إعلان
إعلان

كم CPM هل يكلف إطلاق إعلانات LinkedIn؟

وفقًا ينكدين الأعمال، ما الذي سيكلفك إطلاقه CPM الإعلان على منصة LinkedIn يعتمد كليًا على شركتك. يمكن للمعلنين المهتمين اختيار المبلغ الذي يرغبون في إنفاقه اعتمادًا على ميزانيتهم ​​ولديهم أيضًا القدرة على إيقاف الإعلانات مؤقتًا أو إيقافها في أي وقت.

يجب على المعلنين المحتملين ملاحظة أنه بمجرد إطلاق الإعلان ، فأنت تتنافس بشكل غير مباشر مع معلنين آخرين في هذا المجال ، لذلك تحتاج إلى جعل الإعلان مهمًا وإنفاق LinkedIn CPM بحكمة. عندما نقول جعل إعلانك مهمًا ، فإننا نعني جعل جمهورك صحيحًا ، واختيار المناسب CPM عرض السعر وفقًا لحجم الجمهور المقترح ، باستخدام جودة الصورة المناسبة ، وتقييم مدى ملاءمة حملتك الإعلانية. 

كمنصة صديقة للمعلنين ، قمنا بإدراج بعض العوامل المهمة التي تحتاج إلى أخذها في الاعتبار أثناء LinkedIn CPM الحملة الإعلانية.

إعلان

جدول مقارنة تكاليف إعلانات وسائل التواصل الاجتماعي

منصة التواصل الاجتماعيمتوسط ​​تكلفة الإعلان (CPM)
لينكد إن:6.60 دولار لكل 1000 ظهور
انستجرام7.90 دولار لكل 1000 ظهور
Facebook7.20 دولار لكل 1000 ظهور
يوتيوب9.70 دولار لكل 1000 ظهور
تويتر6.50 دولار لكل 1000 ظهور
Pinterest31 دولار لكل 1000 ظهور

متوسطات تكاليف الإعلان على تويتر

مصاريف تويترمتوسط ​​التكلفة على تويتر
الإنفاق الإعلاني الشهريمن 200 دولار إلى 1500 دولار شهريًا
إدارة الحملة الشهريةمن 1000 دولار إلى 2500 دولار شهريًا
الحد الأدنى من الميزانيةلا يوجد حد أدنى
نوع العطاء
CPC0.40 دولار لكل نقرة
CPM6.50 دولار لكل 1000 ظهور
CPE1.40 دولار لكل مشاركة
CPF3.00 دولارات إلى 4.50 دولارات لكل متابع

استهداف الإعلانات و LinkedIn CPM

ستحتاج إلى مراعاة هذا العامل أثناء التخطيط لـ LinkedIn CPM حملة إعلانية أنت مستعد لإطلاقها على منصة إعلانات LinkedIn. عليك أن تضع في اعتبارك أنك تضع عملك أمام أكثر من 500 مليون شخص ، لذلك في هذه الحالة عليك استهداف جمهورك بشكل صحيح (لا تضيع المال).

باستخدام خيارات استهداف LinkedIn ، هناك أعمدة وعمود فرعي يلزم ملؤه ، وتشمل هذه الأعمدة ما يلي:

إعلان
  • اختر اسيا أو اوروبا مثلا هذا هو القسم الذي يسمح لك بالتواصل مع الجمهور المستهدف في أي مكان في العالم. مواقع هذا الجمهور مأخوذة من موقعهم الجغرافي الذي أشاروا إليه في صفحة ملفهم الشخصي. بعد الحصول على هذه المعرفة ، ستكون الآن في وضع يسمح لك بمعرفة مكان توجيه إعلاناتك ، اعتمادًا على السوق المستهدفة. فمثلا، الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمملكة المتحدة وألمانيا سيكون لديها أعلى موقع LinkedIn CPM أسعار الفائدة.
  • اتصالات الشركة: يسمح هذا القسم للمعلنين بالوصول إلى اتصال من الدرجة الأولى للموظفين المستهدفين في إحدى الشركات التي حددتها أثناء وجودك في قسم الإعلانات. لكن عليك أن تلاحظ أن هذا ممكن فقط للشركات التي لديها أكثر من 500 موظف.
  • قطاع الشركة: يحدد هذا القسم الصناعة التي يعمل فيها الموظفون المذكورون في قسم "اتصال الشركة". مثال على صناعة الشركة يشمل التمويل ، والهواتف المحمولة ، والاتصالات ، وما إلى ذلك
  • حجم الشركة: يسمح هذا القسم للمعلنين بالوصول إلى هؤلاء الأعضاء من خلال تقييم حجم المنظمة التي يعملون فيها. لاحظ أيضًا أنه يتم حساب حجم الشركة باستخدام عدد الموظفين المنصوص عليه في صفحة LinkedIn الخاصة بالشركة.
  • اسم الشركة: لا يحتوي هذا القسم على الشركات الشهيرة فقط كما هو الحال في إعلانات الوسائط الاجتماعية الأخرى. بل إنه يغطي تلك الشركات حول الحي.
  • متابعو الشركة: يسمح للمعلن باستهداف متابعين معينين لصفحة LinkedIn. إذا كنت تريد أن تكون معسكراتك الإعلانية مركزة حقًا ، ففكر في استخدام ميزة أتباع الشركة.

التركيبة السكانية

في هذه المرحلة ، عليك تحديد من يحتاج إلى مشاهدة إعلاناتك. سيؤثر هذا كثيرًا على سعر LinkedIn CPM. في هذه الفئة ، ترى قسمًا مثل:

  • عمر العضو: هذا هو المكان الذي تحدد فيه عمر الأشخاص الذين ترغب في رؤية إعلانك إذا كنت تعلن عن منتج مخصص للأطفال ، أو منتجات مخصصة للبالغين ، فهذا هو المكان الذي توضح فيه. لكن لا تخطئ في اختيار فئة عمرية أصغر لمنتج مخصص للبالغين والذي سينتج عنه "فشل إعلاني".
  • التعليم. أثناء الاستعداد لإطلاق حملتك ، عليك أن تفكر في مستوى الأشخاص الذين يحتاج المنتج للوصول إليهم ، أي لا يمكنك الإعلان عن برنامج تسويق والمضي قدمًا لاختيار ميكانيكي كهدف لك. فيما يلي بعض المناطق الفرعية التي تحتاجها لملاحظة إنشاء حملتك الإعلانية بالكامل:
    • مجال الدراسة: هذا له علاقة بالمتخصصين المعينين الذين تحتاج إلى استهدافهم في إعلانك.
    • المدارس الأعضاء: هنا سيتعين عليك تحديد المدرسة أو الكلية أو الجامعة المعينة ، وفي الواقع أي مؤسسة تعليمية على الإطلاق ترغب في أن يستهدفها إعلانك.
    • درجات: هذا القسم هو المكان الذي تختار فيه الأشخاص المعينين الذين ترغب في أن يصل إعلانك إليهم. حتى لو كنت تعلن عن منتج للمهندسين ، عليك تحديد مستوى المهنيين الهندسيين الذين ترغب في استهدافهم.

خبرة العمل

هذا هو المكان الذي تحدد فيه مستوى خبرة هؤلاء الجمهور المقترح الذي يجب معالجته. تحت هذه الفئة لا تزال هناك فئات فرعية تأتي معها ، وهي تشمل: الوظيفة الوظيفية ، والأقدمية الوظيفية ، والمسمى الوظيفي ، ومهارة العضو ، وسنوات الخبرة. يمكن أن يكون ذلك كلما زادت الخبرة كلما كان موقع LinkedIn أعلى CPM عليك أن تدفع.

الإهتمامات

هذا أحد الأجزاء المهمة في الإعلان ، لقد اخترت تلك الاهتمامات المحتملة للجمهور الذي ترغب في استهدافه. يحتوي هذا القسم على قسم فرعي مرفق به ، ويشمل: مجموعات الأعضاء واهتمامات الأعضاء.

إعلان

ينكدين الخاص بك CPM مزايدة

قبل أن تتمكن من إطلاق إعلان ناجح على LinkedIn ، يجب عليك أولاً تحديد ميزانيتك والجدول الزمني وعرض التسعير. يمنحك تعيين عرض أسعارك باستخدام أداة مدير الحملة تحكمًا كاملاً في إعلانك المقترح. قبل أن يتم إطلاقه ، يجب أن تكون مدير الحملة أو مدير الحساب في حساب الإعلانات من أجل متابعة حملتك الإعلانية. هناك أيضًا فئات فرعية ضمن قسم العطاءات ، وهي تشمل:

  • وضع الميزانية: هذا هو المكان الذي تضيف فيه مبلغ المال الذي ترغب في إنفاقه على LinkedIn CPM ميلادي. للقيام بذلك ، انتقل إلى قسم "الميزانية والجدول الزمني" في الحملة الإعلانية. ضمن "الميزانية" ، انقر فوق "تعيين ميزانية يومية" وحددها أو لا يزال بإمكانك اختيار "تعيين ميزانية يومية وإجمالية".
  • ضع جدولاً: هذا هو المكان الذي تحدد فيه جدول حملتك ، كما هو الحال في الوقت الذي تريده لتناول الغداء. للقيام بذلك ، انتقل إلى "الميزانية والجدول الزمني" حيث يجب أن تكون قد أعددت حملتك الجديدة. الخطوة التالية ضمن "الجدول" انقر فوق "تشغيل الحملة بشكل مستمر" ثم في تاريخ البدء والتاريخ الذي ترغب في انتهائه.
  • قم بتعيين LinkedIn CPM المناقصة: هذه في الواقع هي المرحلة الأخيرة من هذه العملية. لتعيين عرض أسعارك ، انتقل أولاً إلى جزء "الميزانية والجدول الزمني" من حملتك الإعلانية ، ضمن "نوع عرض السعر" ، انقر فوق "عرض السعر التلقائي". انقر بعد ذلك وحدد عرض التسعير الذي ترغب في "تعظيمه" عندما ينتهي بك الأمر إلى تنشيط المزايدة التلقائية. الجزء الأخير هو النقر فوق "حفظ والتالي" لنقلك إلى قسم إعداد الإعلان والنقر فوق "حملة الغداء".

نقاط ملاءمة الإعلان

يحتوي قسم مزاد الإعلانات على LinkedIn على وسيلة لمكافأة تلك الإعلانات ذات الصلة والجذابة. ما يؤهل إعلانك لتلقي النقاط ذات الصلة هو في الغالب مثل ، المشاركات ، معدلات النقر ، والتعليق ؛ كلما كان مصطلح إعلاناتك ملائمًا ، كلما انخفضت التكلفة.

طرق ذات صلة للتحكم في إنفاق إعلانك

  • إجمالي ميزانيتك: إذا كنت ترغب في أن تحصل حملتك الإعلانية على عامل أكثر من غيرها باستخدام ميزانية محددة ، فإننا ننصحك بتعيين الميزانية الإجمالية فقط.
  • ميزانيتك اليومية: إذا كنت تفضل تلك الإعلانات الموجودة دائمًا ، لأنها تكون قيد التشغيل في جميع الأوقات ، فإننا نقترح عليك تعيين الميزانية اليومية فقط.
  • إعداد LinkedIn الخاص بك CPM العطاءات: احرص على تحديد الحد الأقصى للمبلغ الذي يمكنك دفعه. لا تخطئ في إدخال المبلغ الذي لا يمكنك دفعه (بعبارة أخرى كن حذرًا).

ما مدى تكلفة موقع LinkedIn CPM

تمامًا مثل كل الإعلانات السياقية الأخرى ، تعتمد أسعار إعلانات LinkedIn فقط على جمهورك المستهدف بالإضافة إلى المنافسة. على مر السنين ، واجهنا موقفًا حيث التكلفة مقابل النقرات (CPC) بسعر 2 دولار أمريكي أو 4 دولارات أمريكية أو حتى تصل أحيانًا إلى 4 دولارات أمريكية لكل نقرة. إعلانات LinkedIn بقدر ما يهمنا لديها واحدة من أفضل أسعار النقرات (CTR) التي تبدأ من 0.025٪ ولكن يمكن لإعلاناتك أن تعمل بشكل أفضل مع الإعلانات الموجهة بالليزر التي تتميز بصور جذابة ونابضة بالحياة.

ينكدين ميديان CPM الأجور

لفهم الوسط الحقيقي CPM سوف ننظر في مصدرين. بالنسبة الى AdStage حسابات وسيطة CPM على مستوى مرتفع ، حيث قفز 82 سنتًا عن الربع الماضي ، لكنه انخفض بمقدار 46 سنتًا عن الربع الرابع من العام الماضي.

لينكد إن: CPM الأسعار حسب adstage.io
صورة 1. ينكدين CPM الأسعار حسب adstage.io

وفقًا Falco.io متوسط ​​ينكدين CPM دولار 7.57.

لينكد إن: CPM أسعار بواسطة falcon.io
صورة 2. ينكدين CPM أسعار بواسطة falcon.io

بناءً على هذه النتائج ، يبلغ متوسطنا حوالي 6.50 دولارات. ضع في اعتبارك أن الأمر يعتمد إلى حد كبير على المستخدم ومقدار ما يستحقه. كلما زادت جودة العميل / الموظف المحتمل ، زاد المبلغ الذي ستدفعه.

لتكون في الجانب الآمن ، ننصحك بمحاولة البقاء بين 0.08٪ و 0.1٪ عندما يتعلق الأمر بذلك CTR. بشكل عام ، هذا يعني أنك ستقترب من الحصول على 1000 ظهور بنقرة واحدة فقط. بمجرد محاولة تبديل الإعلانات ، حاول القيام بذلك مرة واحدة على الأقل كل شهر. يؤدي القيام بذلك إلى تعزيز الانطباعات ؛ هذه درجات أعلى من ذلك بكثير CTR من تلك الإعلانات السابقة التي استضفتها. من فضلك لا يزال يتعين عليك ملاحظة أنه من غير الصحي تشغيل أكثر من إعلانين في وقت واحد.

CPM مقابل تكلفة النقرة: ما يجب أن تعرفه قبل تقديم العطاءات لـ LinkedIn CPM

أثناء تقديم العطاءات لـ LinkedIn CPM ضع في اعتبارك أنك بالتأكيد ستظهر أمام أكثر من 500 مليون شخص للحديث عن عملك. فقط تخيل الوقوف أمام أكثر من 500 مليون شخص يخبرونهم عن عملك ، هكذا يعمل.

في معظم الأوقات ، يميل الناس إلى مقارنة CPM مع CPC، بقدر ما CPC يعطيك نتيجة عملية. كما هو الحال في إعلامك بأن شخصًا ما نقر بالفعل على إعلانك. إذا كنت تعاني من خلل في حركة المرور ، فننصحك بالذهاب إليه CPM أرخص بكثير من CPC.

أسباب الحاجة إلى الالتزام بإعلانات لينكد إن

Bbelow لدينا قائمة ببعض الأسباب الوجيهة لضرورة الذهاب إلى LinkedIn CPM ميلادي. وقد ذكرت الأسباب على النحو التالي:

  • الشبكات: هل أنت رجل أعمال جاد أو امرأة ، فلن تقدم لنفسك معروفًا إذا تجاهلت قوة التواصل في LinkedIn. تذكر أن LinkedIn مكون من أكثر من 5 ملايين رجل وسيدات أعمال. إذا كنت ترغب في الحصول على هذا التعارف في نفس مكان العمل الذي يتعين عليك الاستفادة منه بقوة LinkedIn CPM إعلانات. كل ما تحتاجه هو اختيار الجمهور المناسب.
  • استهدف الأشخاص المناسبين: هل لديك علامة تجارية تحتاج إلى دفعها في ضوء الجير؟ إذن LinkedIn Ads هو المكان المناسب للقيام بذلك. على الرغم من وجود طلب لمنصات الإعلانات التي لا تزال قادرة على أداء نفس الإجراء. لكن السؤال هل تفضل شراء هاتف Apple الخاص بك من متجر Apple أو تكوين سوق مفتوح؟ أو لمن يرغب في البحث عن البرتقال على شجرة مانجو. هذا كل شيء مع LinkedIn CPM يمكنك في الواقع استهداف فئة التعاون هذه من الأشخاص. بدلاً من الذهاب إلى شركة إعلانات الوسائط الاجتماعية التقليدية حيث لا تكون متأكدًا حقًا مما إذا كانت الفئة التي قدموها تحتوي على الجمهور المناسب.
  • تعرف على الرؤساء التنفيذيين الفعليين': هل لديك منتج مدير تنفيذي للبيع؟ نعم! لا يزال الرؤساء التنفيذيون بحاجة إلى بعض المنتجات للشراء. في معظم الأحيان ، قد يكون لدى المتخصصين في الصناعة منتج. مثل الكتاب الذي يحتوي على محاضرة معينة ، أو برنامج صناعي عالي التصنيف ، وما إلى ذلك ، حيث أصبح من الواضح أن LinkedIn لديها أكبر عدد من الرؤساء التنفيذيين في مكان واحد. مع ينكدين CPM بحوزتك. ستكون متأكدًا جدًا من أن الرؤساء التنفيذيين الحقيقيين سيشاهدون إعلانك بالتأكيد.
  • خطة الميزانية المثالية: على الرغم من تركيز الشركة على LinkedIn CPM يتمتع الإعلان بواحد من أفضل الأسعار بين نظرائه. على الرغم من أن لديهم خطط أخرى في قائمتهم. لكن هم CPM يظل الخيار هو الأكثر تكلفة بحيث يمكن للمرء أن ينفق ما يصل إلى 10 دولارات كميزانيته الإعلانية.

كيفية الحصول على العملاء المحتملين في حملتك الإعلانية

الآن نفترض أن إعلانك قد تم إطلاقه ؛ الآن هذا هو الوقت الذي تحتاجه لتحويل مرات الظهور هذه إلى مبيعات. هناك طريقتان مثبتتان نعتقد أنه يمكنك الحصول على عملاء متوقعين من حملتك الإعلانية ونصائح لاستخدامهم في نفس الوقت.

الأول مألوف بالفعل: استخدام الصفحة المقصودة. أثناء الحملة الإعلانية ، حاول التخلي عن شيء ما ، شيء مجاني. هناك شيء تعتقد أنه سيكون مناسبًا لجمهورك ، قد يكون كتابًا إلكترونيًا ، أو محاضرة صوتية ، إلخ

والثاني هو الاستفادة من (نموذج إنشاء العملاء المحتملين) المعروف أيضًا باسم "نموذج جنرال الرصاص". باستخدام هذا ، فإنك تمنح جمهورك خيارات أو فرصة لربط إعلاناتك إذا وجدوا أنها مثيرة للاهتمام. باستخدام هذه الطريقة ، يمكن للجمهور المهتم الاستجابة بالفعل باستخدام الحقول التي تم ملؤها تلقائيًا. في فكرة ثانية ، يمكن أن تغير هذه الطريقة قواعد اللعبة بالنسبة لك إذا كنت تستخدمها لأول مرة.

تتبع إعلانك على LinkedIn Ad Section

تقدم LinkedIn للمعلنين بعض أدوات التتبع لمراقبة تقدم إعلاناتهم ؛ تهدف هذه الأدوات إلى قياس التحليلات والبيانات وعائد الاستثمار. أحد الاستخدامات الشائعة للتتبع في تتبع إعلانات LinkedIn هو تتبع الاتفاقية. يمكّنك من تعيين محادثة معينة تبحث عنها وسيكملها الأشخاص وقتًا إضافيًا.

عندما نقول "إجراء يتعين استكماله" ، فقد يكون ذلك عملية شراء أو تسجيل بريد إلكتروني أو تسجيل. مع وجود هذا في مكانه ، يمكنك العثور على طريقة لدمجه في إعلانات LinkedIn باستخدام قسم ترميز JavaScript بسيط يتم تضمينه عادةً في المواقع.

هناك طريقة أخرى لتتبع إعلانات LinkedIn الخاصة بك وهي استخدام أداة Google Analytics ، خاصةً على الصفحة المقصودة. باستخدام التحليلات ، ستتمكن من التحقق من الوقت الذي تقضيه على الموقع ، ومعدل الارتداد ، ومشاهدات الصفحة ، وعدد الزوار ، والمدة التي قضاها هؤلاء الزوار من إعلان LinkedIn على موقعك.

من يرى إعلانات LinkedIn؟

نظرًا لأن النظام الأساسي المرتبط مخصص لمجموعة معينة من الأشخاص ؛ محترفي الأعمال ، عليك أن تعرف نوع الإعلان الذي تطلقه على المنصة. أفضل منتج يمكنك إطلاقه على هذه المنصة هو معظم منتجات الشركة / الصناعة بهوامش ربح عالية.

سيكون أكثر فاعلية إذا جعلت إعلانك مركزًا ؛ أخذ البضائع الخاصة بك إلى حيث هو مطلوب. لحقيقة أن جمهور LinkedIn يتوقع إعلانًا معينًا ، ننصحك أيضًا باتباع الاتجاه من خلال تصميم إعلانك ليلائم نوع إعلان LinkedIn.

نقترح عليك تجربة أكبر عدد ممكن من الوسائط لمحاولة اختبار النظام الأساسي للإعلان الذي يعمل بشكل أفضل لمنتجك. حاول المزج وربما استخدام مجموعة منهم في نفس الوقت.

إذا عثرت على خطأ إملائي ، فيرجى إخطارنا بتحديد هذا النص والضغط عليه Ctrl + أدخل.


احصل على المزيد من المال من إعلاناتك جرب Setupad (50٪ -200٪ زيادة الإيرادات)

شكرا لك على قراءة المقال كاملا! نأمل أن تكون قد تعلمت شيئًا جديدًا.
سنكون ممتنين للتعليقات مع الاقتراحات أو المساعدة أو أي شيء حقًا. هذا موقع جديد وكل الآراء مهمة.
إذا كان بإمكانك مشاركة هذه المقالة في وسائل التواصل الاجتماعي ، فهذا يعني لنا عالماً! شكرا جزيلا!


الرجاء ترك تصنيف النجوم لهذه المادة
إعلان
عن ديفيد يكتب

ديفيد رايتس كاتب محترف من إفريقيا. لديه خبرة كبيرة في المدونات والمقالات الإخبارية.

© حقوق النشر 2021 bannerTag.com - جميع الحقوق محفوظة.

تقرير الخطأ الإملائي

سيتم إرسال النص التالي إلى المحررين لدينا:

النشرة الإخبارية الاشتراك

احصل على أحدث المنشورات والمقالات في بريدك الإلكتروني

نعد بعدم إرسال بريد عشوائي :)

How much CPM does it cost to Launch a LinkedIn Ads?

According to LinkedIn Business, what it will cost you to launch an CPM ad on the LinkedIn platform depends entirely on your company. Interested advertisers can choose an amount they wish to spend depending on their budget and they also have the power to either pause or stop the ads at anytime.

Prospective advertisers should note that once the ad is launched, you are indirectly competing with other advertisers in the field, so therefore you need to make the ad count and spend LinkedIn CPM wisely. When we say making your ad count we mean getting your audience right, choosing the right CPM bid as per the size of the proposed audience, using the right picture quality, and evaluating the relevance of your ad campaign. 

As an advertiser friendly platform, we have listed some important factors you need to consider while LinkedIn CPM ad campaign.

Social Media Advertising Costs Comparison Table

Social Media PlatformAverage Advertising Cost (CPM)
LinkedIn$6.60 per 1000 impressions
Instagram$7.90 per 1000 impressions
Facebook$7.20 per 1000 impressions
YouTube$9.70 per 1000 impressions
Twitter$6.50 per 1000 impressions
Pinterest$31 per 1000 impressions

Twitter Advertising Costs Averages

Twitter ExpensesTwitter Average Cost
Monthly Ad Spend$200 to $1500 per month
Monthly Campaign Management$1000 to $2500 per month
Minimum BudgetNo minimum
Bid Type
CPC$0.40 per click
CPM$6.50 per 1000 impressions
CPE$1.40 per engagement
CPF$3.00 to $4.50 per follower

Ad Targeting and LinkedIn CPM

You will need to consider this factor while planning your LinkedIn CPM ad campaign you are set to launch on the LinkedIn ad platform. You have to bear in mind that you are setting your business right in front over 500 million people, so in this case you have to target your audience right (don’t waste money).

By using LinkedIn targeting options there are columns and sub column needed to be filled, such columns includes the following:

  • Location: This is the section that allows you reach out to those targeted audience anywhere in the world. The locations of this audience are taken from their geographical location they indicated on their profile page. Having this knowledge this, you will now be in a position to know where to channel your ads, depending on their targeted market. For example, USA, Canada, United Kingdom, Germany will have the highest LinkedIn CPM rates.
  • Company Connections: This section allows advertisers to get to the first degree connection of the targeted employees at one of the companies you selected while on the ad section. But you have to note that can only be possible for companies that have more than 500 staff.
  • Company Industry: This section stipulates the industry where those employees mentioned in the “company connection” section is employed. An example of the company industry  includes finance, Auto mobiles, Telecommunications, e.t.c.
  • Company Size: This section allows the advertisers to reach to those members by assessing the size of the organisation they work. Also note that the company size is calculated using the number of staffs stipulated on the company’s LinkedIn paged.
  • The Company Name: This section doesn’t only contain popular companies just like in the other social media ads. Rather it covers those companies round the neighbourhood.
  • Company Followers: It allows the advertiser target particular LinkedIn page followers. If you need your ad camping to be really centered then consider using company followers’ feature.

Demographics

At this point you have to specify who needs to see your ads. This will very much influence the price for LinkedIn CPM. In this category, you see section like:

  • Member Age: This is where you specify the age of the people you wish to see your ad if you are advertising a product meant for kids, or ones meant for adults, this is where you clarify. But do not make the mistake of selecting younger age range for a product meant for adults that will result to an “ad flop”.
  • Education. While getting ready to launch your campaign, you most have to consider the level of people that the product needs to get to i.e. you cannot advertise a marketing software and went ahead to select a mechanic as your target. Below are some sub areas you need to note whole creating your ad campaign:
    • Field of Study: This has to do with particular professionals you need to target on your ad.
    • Member Schools: In here you will have to specify the particular school, college, or university, in fact any institution of learning at all you wish your ad to target.
    • Degrees: This section is where you choose the particular people you wish your ad will get to. Even if you are advertising a product for engineers, you have to specify the level of engineering professionals, you wish to target.

Job Experience

This is where you specify the level of experience of those proposed audience should process. Under this category there are still sub categories that comes with it, they include: job function, job seniority, job title, member skill, and years of experience. It can be that the higher the experience the higher LinkedIn CPM you will have to pay.

Interests

This is one of the important parts of the ad, you have choose those likely interest of audience you wish to target. This section has a sub-section attached to it, they include: member Groups, and member interest.

Your LinkedIn CPM Bid

Before you can be able to launch a successful LinkedIn ad, must first set your budget, schedule and bid. Setting your bid using the campaign manger tool gives you total control over your proposed ad. Before it can be launched, you must be made the Campaign Manager or Account Manager on Ad Account in order to proceed with your ad campaign. There are also sub categories under the bidding section, they include:

  • Set a Budget: This is where you add the amount of money you wish to spend on the LinkedIn CPM ad. To do that go to “Budget and schedule” section of the ad campaign. Under the “Budget”, click and select the “set a daily budget “or you can still go for “set both a daily and total budget”.
  • Set a Schedule: This is where you set your campaign schedule, as in when you would want it to lunch. To do this go to “Budget and schedule” where you must have set up your new campaign. Next step under “Schedule” click on “Run Campaign continuously” then at the start- date, and the date you wish it to end.
  • Set a LinkedIn CPM Bid: This is actually the last stage of this process. To set your bid first go to “Budget and Schedule” part of your ad campaign, under “Bid Type” click on “Automated Bid”. Next click and select the bid you wish to “Maximize for” when you end up activating an automated bidding. The last part is to click on “Save and Next” to transfer you to the ad set up section and click “lunch campaign”.

Ad Relevance Score

The LinkedIn ad auction section has a way of rewarding those ads that are relevant, and engaging. What qualifies your ad from receiving relevant score are mostly like, shares, click-though rates, and comment; the relevant your ads term to be, the lower you are charged.

Relevant ways to control your ad spending

  • Your Total Budget: If you wish your ad campaign to get delivered factor than others using a specific budget, we advise you set only the total budget.
  • Your Daily Budget: If you prefer those ads that are always there, as in they are ON at all times then we suggest you set only the daily budget.
  • Setting Your LinkedIn CPM Bids: Endeavor to set your maximum amount you can afford to pay. Do not make the mistake of inputting how much you cannot afford to pay (in other words be careful).

How Affordable is the LinkedIn CPM Ads

Just like every other contextual ads, the LinkedIn ad prices solely depends on your targeted audience as well as the competition. Over the years we have experienced a situation where the Cost Per Clicks (CPC) starts at $2, $4, even sometimes go as high as $4 per click. The LinkedIn ads as far as we are concern has one of the best Click Through Rates (CTR) which starts at 0.025% but your ads can perform even better with laser targeted adverts that features compelling of appealing, vibrant pictures.

LinkedIn Median CPM Rates

To understand the true medium CPM we will look at two sources. According to AdStage calculations, median CPM ended on a high note, jumping 82 cents from last quarter, but is down 46 cents from Q4 last year.

LinkedIn CPM Rates by adstage.io
Image 1. LinkedIn CPM Rates by adstage.io

According to Falco.io the average LinkedIn CPM is $7.57.

LinkedIn CPM Rates by falcon.io
Image 2. LinkedIn CPM Rates by falcon.io

Based on these results the average us is about $6.50. Keep in mind that it very much depends on the user and how much worth it has. The higher quality the potential customer/employee is the more you will have to pay.

To be on the safe side, we advise you try staying between 0.08% and 0.1% when it comes to CTR. Generally, this means you will be getting as close as having 1000 impressions in just one click. Once awhile try and switch up the ads, try doing so at least once every month. Doing this has a way of boosting impressions; this scores a much higher CTR than those previous ads you hosted. Please you still have to note that it is not healthy to run more than two ads at once.

CPM vs CPC: What You Have To Know Before Bidding For LinkedIn CPM

While bidding for LinkedIn CPM bear in mind that you are definitely coming out in front of over 500 million people to talk about your business. Just imagine standing in front of over 500 million people telling them about your business, that’s how it works.

Most of the times people tends to compare the CPM with CPC, in as much as CPC gives you a practical result. As in, letting you know that someone actually clicked your ad. If you are under traffic dysfunction, we advice you go for CPM is much cheaper than CPC.

Reasons Why You Need To Stick To Linkedin Ads

Bbelow we have list some good reasons why you need to go for LinkedIn CPM Ad. The reasons are stated thus:

  • Networking: Are you a serious business man or woman then you won’t be doing your self a favour if you ignore the networking power of LinkedIn. Remember LinkedIn is made of over 5 million business men and women. If you wish get that acquaintance in same business niche that you have to leverage the power of LinkedIn CPM ads. All you need is to choose the right audience.
  • Target the Right People: Do you have a brand you need to push out in the lime light? Then LinkedIn Ads is the right place to do so. Though there order Ad platforms that can still perform the same action. But the question is do you prefer to buy your Apple phone from the Apple store or form an open market? Or who wish to search for Oranges on a mango tree. So that is it, with the LinkedIn CPM you can actually target that cooperate class of people. Instead of going to the conventional social media Ad company where you are not really sure whether the category they presented contain the right audience.
  • Meet Actual CEOs‘: Do you have a CEO product to sell? Yes! CEOs still need some products to buy. Most of the time industry professionals might have product. Like book that contain a specific lecture, or a high rated industry software, e.t.c. Since it has become obvious that LinkedIn has the largest number of CEOs at one place. With the LinkedIn CPM in your possession. You will be very much sure the real CEOs will sure be seeing your ad.
  • Perfect Budget Plan: Despite its corporate concentration, LinkedIn CPM ad has one of the best price rates amongst it’s counterparts. Though they have other plans on their list. But their CPM option remain the most affordable that one can actually spend as low as $10 as his ad budget.

How to Capture Leads in your Ad Campaign

By now we assume your ad has been launched; now this is the time you need to convert these impressions to sales. There are two proven ways we believe you can capture leads from your ad campaign and advice you simultaneously use them.

The first one is actually familiar: using the landing page. While on the ad campaign try to give something away, something free. Something you think will be relevant to your audience, it could be an eBook, audio lecture, e.t.c.

The second one is by making use if (Lead Generation Form) also known as “Lead Gen Form”. By use of this, you are giving your audience options or opportunity to relate your ads should they find it interesting. By using this method, interested audience can actually respond using the auto-populated fields. On a second thought, this method can actually be a game changer for you if you using it for the first time.

Tracking your Ad on LinkedIn Ad Section

LinkedIn presents advertisers with some tracking tools to monitor the progress of their ad; those tools are meant to measure Analytics, Data, and ROI. One of the popular tracking use in tracking LinkedIn ads is the Convention Tracking. It enables you set a particular conversation you are looking up that people will complete overtime.

When we say “an action to be completed” it could be a purchase, an E-mail registration or a sign up. With this in place you find a way to integrate it into LinkedIn ads using a simple JavaScript coding section that is usually embedded on sites.

Another way of tracking your LinkedIn ads is by using the Google Analytics tool, especially on the landing page. By using the analytics, you will be able to check the time spent on the site, bounce rate, page views, number of visitors and how long those visitors from your LinkedIn ad spent on your site.

Who Sees The LinkedIn Ads?

Since the linked in platform is meant for particular set of people; business professionals, you have to know the kind of ad you are launching on the platform. The best product you can launch on this platform is most company/industry products with high margins.

It will be much more effective if you make your ad concentrated; taking your goods where it is needed. For the fact that the LinkedIn audience expects a particular ad, we advice you also follow the trend by designing your ad to fit the LinkedIn ad type.

We suggest that you try as many mediums as possible to try and test out which ad platform works best for your product. Try to mix and possibly use a bunch of them at the same time.

If you have found a spelling error, please, notify us by selecting that text and pressing Ctrl+Enter.


Get More Money From Your Ads Try Setupad (50%-200% revenue increase)

Thank you for reading the entire article! We hope you learned something new.
We would appreciate comments with suggestions, help or really anything. This is a new website and all opinions are important.
If you could share this article in social media it would mean a world to us! Thank you!


Please Leave a Star Rating For this Article

So glad to see you sticking around!

Want to be the first one to receive the new stuff?

Enter your email address below and we'll send you the goodies straight to your inbox.

Thank You For Subscribing

This means the world to us!

Spamming is not included! Pinky promise.

Spelling error report

The following text will be sent to our editors:

Newsletter Subscribe

Get the Latest Posts & Articles in Your Email

We Promise Not to Send Spam:)