إعلان
إعلان

ينمو التسويق المؤثر يومًا بعد يوم ليصبح صناعة تبلغ قيمتها 14 مليار دولار تقريبًا بحلول نهاية عام 2022. ولا توجد دلائل على أن هذه الصناعة قد تتراجع عن وضعها الحالي. الضجة عميقة لدرجة أن أكثر من 60 ٪ من المسوقين يفكرون في زيادة ميزانية التسويق المؤثر.

يعتقد العديد من الخبراء أن عام 2021 سيكون العام الذي قد يُنظر فيه إلى هذا الاتجاه على أنه قناة إعلامية خاصة به. ومع منصات مثل TikTok و يوتيوب عبور نصف مليار وحوالي. 2 مليار مستخدم نشط شهريًا ، من الآمن القول أن محتوى الفيديو سيستمر في السيطرة على مساحة التسويق المؤثرة.

ولكن كيف تستخدم مقاطع الفيديو كاستراتيجية تسويقية إذا كنت قد بدأت للتو. لا داعي للقلق ، ستساعدك البيانات التالية في العثور على النظام الأساسي المناسب لعلامتك التجارية.

إعلان

استفد من الشعبية المتزايدة لـ IGTV

هذه واحدة من أكثر الميزات شيوعًا التي يستخدمها ملايين المؤثرين اليوم. ولماذا لا بما أن Instagram لديها أكثر من مليار مستخدم نشط. يمكنك استخدام العديد من الطرق لنشر فيديو IGTV ، مثل المنشور أو القصة أو البكرة أو البث المباشر. يمكنك حتى إنشاء مقطع فيديو باستخدام جهاز Mac الخاص بك.

في الواقع ، إذا كنت طالبًا يبدأ رحلته كمؤثر ، فيمكنك الاستفادة من الخصومات على موسيقى Apple. يمكنك أن تتعلم كيفية الحصول على موسيقى التفاح للطلاب هنا والمضي قدما في شغفك. يقترح الخبراء شرح الأشياء إذا كنت تستخدم هذه المنصة لتكوين رابطة مع متابعيك. هذه مساحة رائعة لإنشاء مقاطع فيديو "إرشادية".

إعلان

اتخذ خطوة أخرى مع ارتفاع شعبية TikTok

النظام الأساسي الذي لا يزال جديدًا مقارنةً بالأنظمة الأساسية الأخرى ازداد شعبيته بعد فترة وجيزة من دمجه مع Musical.ly. لكن هل تعلم أن مستخدم TikTok يفتح حسابه ثماني مرات على الأقل في اليوم؟

إذا كنت مرتبطًا ببعض العلامات التجارية الإبداعية أو ترغب في تجربة حظك في شوبيز ، فيمكنك استخدام هذه المنصة. في الواقع ، هناك ماركات مختلفة تستهدف المؤثرين المناسبين للترويج لحملاتهم باستخدام الأنشطة الترويجية المختلفة. من خلال نشر مقاطع الفيديو المناسبة حسب المكان الذي تريده ، يمكنك توقع معدل مشاركة أعلى.

قيادة الفيسبوك بالفيديوهات والقصص

وفقًا لاستطلاع Statista ، لدى Facebook أكثر من 2 مليار مستخدم نشط شهريًا. لذلك ، أصبح استخدام هذه المنصة فرصة ممتازة للمؤثرين لتسويق محتواهم أو منتجاتهم. يستخدم المؤثرون مقاطع الفيديو و Facebook Live و Stories بدقة لعرض محتواهم. يقترح الخبراء استخدام نهج الكاميرا أولاً للسيطرة على هذا الفضاء.

إعلان

لتلخيص كل شيء

كلما سمع شخص ما كلمة "مؤثر" قبل بضع سنوات ، كانت تتماشى غالبًا مع المشاهير أو المدونين المتفانين. ومع ذلك ، مع ظهور وسائل التواصل الاجتماعي ، شهد العالم زيادة في عدد المؤثرين. ولكن للارتقاء وسط المنافسة ، يجب أن يكون لديك إستراتيجية تسويق لا تشوبها شائبة.

على سبيل المثال ، إذا كنت ترغب في أن تكون مؤثرًا في الموضة ، فيجب أن تعرف التفاصيل الدقيقة حول اتخاذ أوضاع غير رسمية أو صنع بكرات أكثر ترحيباً بجمهورك. هل هذا منطقي؟

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول ألفيلس كارلستريمس

ألفيلس كارلستريمس هو متخصص في عمليات الإعلانات. يعرف كل طرق كيفية تحسين عرض الإعلانات على مواقع الويب.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

Influencer marketing is growing day after day to become approx—$14 billion industry by the end of 2022. There are no signs that this industry might recede from its current position. The hype is so profound that more than 60% of marketers are thinking of increasing their influencer marketing budget.

Many experts believe 2021 will be the year when this trend might even be seen as its own media channel. And with platforms like TikTok and YouTube crossing half a billion and approx. 2 billion active monthly users, it is safe to say that video content will continue to rule the influencer marketing space.

But how to use videos as your marketing strategy if you are just starting out. Not to worry, the following data will help you find the right platform for your brand.

Advertisement

Take Advantage of The Rising Popularity of IGTV

This is one of the most popular features used by millions of influencers today. And why not since Instagram has more than a billion active users. You can use the many ways to post an IGTV video, such as post, story, reel, or live. You can even create a video using your Mac.

In fact, if you are a student who is starting out his/her influencer journey can benefit from discounts on Apple music. You can learn how to get apple music for students here and move ahead with your passion. Experts suggest explaining things if you are using this platform to form a bond with your followers. This is a great space to create “how-to” videos.

Advertisement

Take a Step Further With TikTok’s Rising Popularity

The platform that’s still new compared to other platforms shot up in popularity soon after it merged with Musical.ly. But did you know that a TikTok user opens their account at least eight times a day?

If you are related to some creative brand or wish to try your luck in showbiz, you can use this platform. In fact, various brands are targeting the right influencers to promote their campaigns using various promotional activities. By posting the right videos as per your desired niche, you can expect a higher engagement rate.

Lead The Facebook With Videos And Stories

As per the Statista survey, Facebook has more than 2 billion active users monthly. So, using this platform is turning out to be an excellent opportunity for influencers to market their content or products. Influencers are precisely using videos, Facebook Live, and Stories to showcase their content. Experts suggest using the camera-first approach to rule this space.

Advertisement

To Sum it All

Whenever someone heard the word “influencer” a few years ago, it was often aligned with celebrities or dedicated bloggers. However, with the rise of social media, the world has seen a surge in the number of influencers. But to rise high amidst the competition, you need to have an impeccable marketing strategy.

For instance, if you wish to be a fashion influencer, you must know the nitty-gritty details about taking casual poses or making reels that are more welcoming to your audience. Does that make sense?

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Alvils Karlštrems

Alvils Karlštrems is an Ad Operations Specialist. Knows all the ways how to optimize ad delivery on websites.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)