ad spend goal. As a target cost per acquisition, publishers can define a range with minimum and maximum bid limit. This reduces the intervention of Google and prevent it from straying too far. Avoid setting target return on ad spend target high. Instead, set a target that is achievable.

5. Target Search Page Location

As an online advertiser, we always dream about getting featured on the top of Google search results. If you have that dream and want to get more eyeballs on your ads, then this smart bidding strategy is for you. With a target search page location, you can get your ad on the top of the first page of search results.

There are a lot of settings that give you options to select CPC bid limits, bid automation and even allow you to eliminate low-quality keywords from your bids based on their quality score. If the keywords you are bidding on have a quality score that is less than four, it will automatically be removed.

6. Target Outranking Share

What differentiates target outranking share from other strategies on this list is that it does not focus on the outcome but on ad placement in the auction. This strategy is basically designed to outrank your competitor and rank higher in search results just as the web design company Dubai can help you achieve that goal by giving you a unique web design. Select an industry you want to dominate and the percentage share of auctions you want to outrank them for. Your overall ad rank might not improve after implementing this smart bidding strategy, but it will give you an edge over your competitors.

7. Target Impression Share

One of the latest additions to the smart bidding strategy is target impression share. Digital advertisers can define an impression share goal in percentage. They can choose from three ad placement options.

  • Absolute top of the page
  • Top of the page
  • Anywhere on the page

Irrespective of which option you opt for, it will tell Google about your preferences which allows the algorithm to modify your bid by analyzing your preferences. Moreover, advertisers can also set the maximum CPC bid to prevent overspending. 

Which is your favorite smart bidding strategy? Let us know in the comments section below.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Muneeb Qadar

Muneeb Qadar Siddiqui has developed for himself a name in the industry. For 8 years, he has been working in digital marketing with software development company in Dallas. He is an expert in search engine optimization & marketing, creating backlinks and deployment of WordPress websites. Cricket and video games are his hobbies after work.

© Copyright 2021 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Get More Money From Your Ads. Try Setupad (50%-200% revenue increase). We use it!Advanced Header Bidding

Header bidding is a technology that offers ad inventory to multiple demand sources at the same time in real time. It is an auction, and the highest bidder wins– this way, you get the maximum revenue from your ads. Push everyone to pay more!

Setupad's header bidding wrapper contains the top 15 AdExchanges, including Google. Creating competition for each impression on each banner on the website. Just test it out and see for yourself.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)