إعلان
إعلان

يمكنك بسهولة تنمية سمعتك عبر الإنترنت والحصول على بعض الزيارات بمجرد إنشاء مدونة أعمال. أصبح تسويق المحتوى أكثر فاعلية عبر الإنترنت ، ويستثمر المزيد من الشركات أموالهم ووقتهم في الترويج لمدوناتهم. يمكن أن يكون هذا تدوينًا لمواقع الويب الخاصة بهم وأيضًا القيام بخدمات نشر الضيف وأنشطة التوعية الأخرى للمدونين. يمكن للمدونة أن تجلب معظم حركة المرور العضوية التي يحصل عليها الموقع وتساعد في بناء سمعة وتصبح مرجعًا في المجال الذي تختاره. ومع ذلك ، فإن المشكلة هي أن العديد من المدونين المبتدئين ليس لديهم بعض التوجيهات التي يحتاجونها. لذلك يميلون إلى ارتكاب الأخطاء بشكل متكرر ، وهذه الأخطاء قادرة على تعريض مدونتهم للخطر أو موقعهم في مكانتهم أو صناعتهم. 

هذا ورقة بحثية مساعدة تحتوي المقالة على بعض الأخطاء الشائعة في التدوين للمبتدئين والتي يجب أن تبحث عنها وكيفية تجنبها. 

1. عدم تحديد جمهورك المستهدف

هذا هو أحد الأخطاء الأكثر شيوعًا التي يرتكبها المدونون المبتدئون. بالنسبة لأي عمل تجاري ، فإن الجمهور المستهدف هو الأشخاص الذين من المحتمل أن يكونوا مهتمين بمنتجات أو خدمات هذا العمل لأنه يلبي الحاجة لهم. إذا قمت بإنشاء مدونة لعملك ، ولم تحدد جمهورك المستهدف ، فمن غير المرجح أن يعود أولئك الذين يصادفون مدونتك لقراءتها. هذا لأنه على الرغم من وجود محتوى على مدونتك ، إلا أنه لا يتردد صداها معهم. إذا كنت تقوم بالتدوين للأعمال التجارية ، فيجب تحسين المحتوى الخاص بك ليناسب شخصية المشتري. هم جمهورك المستهدف. 

إعلان

بمجرد أن تتأكد من شخصيات عملك ، يمكنك إنشاء محتوى يروق لهم أو يلبي احتياجاتهم. يمكن أن يساعدك تخصيص محتوى مدونتك لشخصية المشتري في إنشاء ما يصل إلى 18 ضعفًا في الربح من المحتوى العام. 

2. التدوين بشكل غير متسق

إذا كنت تحصل على حركة مرور على موقعك من مدونتك ، فلا تتوقف عن إنشاء محتوى جديد. سيزور الأشخاص مدونتك باستمرار للتحقق من المحتوى الجديد الخاص بك وقراءته. إذا ارتكبت خطأ الإيقاف المؤقت أو عدم إنتاج محتوى جديد ، فإن حركة المرور على موقعك ستنخفض أيضًا.

إعلان

يجب أن يكون لديك شيء يسمى تقويم المحتوى ، والذي يسمح لك بوضع خطط لوقت كتابة محتوى جديد ومتى ستنشره. التخطيط بهذه الطريقة يمكن أن يوفر لك الكثير. سيكون تقويم المحتوى الخاص بك مفيدًا عندما لا يكون لديك متسع من الوقت لإنشاء المحتوى ، أو عندما تواجه حظر الكاتب. 

3. التحويل من مكانتك المستهدفة 

من السهل جدًا تحويل إنشاء منشور مدونة جديد عن مكانتك في معظم الأوقات. هذا خطأ شائع آخر يرتكبه العديد من المدونين المبتدئين. إنهم يسعون لجذب مجموعة واسعة من الجماهير ، لذا فهم يغطون مجموعة واسعة من الموضوعات. هذا النهج غير فعال لمدونتك لأنه لا يمكنك تحديد ما يريده الجمهور بدقة. لذلك ، لا يمكنك التأكد مما تكتبه وكيف تكتبه. 

بصفتك مدونًا ، يجب أن يكون لديك مكانة معينة تستهدفها والجمهور الذي تحاول الوصول إليه في هذا المجال. بهذه الطريقة ، يكون من الأسهل زيادة حركة المرور على مدونتك وزيادة معدل المشاركة. تجد أيضًا أنه من السهل تأسيس نفسك كسلطة ضمن هذا المكان المحدد. 

إعلان

4. نشر الكثير من المحتويات القصيرة 

بينما يجب أن تكون متسقًا في إنشاء محتوى لمدونتك ، يجب أن تكون حريصًا على عدم إنشاء محتوى قصير بشكل متكرر. يجب عليك كتابة محتوى طويل بانتظام أيضًا ، وهناك العديد من المزايا لذلك. بحسب أ خدمة كتابة المقالات في المملكة المتحدة، فهو يزيد مقدار الوقت الذي يقضيه الأشخاص في مدونتك (مما يمنحك مزيدًا من الحركة) وبناء حالتك وتعزيزها كشخصية موثوقة في مكانتك. على سبيل المثال ، إذا كنت تدير مدونة لنشاط تجاري في صناعة الخبز ، فستكتب بشكل طبيعي عن مواضيع مثل تزيين الكيك ، والمثلجات ، والنكهات ، وما إلى ذلك 

يمكنك اختيار إنشاء سلسلة محتوى عن كعكات الفاكهة الطازجة تغطي موضوعات مثل المكونات ، وعملية الخبز ، وإضافة الجليد ، وتزيين الكيك ، وما إلى ذلك. قبل أن تعرف ذلك ، لديك خمسة محتويات قصيرة حول موضوع واحد. ومع ذلك ، إذا جمعت هذا المحتوى القصير في محتوى واحد طويل وعالي الجودة ، فسيكون أكثر قيمة. 

5. عدم استخدام أساليب الإقناع في كتابة المحتوى

إذا كنت ستحقق مبيعات من خلال مدونتك ، فيجب أن تتقن فن موازنة المعلومات مع الإقناع في منشور مدونة واحد. تسمح لك مدونتك بمشاركة المعلومات ذات القيمة مع القارئ الخاص بك. ومع ذلك ، يميل المدونون المبتدئون إلى كتابة نسخ المبيعات كمشاركات مدونة. هذا ليس جيدًا لك خدمات SEO ولا يعطي المحتوى أي قيمة. يمكن أن تعاقب Google على محاولتك الترويج للمحتوى الترويجي الذي كتبته بالفعل. 

يعد EAT أحد عوامل الترتيب الرئيسية لمواقع الويب ، مما يعني الخبرة والسلطة والموثوقية. هذا الأمر أكثر أهمية بالنسبة للمواقع الإلكترونية التي تعتبر موقع Your Money Your Life (YMYL) مثل المواقع القانونية والمالية والطبية. سواء كان موقع الويب الخاص بك واحدًا أم لا ، يجب عليك إجراء بحث شامل قبل الكتابة عن أي موضوع. هذا سوف يساعد في ترتيبك. 

6. عدم الترويج لمحتوى مدونتك

إذا كنت تريد أن يصل المحتوى الخاص بك إلى نطاق أوسع عبر الإنترنت ، فيجب عليك الترويج لمحتوى مدونتك. هذا مهم مثل التدوين باستمرار للوصول إلى شخصيات ذات سلطة ، كما أنه يقود حركة المرور إلى موقعك المدونة. تستخدم الشركات تسويق المحتوى لبناء ملفاتهم الشخصية على الإنترنت. لذلك ، ستفعل بنفسك عالمًا من الخير من خلال الترويج للمحتوى الخاص بك على منصات وسائط اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Instagram و Twitter و LinkedIn لمنحه مزيدًا من الظهور. 

أنت في بيئة تنافسية للغاية. تحاول العديد من المدونات والمدونات التجارية الوصول إلى جمهور مشابه لك. لذلك عليك اغتنام كل فرصة لتمرير المحتوى الخاص بك إلى جمهورك المستهدف. 

7. عدم وجود قائمة بريد إلكتروني 

تعتبر الاشتراكات في الرسائل الإخبارية ضرورية لعملك ، ولكن يميل المدونون المبتدئون إلى التغاضي عن هذا الأمر. يمكنك تحديد كل ما تبذلونه من جهود في الوصول إلى جمهورك المستهدف بهذا الخطأ الوحيد. باستخدام رسالة إخبارية عبر البريد الإلكتروني ، يمكنك بسهولة الحصول على المزيد من المشتركين وتحديثهم بالمحتوى الذي تنشره على مدونتك. 

النتيجة 

يعد التدوين ضروريًا للشركات هذه الأيام حيث يمكن أن يساعد تسويق المحتوى في تنمية أعمالهم ، ولكنه اختيار مهني مربح للأفراد. ومع ذلك ، فإن بعض هذه الأخطاء التي يرتكبها المدونون المبتدئون يمكن أن تكلفهم الكثير عندما يكون من الممكن تجنبها. يمكن أن يساعد تجنب هذه الأخطاء أثناء بدء مدونتك في زيادة الإيرادات لك بسرعة كبيرة. 

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
حول ألفيلس كارلستريمس

ألفيلس كارلستريمس هو متخصص في عمليات الإعلانات. يعرف كل طرق كيفية تحسين عرض الإعلانات على مواقع الويب.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

احصل على المزيد من المال من إعلاناتك. جرب Setupad (زيادة الإيرادات بنسبة 50٪ -200٪). نحن نستخدمه!المتقدم Header Bidding

Header bidding هي تقنية توفر مخزونًا إعلانيًا لعدة مصادر طلب في نفس الوقت في الوقت الفعلي. إنه مزاد ، ويفوز أعلى مزايد - وبهذه الطريقة ، تحصل على أقصى عائد من إعلاناتك. ادفع الجميع لدفع المزيد!

Setupad ل header bidding يحتوي المجمع على أهم 15 برنامج AdExchanges ، بما في ذلك Google. خلق منافسة لكل ظهور على كل لافتة على الموقع. فقط اختبرها وانظر بنفسك.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

Advertisement
Advertisement

You can easily grow your online reputation and get some traffic by merely setting up a business blog. Content marketing is becoming more effective online, and more businesses are investing their money and time into promoting their blogs. This could be blogging for their websites and also doing guest post services and other blogger outreach activities. A blog can bring in most of the organic traffic that a site gets and help build a reputation and become an authority in your chosen niche. However, the problem is that many beginner bloggers don’t have some of the orientation that they need. So they tend to make mistakes frequently, and these mistakes are capable of jeopardizing their blog or their position within their niche or industry. 

This research paper help article contains some of the common beginner blogging mistakes you should look out for and how to avoid them. 

1. Failure to define your target audience

This is one of the most typical mistakes that beginner bloggers make. For any business, the target audience is the people who are likely to be interested in the products or services of that business because it meets a need for them. If you set up a blog for your business, and you don’t define your target audience, it is unlikely that those that come across your blog will come back to read it. This is because, even though you have content on your blog, it doesn’t resonate with them. If you’re blogging for business, your content must be optimized for your buyer persona. They are your target audience. 

Advertisement

Once you are sure of your business’s personas, you can create content that appeals to them or meets their needs. Customizing your blog content for a buyer persona can help you generate up to 18x more profit than general content. 

2. Blogging inconsistently

If you’re getting traffic on your site from your blog, you should never stop creating fresh content. People will visit your blog consistently to check out and read your new content. If you make the mistake of pausing or not producing fresh content, your website traffic will also nosedive.

Advertisement

You should have something called a content calendar, which allows you to make plans for when you’ll be writing new content and when you’ll be posting it. Planning this way can save you a lot. Your content calendar will come in handy when you don’t have much time for content creation, or you’re experiencing writer’s block. 

3. Diverting from your target niche 

Creating a new blog post is very easy to divert from your niche most of the time. This is another common mistake that many beginner bloggers make. They’re bidding to appeal to a wide range of audiences, so they cover a broad range of topics. This approach is ineffective for your blog because you can’t point out what the audience wants precisely. So, you can’t be sure of what to write and how to write it. 

As a blogger, you should have a particular niche that you’re targeting and an audience that you’re trying to reach within that niche. This way, it’s easier to grow the traffic on your blog and increase your engagement rate. You also find it easy to establish yourself as an authority within that specific niche. 

Advertisement

4. Publishing too many short contents 

While you have to be consistent at creating content for your blog, you should be careful not to be creating short content too frequently. You should write long content regularly as well, and there are many advantages to it. According to an essay writing service UK, it increases the amount of time that people spend on your blog (giving you more traffic) and building and cementing your status as an authoritative figure within your niche. For instance, if you’re running a blog for a baking business, you will naturally write about topics like cake decorations, icing, flavoring, etc. 

You can choose to create a content series on fresh fruit cakes covering topics like ingredients, baking process, adding icing, decorating the cake, etc. Before you know it, you have five short content on one topic. However, if you compile this short content into one long, high-quality content, it’ll be more valuable. 

5. Not using persuasive techniques in content writing

If you’re going to make sales through your blog, you must master the art of balancing information with persuasion in one blog post. Your blog allows you to share information of value with your reader. However, beginner bloggers tend to write sales copy as blog posts. This isn’t good for your SEO and also doesn’t give the content any value. Google can penalize you for trying to promote the already promotional content that you wrote. 

A major ranking factor for websites is EAT, which means Expertise, Authoritativeness, and Trustability. This is even more important for websites considered Your Money Your Life (YMYL) websites such as legal, finance, and medical sites. Whether or not your website is one, you must do thorough research before writing on any topic. This will help your ranking. 

6. Failing to promote your blog content

If you want your content to have a wider reach online, you have to promote your blog content. This is as important as blogging consistently to attain authority figures, and it also drives traffic to your blog. Businesses are using content marketing to build their profiles on the internet. So, you’ll be doing yourself a world of good by promoting your content to different social media platforms such as Facebook, Instagram, Twitter, and LinkedIn to give it more visibility. 

You’re in a highly competitive environment. Numerous businesses senses and blogs are trying to reach a similar audience as you. So you have to grab every opportunity to pass your content across to your target audience. 

7. Not having an email list 

Newsletter subscriptions are essential for your business, but beginner bloggers tend to overlook this. You can limit all your effort in reaching out to your target audience with this one mistake. With an email newsletter, you can easily get more subscribers and update them on content that you post on your blog. 

Conclusion 

Blogging is necessary for businesses these days as content marketing can help them grow their business, but it is a lucrative career choice for individuals. However, some of these mistakes that beginner bloggers make can cost them a lot when they are avoidable. Avoiding these mistakes while starting your blog can help drive revenue for you very quickly. 

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article
Advertisement
About Alvils Karlštrems

Alvils Karlštrems is an Ad Operations Specialist. Knows all the ways how to optimize ad delivery on websites.

© Copyright 2021 bannerTag.com – All Rights Reserved.

Get More Money From Your Ads. Try Setupad (50%-200% revenue increase). We use it!Advanced Header Bidding

Header bidding is a technology that offers ad inventory to multiple demand sources at the same time in real time. It is an auction, and the highest bidder wins– this way, you get the maximum revenue from your ads. Push everyone to pay more!

Setupad's header bidding wrapper contains the top 15 AdExchanges, including Google. Creating competition for each impression on each banner on the website. Just test it out and see for yourself.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)