إعلان
إعلان

إذا كنت تدير شركة صغيرة وترغب في السباحة مع كبار اللاعبين ، فمن الأفضل قضاء وقتك في استراتيجية تسويق قوية. يتضمن تطوير استراتيجية تسويق قوية حملات توعية مختلفة على منصات مختلفة. 

على سبيل المثال ، يجب أن يكون لديك استراتيجية تسويق محتوى لـ مكانة المدونات الخاصة بك التي ستجذب العملاء المحتملين وتؤدي إلى معدل تحويل أعلى. لتنفيذ استراتيجية تسويق المحتوى بكفاءة ، يجب أن يكون لديك مدونة تروج للأعمال التجارية. إليك كيفية إنشاء مدونة أعمال ناجحة:

قم بتسجيل مجال الأعمال

الخطوة الأولى في إنشاء مدونة للترويج لعملك الصغير هي تسجيل مجال. يعمل اسم المجال كعنوان حيث سيتم العثور على النشاط التجاري على الإنترنت ، والمعروف أيضًا باسم URL. 

إعلان

عادةً ما يحتوي مجال مدونة الأعمال على بنية مثل: wwww.companyname.com ، وهذا هو الأكثر فاعلية في الولايات المتحدة. في البلدان الأخرى ، يمكنك استخدام مجال خاص بدولة ينتهي باختصار اسم البلد. 

على سبيل المثال ، في المملكة المتحدة ، ينتهي اسم المجال الخاص بالمنطقة بـ co.uk. سيبدو مجال مدونة الأعمال في هذا الجزء من الدولة مثل www.companyname.co.uk. تعتبر لاحقة اسم المجال مهمة للغاية لأنها لها تأثير كبير على اتخاذ القرار لدى العملاء. 

إعلان

على سبيل المثال ، قد ترسم المدونات التي تنتهي بـ .net و. xyz و .online صورة سلبية عن النشاط التجاري. على الرغم من أن هذه المجالات رخيصة جدًا إلا أنها لا تساهم في صورة علامة تجارية إيجابية ويمكن أن تدمر جهودك في الترويج للأعمال التجارية.

بالنسبة للاسم ، حدد شيئًا يتعلق بعملك. يعد اسمًا مثل Xpert Remodelers خيارًا أفضل من Instamodels عندما تكون في أعمال تجديد أو مقاول. تكمن الفكرة في الحصول على اسم ذي معنى يمثل علامتك التجارية على الرغم من وجود أخطاء إملائية بعض الشيء من أجل الإبداع. 

احصل على استضافة للمدونة

بمجرد تأمين اسم مجال لمدونة الأعمال ، فإن الخطوة التالية هي تأمين مزود خدمة الاستضافة. يجب أن يكون موفر خدمة الاستضافة الذي تختاره موثوقًا ولديه القدرة على توصيل العملاء بسرعة بصفحات المدونة التي يريدونها. عند اختيار مزود خدمة الاستضافة ، تأكد من توافقه مع برنامج إدارة المحتوى الذي ستستخدمه. 

إعلان

الكثير من المسوقين والمدونين تفضل استخدام WordPress كأداة لإدارة المحتوى بسبب تنوعها. باستخدام WordPress ، سيكون لديك مجموعة متنوعة من الخيارات فيما يتعلق بمقدمي خدمات الاستضافة. هناك العديد من خدمات الاستضافة التي يمكنك الاختيار من بينها عند استخدام WordPress وأكثرها شيوعًا هي BlueHosting. 

من بين مقدمي خدمات الاستضافة الآخرين الذين يمكنك استخدامها مع WordPress HostGator و GreenGeeks و DreamHost و A2 Hosting و Hostinger ، على سبيل المثال لا الحصر. ميزة أخرى يجب أن تبحث عنها عند اختيار مزود خدمة الاستضافة هي أمان أنظمتها. يجب أن يكون موقع الويب الخاص بك آمنًا من الهجمات المختلفة ، بما في ذلك هجمات DDoS ، وهي الهجمات الإلكترونية الأكثر شيوعًا ضد المدونات.

حدد موضوعًا بعناية

للوصول إلى مجموعة متنوعة من السمات التي يسهل استخدامها وإنشاء مواقع بها ، يجب عليك استخدام برامج إدارة المحتوى مثل WordPress. يحتوي النظام الأساسي على مجموعة متنوعة من السمات التي تم تطويرها بواسطة الكثير من مطوري مواقع الويب ويجب عليك اختيار أفضلها لعملك. 

عند اختيار أفضل موضوع للأعمال ، يجب أن تفكر في ألوان العلامة التجارية ونوع الصناعة التي تتداول فيها الشركة. بشكل عام ،   خدمات ووردبريس يتم تصنيف الموضوعات حسب الصناعة وأحيانًا حسب مكانة الأعمال. لذلك ، لا ينبغي أن يكون الحصول على مظهر مثالي ذي صلة بالعمل أمرًا صعبًا. 

على الرغم من أن هذا صحيح ، عليك أن تتذكر أن المظهر ليس كل شيء ولكن أيضًا الأداء والسرعة. اختيار موضوع سيضر المدونة التي تستغرق وقتًا طويلاً للتحميل ؛ وبالتالي ، فمن الحكمة الاختيار من بين الموضوعات الأخف. بمجرد العثور على السمة المثالية ، ستكون المدونة جاهزة تقنيًا لاستضافة كل المحتوى الذي تم إنشاؤه نيابة عن الشركة.

ضع أهدافًا لنفسك

بعد الانتهاء من الإعداد الفني للموقع ، تحتاج إلى البدء في تحديد أهداف لنفسك قبل إنشاء المحتوى وتحميله. العمود الفقري لمدونة الأعمال هو السبب وراء إنشاء موقع الويب وهذا سيحدد أهداف هذه الحملة التسويقية. للمحتوى ، قم بتوظيف مدونين محترفين وكتاب مقالات من Academized.

ابحث عن خبير كاتب أطروحة إذا كنت تعمل في شركة تحتاج إلى أوراق بحثية أو أوراق بيضاء أو أي عمل كتابي مفصل ليتم تحميلها على الموقع.

هناك العديد من الأسباب التي قد تجعلك ترغب في إنشاء مدونة أعمال ، بما في ذلك الوعي بالعلامة التجارية أو التسويق لمتجر التجارة الإلكترونية أو تقديم المزيد من الأفكار حول المنتجات أو الخدمات. إذا كانت نيتك هي تقديم المزيد من الأفكار حول مجموعة منتجات ، فإن الأهداف التي ستضعها ستشمل في المقام الأول توفير محتوى إرشادي للعملاء. 

إذا كان السبب الأساسي هو بناء الوعي بالعلامة التجارية أو تسويق متجر للتجارة الإلكترونية ، فإن الأهداف التي ستضعها تتعلق بجذب المزيد من العيون لرؤية المحتوى. 

يمكنك بعد ذلك البدء في تحديد أهداف ذات صلة مثل مقدار الزيارات المتوقعة ومعدل التحويل المتوقع. تأكد من أن الإسقاط والأهداف التي تحددها واقعية لأن هذه المعلومات ستُستخدم لبناء خطة تسويق المحتوى. 

قم بإنشاء خطة تسويق المحتوى

تعد خطة تسويق المحتوى ضرورية عند بدء مدونة أعمال لأنها ستحدد طريقة وصولك إلى العملاء وقياس النجاح أو عدمه. قبل البدء في إنشاء محتوى لمدونة الأعمال ، يجب عليك إجراء بحث حول الجمهور المستهدف. 

يشكل هذا البحث جزءًا من خطة تسويق المحتوى وسيؤثر بعد ذلك على القرارات التي تتخذها بشأن نوع منشورات المدونة التي يتم إجراؤها على الموقع. 

على سبيل المثال ، يجب أن تتضمن خطة تسويق المحتوى الموضوع الذي ستغطيه المدونة نتيجة لنتائج أبحاث العملاء. عند إنشاء خطة تسويق المحتوى ، يجب عليك أيضًا تعيين مؤشرات الأداء الرئيسية التي ستُستخدم لمراقبة تقدم المدونة وتحسين الموقع مع مرور الوقت.

أنشئ جدولًا والتزم به

قبل أن تبدأ بالنشر على مدونة عملك ، يجب أن يكون هناك جدول زمني محدد. الغرض من الجدول هو التأكد من أن المدونة لا تموت على الكرمة من خلال الافتقار إلى المحتوى وبالتالي عدم اهتمام الزوار. يجب عليك الالتزام بالجدول الزمني والتأكد من نشر المحتوى ذي الصلة في الوقت المحدد. 

عند صياغة الجدول ، يضمن وجود محتوى كافٍ لإبقاء المشاهدين مهتمين. قد يتعين عليك أن تكون عدوانيًا بعض الشيء في البداية لملء الموقع بمحتوى كافٍ. عندما يمر الوقت ، يجب أن تضع أهدافًا أكثر استرخاءً والتي ستحدد مقدار المحتوى المطلوب أسبوعيًا. 

يجادل بعض الخبراء بأن المدونة يجب أن تحتوي على محتوى جديد مرتين في الأسبوع على الأقل ويمكنك اتباع هذا المبدأ. إذا كنت رجل أعمال مشغول ، فيمكنك جدولة نشر المقالات مسبقًا. خصص يومًا واحدًا في الأسبوع لإعداد وجدولة جدول نشر منشور المدونة للأيام السبعة التالية.

تنفيذ استراتيجيات تحسين محركات البحث

خدمات SEO هي استراتيجية تسويق أساسية لا يجب تجاهلها أبدًا عند إنشاء محتوى لمدونة أعمال. إذا تجاهلت ممارسات تحسين محركات البحث ، فسيتم فقد الغرض الكامل من تشغيل مدونة. 

بدون محتوى مُحسَّن لمحركات البحث ، سيكون من الصعب جدًا اكتشاف مدونتك لأنها ستحصل على تصنيفات أقل. عندما لا تظهر مدونة في صفحة نتائج محرك البحث الأولى (SERP) ، فإنها ستحصل على حركة مرور منخفضة للغاية. 

لا تهتم الغالبية العظمى من مستخدمي الإنترنت بالذهاب إلى SERP الثاني ، والذي يؤكد على أهمية تطبيق SEO. تتمثل إحدى أفضل الطرق للقيام بذلك في إنشاء محتوى عالي الجودة يعطي الأولوية للمستخدمين ويضيف قيمة لهم. 

تشمل عوامل تحسين محركات البحث الأخرى التي يجب وضعها في الاعتبار البحث واستخدام الكلمات الرئيسية التنافسية. قام Google بوضع مبادئ تحسين محركات البحث التي يستخدمها لترتيب صفحات موقع الويب المتاحة من خلال تجميع مجموعة من الإرشادات ونشرها عبر الإنترنت. يجب عليك قراءة إرشادات مشرفي المواقع من Google بدقة عند إنشاء محتوى لمدونة الشركة.

استخدم المرئيات ذات الصلة

لا تكتمل مشاركة المدونة حتى تحتوي على بعض العناصر المرئية لجعلها أكثر تشويقًا للمستخدمين. لا تخطئ في نشر مشاركات مدونة لا تحتوي على عناصر مرئية يمكن أن تكون بسيطة مثل صورة. تتضمن بعض المدونات أيضًا مقطع فيديو لجعل العملاء يقضون وقتًا أطول قليلاً على موقع الويب. 

خطأ آخر يمكن أن ترتكبه هو نشر مقال يحتوي على عناصر مرئية ليست ذات صلة بالمحتوى. تحتاج إلى التأكد من توافق كل من العناصر المرئية والمحتوى المكتوب قبل نشر مقالة المدونة. 

إذا كنت تتساءل أين يمكن الحصول على العناصر المرئية ، فهناك مواقع ويب للصور تحتوي على كل صورة أو مقطع فيديو تقريبًا قد تكون مطلوبة لمدونة. يمكنك البحث في مواقع الويب هذه للعثور على العناصر المرئية اللازمة لنشر مدونتك. يمكن أن يساعدك الحصول على الصور هنا في تجنب مواجهة رد فعل قانوني محتمل لاستخدام الصور المحمية بحقوق الطبع والنشر.

الخط السفلي

يتضمن بدء مدونة ناجحة للترويج لأعمالك الصغيرة عدة عوامل ، مثل اختيار المجال المثالي والاستضافة والموضوع. يجب أن تكون عوامل المدونة هذه سريعة وآمنة وموثوقة ، ولكن الأهم من ذلك ، يجب أن تكون أيضًا سهلة الاستخدام. يجب عليك أيضًا تشكيل استراتيجية تسويق محتوى قوية تضمن مراقبة أداء المدونة لأغراض التحسين المستقبلية. 

كاتب السيرة الذاتية

أليس جونز مسوقة رقمية ومدونة من سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وهي متخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلان عبر الإنترنت. أليس مسافر شغوف وممارس يوغا مخلص.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول أليس جونز

أليس جونز مسوقة رقمية ومدونة من سان فرانسيسكو ، كاليفورنيا. وهي متخصصة في وسائل التواصل الاجتماعي والتسويق عبر البريد الإلكتروني والإعلان عبر الإنترنت. أليس مسافر شغوف وممارس يوغا مخلص.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

If you are running a small business and would like to swim with the big players, your time should be better spent on a solid marketing strategy. Developing a solid marketing strategy involves different outreach campaigns on various platforms. 

For example, you need to have a content marketing strategy for your blogging niche that will attract potential customers and lead to a higher conversion rate. To implement a content marketing strategy efficiently, you need to have a blog that promotes the business. Here is how to create a successful business blog:

Register the Business’ Domain

The first step in creating a blog for promoting your small business is registering a domain. A domain name serves as the address where the business will be found on the internet, also known as a URL. 

Advertisement

A business blog domain usually has a structure like this: wwww.companyname.com, this is the most effective in the U.S. In other countries, you can use a country-specific domain that ends with the country name abbreviation. 

For example, in the United Kingdom, the area-specific domain name ends with co.uk. A business blog domain in this part of the country would look like this www.companyname.co.uk. The suffix of a domain name is very important because it makes a great impact on the decision-making of customers. 

Advertisement

For example, blogs that end with .net, .xyz, .online may paint a negative image of the business. Although these domains are very cheap but they do not contribute to a positive brand image and can ruin your efforts of promoting the business.

For the name, select something that pertains to your business. A name like Xpert Remodelers is a better choice than Instamodels when you are in a renovation or contractor business. The idea is to have a meaningful name that represents your brand even though it’s a bit misspelled for the sake of creativity. 

Get Hosting for the Blog

Once you have secured a domain name for the business blog, the next step is securing a hosting service provider. The hosting service provider you choose should be reliable and have the ability to connect clients fast to blog pages they want. When choosing the hosting service provider, ensure that it is compatible with the content management software you will use. 

Advertisement

A lot of marketers and bloggers prefer using WordPress as their content management tool because of its versatility. With WordPress, you will have a variety of options regarding hosting service providers. There are various hosting services you can choose from when using WordPress and the most popular one is BlueHosting. 

Other hosting service providers you can use with WordPress include HostGator, GreenGeeks, DreamHost, A2 Hosting, and Hostinger, just to name a few. Another feature you should look out for when choosing a hosting service provider is the security of their systems. Your website should be secure from various attacks, including DDoS attacks, which are the most common cyberattacks against blogs.

Carefully Select a Theme

To get access to a variety of themes that are easy to use and build sites with, you should use content management software like WordPress. The platform has a variety of themes that are developed by a lot of website developers and you should select the best one for your business. 

When selecting the best theme for the business, you should consider the colors on the branding and the type of industry the company is trading in. Generally, WordPress themes are categorized by industry and sometimes even by the niche of businesses. Therefore, getting a perfect looking theme relevant to the business should not be hard. 

Although that is true, you need to remember that looks are not everything but also performance and speed counts. Choosing a theme that takes a long time to load will be detrimental for the blog; thus, it is more prudent choosing amongst lighter themes. Once you have found the perfect theme, the blog will be technically ready to host all the content created on behalf of the business.

Set goals for yourself

After completing the technical setup of the website, you need to start setting goals for yourself before creating and uploading content. The backbone of the business’ blog is the reason why you created the website and that will dictate the goals of this marketing campaign. For content, hire professional bloggers and article writers from Academized.

Look for an expert thesis writer if you are in a business that needs research papers, white papers or any detailed writing work to be uploaded on the website.

There are various reasons you might want to create a business blog including brand awareness, marketing an eCommerce store, or providing more insight about products or services. If your intention is to provide more insight into a product range, the goals you will set will primarily involve providing how-to content to customers. 

If the primary reason was building brand awareness or marketing an eCommerce store, the goals you will set are related to getting more eyeballs to see the content. 

You can then start setting relative goals like the amount of traffic expected and a projected conversion rate. Be sure that the projecting and goals you set are realistic because that information will be used to build a content marketing plan. 

Create a Content Marketing Plan

A content marketing plan is essential when starting out a business blog because it will dictate the way you reach customers and measuring the success or lack thereof. Before beginning to create content for the business’ blog, you should conduct research about the targeted audience. 

That research makes up part of the content marketing plan and will thereafter affect the decisions you make about the type of blog posts made on the site. 

For example, a content marketing plan should include the subject matter the blog will cover as a result of the findings of customer research. When creating the content marketing plan, you should also set KPIs that will be used to monitor the progress of the blog and improve the site as time goes on.

Build a Schedule and Stick to it

Before you even begin posting on your business blog, there must be an established schedule. The schedule serves the purpose of ensuring that the blog does not die on the vine by lacking content and subsequently disinteresting visitors. You must adhere to the schedule and ensure that the relevant content is posted at the indicated time. 

When drafting up the schedule ensures that there will be enough content to keep viewers interested. You might have to be a little bit aggressive at the beginning to fill up the site with enough content. When time goes on, you should set more relaxed goals that will dictate the amount of content required per week. 

Some experts argue that a blog should have new content at least twice a week and you can follow this principle. If you are a busy business person, you can schedule posting articles beforehand. Set aside one day in the week to prepare and schedule the posting schedule of the blog post for the following seven days.

Implement SEO Strategies

SEO is an essential marketing strategy that should never be ignored when creating content for a business blog. If you ignore SEO practices, the entire purpose of running a blog will be lost. 

Without content that is optimized for search engines, your blog will be very hard to discover because it will get lower rankings. When a blog does not appear on the first Search Engine Results Page (SERP), it will get very low traffic. 

The vast majority of internet users do not bother with going to the second SERP, which stresses the importance of implementing SEO. One of the best methods of doing so is creating high-quality content that prioritizes users and adds value to them. 

Other SEO factors that should be in mind include researching and using competitive keywords. Google has made the SEO principles he uses to rank website pages available by compiling a set of guidelines and posting them online. You should read the Google Webmaster Guidelines thoroughly when creating content for the business’ blog.

Use Relevant Visuals

A blog post is not complete until it has some visuals included in it to make it more interesting to users. Do not make the mistake of posting blog posts that do not have visuals which can be as simple as an image. Some blogs also include a video to get customers to spend a little while longer on the website. 

Another mistake you can possibly make is posting an article that has visuals that are not relevant to the content. You need to ensure that both the visuals and written content correspond before posting the blog article. 

If you are wondering where visuals can be sourced, there are stock image websites with almost every picture or video that might be needed for a blog. You can scour through these websites to find the visuals needed for your blog post. Sourcing images here can help you avoid facing potential legal blowback of using copyrighted photos.

The Bottom Line

Starting a successful blog for promoting your small business involves various factors, such as choosing the perfect domain, hosting, and theme. These factors of a blog should be fast, secure, and reliable but most importantly, they must also be user-friendly. You must also form a solid content marketing strategy that will ensure that the performance of the blog is monitored for future improvement purposes. 

Author Bio

Alice Jones is a digital marketer and a blogger from San Francisco, California. She is a specialist in social media, email marketing, and online advertising. Alice is a passionate traveler and a devoted yoga practitioner.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Alice Jones

Alice Jones is a digital marketer and a blogger from San Francisco, California. She is a specialist in social media, email marketing, and online advertising. Alice is a passionate traveler and a devoted yoga practitioner.

© Copyright 2020 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)