إعلان
إعلان

إذا كنت تعمل على حملتك الإعلانية ولكنك وجدت بعض الصعوبات في الطريق ، فلا تفزع. هذا أمر طبيعي ويحدث لنا جميعًا ، نحن المسوقين. الحل هو إيجاد طريقة مناسبة لتقليل مخاطرنا و تعظيم أرباحنا، والتي قد يصعب تحقيقها في بعض الأحيان. ومع ذلك ، مع العقلية والأهداف الصحيحة ، كل شيء ممكن. التفوق على منافسيك شيء يمكنك تحقيقه بالتأكيد طالما كان عقلك على المسار الصحيح. إلى جانب ذلك ، أنت يجب أن تتعلم بعض النصائح حول كيفية تحريك حملتك إذا كنت تريد النجاح ، ها نحن ذا. ستعلمك هذه المقالة كيفية القيام بذلك بتنسيق سبع خطوات سهلة.

1. التركيز على كتابة الإعلانات 

أولاً وقبل كل شيء ، يجب التركيز على كتابة الإعلانات إذا كنت تريد أفضل النتائج. هذا يعني أنه يجب أن تكون قادرًا على الحصول على قصة رائعة لكل جزء من المحتوى الذي تحاول بيعه. هذا ليس عرضًا ترويجيًا ولكنه وسيلة لإيصال رسالة قوية بطريقة يمكن تصديقها. للوصول إلى عملائك ، يجب أن تفهم ما يفعلونه حاجة والتوصل إلى حل لمشكلتهم. بعض النصائح:

  • احصل على فهم أفضل لـ علم نفس المستهلك. يشتري الأشخاص ما يؤمنون به ، لذا تأكد من إيمانهم بمنتجاتك أو خدماتك. للقيام بذلك ، قد تحتاج إلى بعض المعرفة الأساسية. 
  • افهم تفضيلات العملاء. كيف تعرف مدى فعالية حملتك إذا لم تختبر المهارات التي اكتسبتها للتو؟
  • تحقق من المنافسين. اكتشف تقنيات كتابة الإعلانات الخاصة بهم. ثم استخدم أفضلها للتغلب عليهم. قراءة سهلة؟

2. الاستهداف مهم 

شيء آخر ذو صلة يجب مراعاته هو استهداف العملاء. إذا لم تبحث عن العملاء الذين قد يجلبون لك الربح ، فلماذا تلاحقهم على الإطلاق؟ ربما ارتكبت بعض الأخطاء في الماضي وربما استهدفت الأخطاء - حسنًا ، حان الوقت الآن لإعادة الاستهداف. يحتوي Facebook على قدرات إعادة توجيه تم إنشاؤها للمسوقين ، لذا استخدمها! فيما يلي الفئتان اللتان ستعمل بهما خوارزميات Facebook لمساعدتك على الاستهداف:

إعلان
  • قائمة أكاديمي العملاء الذين تواصلت معهم بالفعل. إنها ذات قيمة لأنهم هم الذين يضيفون قيمة إلى عملك الآن. يمكنك الوصول إليهم من خلال التسويق عبر البريد الإلكتروني أو المدونات. اسألهم عما تفعله شركتك بشكل صحيح / خاطئ وأخذ هذه التعليقات. اسألهم عما سيحتاجون إليه منك للاشتراك أكثر أو شراء باقة جديدة. 
  • قائمة العملاء الذين تفاعلوا مع المحتوى الخاص بك ولكنهم ليسوا على قائمتك. قسّمهم وفقًا للتركيبة السكانية وتواصل بهذا الترتيب / الطريقة. اسألهم عما يحتاجون إليه لبدء الشراء منك (بالطبع أكثر دبلوماسية). ما الذي يمكن أن يقدمه لهم Facebook؟

3. إضافة محتوى الفيديو أمر لا بد منه 

يعد الفيديو أداة أخرى مفيدة جدًا لحملتك على Facebook. وذلك لأن معظم المسوقين يفضلون التركيز على الأدوات الأخرى بشكل أساسي ، مثل الصور أو المحتوى عالي الجودة. إذا تم إعداد كل هذه الأشياء بالفعل (محتوى عالي الجودة بشكل خاص!) ، ثم يمكنك إضافة ميزة إضافية لجعل حملتك على Facebook تتوهج. 

هو، هنا، أفضل نصيحة لمحتوى الفيديو: تأكد من إنشاء قصة تبيع! سيشتري العديد من العملاء التجربة وليس المنتج ، لذلك عليك العمل مع ما يحتاجون إليه. إذا احتاجوا إلى بيع تجارب بصرية ، فامنحهم ذلك. لكن أولاً ، تأكد من أنهم يريدون ذلك بالفعل. 

إعلان

4. التحسين للجوال 

مع ازدياد شعبية التكنولوجيا ، يقوم المزيد والمزيد من الأشخاص بفتح صفحاتهم على Facebook على هواتفهم. وبالتالي ، يجب أن تتعلم كيفية التحسين للجوال للحصول على أفضل النتائج. لا يمكن ترجمة محتوى سطح المكتب إلى محتوى محمول تلقائيًا ، لذا يجب أن تعمل على هذا لفترة من الوقت. قم بتضمين تجارب لكل من النظامين الأساسيين - لمستخدمي سطح المكتب ، ركز على تلك التجارب المناسبة لاستخدام سطح المكتب فقط ، بينما بالنسبة للجوال ، أنشئ تجارب (مثل Story Ads أو Canvas Ads) التي تناسب أهداف حملتك. 

5. استهداف العملاء ذوي القيمة العالية 

ككتاب في مهمة مساعدة المملكة المتحدة أذكر ، من المهم أن تعرف من هو جمهورك ، لذا تأكد من تغطية ذلك أيضًا. استهدف فقط الأشخاص الذين اختبرهم Facebook من أجلك. استعمال تحليلات جوجل Google Analytics لمشاهدة أحدث الاتجاهات على Google ثم إجراء الاتصال بـ Facebook - في النهاية ، ستكون الغالبية العظمى من مستخدمي Google من مستخدمي Facebook أيضًا. بالنسبة للعملاء الذين تواصلت معهم للتو ، قدِّم تجربة مبيعًا. اسألهم أيضًا عن التعليقات ذات الصلة بعد كل عملية بيع تقوم بها. هذا مهم لمبيعاتك المستقبلية. 

6. تقديم البصيرة 

أعلم أنني ذكرت هذا من قبل ، لكن من المهم حقًا إعادة التأكيد. الهدف الأساسي من اللعبة هو الحفاظ على جودة عالية للمحتوى. إذا كان عملاؤك على Facebook غير راضين عن القصة التي تحاول بيعها ، فسوف يتجاهلون ببساطة إعلانك وينتقلون إلى الإعلان التالي - ولهذا السبب يجب أن تتعلم كيفية تقديم نظرة ثاقبة لتجربتك. اجعلهم فضوليين بشأن منتجاتك من خلال حثهم على مشاهدة مقاطع الفيديو الخاصة بك. أخبرهم بما يريدون سماعه. كن صريحًا ولكن رائعًا وذكيًا ولكن ذكيًا. استعمال كتاب الورق اذا كان ضروري. والأهم من ذلك ، لا تدع غرورك في الطريق و لا تروج لعلامتك التجارية بشكل مفرط - يمكن أن يكون هذا إيقافًا أيضًا. 

إعلان

7. تتبع التقدم المحرز الخاص بك

أخيرًا وليس آخرًا ، من المهم معرفة كيفية القيام بذلك تتبع تقدمك على Facebook. إذا كنت لا تعرف إلى أين أنت ذاهب ومدى سرعة تحقيق أهدافك ، فلن تكون قادرًا على تحقيق نتائج رائعة. سوف تكون متوسط ​​المستوى ولن تتفوق على منافسيك أبدًا. وبالتالي ، فأنت بحاجة إلى اكتشاف نظام تتبع يناسبك من أجل البقاء في صدارة منافسيك. يمكنك استخدام تتبع التحويل - لكن هذا مجرد أحد الخيارات. هناك الكثير مما يمكنك اختياره بشكل حرفي الذي يناسب نموذج حملتك على Facebook بشكل أفضل!

خلاصة

تعد الحملات الإعلانية على Facebook مفيدة لعدة أسباب ، ولكن في الغالب ، لزيادة أرباحك بسرعة. إذا كنت تريد أن تكون ناجحًا ، فتأكد من اتباع الخطوات المذكورة أعلاه! أيضًا ، اترك لنا تعليقات وتعليقات إذا كنت تريد ذلك. دائما موضع تقدير.

كاتب السيرة الذاتية

يعمل كيرت ووكر كمسؤول مقال الكاتب و كاتب أطروحة في البحوث خدمة ورق الكتابة في لندن لمدة 3 سنوات. وهو أيضًا أوراق مقال صحافي. له العرف ورقات تشمل مواضيع مثل الإلهام والإنتاجية والتعليم والتقنيات. 

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول كيرت ووكر

يعمل كيرت ووكر ككاتب مقالات وكاتب أطروحة في خدمة كتابة الأوراق البحثية في لندن لمدة 3 سنوات. وهو أيضًا صحفي متخصص في كتابة المقالات ومراجع لخدمات كتابة السيرة الذاتية. تتضمن أوراقه المخصصة مواضيع مثل الإلهام والإنتاجية والتعليم والتقنيات.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

If you are working on your ads campaign but found some difficulties on the way, don’t freak out. This is normal and it happens to all of us, marketers. The solution is finding a proper way to minimize our risks and maximize our profits, which can sometimes be difficult to achieve. However, with the right mindset and goals, anything is possible. Outsmarting your competitors is something that you can definitely achieve as long as your mind is on the right track. Besides that, you must learn some tips on how to rock your campaign if you want to succeed, so here we are. This article will teach you how to do that in seven easy steps.

1. Focus on Copywriting 

First and foremost, you must focus on copywriting if you want the best results. That means you should be able to have a great story for every piece of content that you are trying to sell. This is not a sales pitch but a way to convey a powerful message in a believable way. To reach your customers, you must then understand what they need and come up with a solution to their problem. Some tips:

  • Get a better understanding of consumer psychology. People purchase what they believe in, so make sure that they believe in your products or services. To do that, you might need some background knowledge. 
  • Understand customer preferences. How do you know how effective your campaign is if you don’t test the skills you’ve just acquired?
  • Check out competitors. Figure out their copywriting techniques. Then, use better ones to outsmart them. Easy, right?

2. Targeting is Important 

Another relevant thing to consider is targeting customers. If you don’t go for the clients that might bring you profit, then why go after them at all? Maybe you made some mistakes in the past and might have targeted the wrong ones – well, now it’s time to retarget. Facebook has retargeting abilities created for marketers, so use them! Here are the two categories that Facebook algorithms will work with to help you target:

  • A list of academized customers who you’ve already reached out to. They are valuable because they are the ones who add value to your business right now. You can reach out to them through email marketing or blogs. Ask them what your company has been doing right/wrong and take that feedback in. Ask them what they would need from you to subscribe further or buy a new package. 
  • A list of customers who have interacted with your content but are not on your list. Segment them according to demographics and reach out in that order/way. Ask them what they need to start purchasing from you (of course, more diplomatically). What can Facebook offer them?

3. Adding Video Content is a Must 

Video is another tool that is quite useful for your Facebook campaign. That is because most marketers prefer to focus on other tools primarily, such as images or high-quality content. If you have all of these things already set up (especially high-quality content!), then you can add an extra feature to make your Facebook campaign glow. 

Here is the best tip for video content: make sure you create a story that sells! Many customers will buy the experience not the product, so you have to work with what they need. If they need to be sold visual experiences, give them that. But first, make sure that they actually want it. 

4. Optimizing for Mobile 

With technology becoming so popular, more and more people are opening their Facebook pages on their phones. Thus, you must learn how to optimize for mobile for the best results. Desktop content cannot be translated to mobile content automatically, so you must work on this for a while. Include experiences for both of the platforms – for desktop users, focus on those experiences that are fit for desktop use only, while for mobile, create experiences (such as Story Ads or Canvas Ads) that fit your campaign goals. 

5. Target Highly Valuable Customers 

As writers at assignment help UK mention, it is important to know who your audience is, so ensure that you got that covered too. Target only people that Facebook has tested for you. Use Google Analytics to see the latest trends on Google and then make the connection to Facebook – in the end, a wide majority of Google users will be Facebook users as well. For the customers that you’ve just reached out to, provide the best-selling experience. Also, ask them for relevant feedback after each sale that you are making. This is important for your future sales. 

6. Provide Insight 

I know I mentioned this before, but it is really important to re-emphasize. Keeping your content of high-quality is the whole purpose of the game. If your Facebook clients are not satisfied with the story that you are trying to sell, they will simply ignore your ad and move on to the next one – that is why you must learn how to provide insight into your experience. Make them curious about your products by enticing them into watching your videos. Tell them what they want to hear. Be honest but cool and smart but witty. Use paper writers if necessary. And most importantly, do not let your ego get in the way and do not overly promote your brand – this can be a turn off too. 

7. Track Your Progress

Last but not least, it is important to learn how to track your progress on Facebook. If you don’t know where you are going and how fast you are reaching your goals, you won’t be able to achieve outcomes that are outstanding. You will be mediocre and never outsmart your competitors. Thus, you need to figure out a tracking system that works for you in order to stay on top of your competitors. You could use conversion tracking – but this is just one of the options. There are so many out there that you can literally pick which one suits your Facebook campaign model the best!

Conclusion

Facebook ad campaigns are useful for many reasons, but mostly, for boosting your profits quickly. If you want to be successful, make sure you follow the above steps! Also, leave us comments and feedback if you want to. It’s always appreciated.

Author Bio

Kurt Walker has been working as an essay writer and thesis writer at a research paper writing service in London for 3 years. He is also an essay papers journalist. His custom papers include topics as inspiration, productivity, education, and technologies. 

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)